أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | سعر سيارة هيفاء وهبي الخارقة في إطلالة التايجر .. Everything Everywhere All At Once فيلم يحقق رقم قياسي في ترشيحات أوسكار 2023

25 يناير 2023 الساعة 9:57 صباحا
ترند مصر اليوم |  سعر سيارة هيفاء وهبي الخارقة في إطلالة التايجر .. Everything Everywhe


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
 
سعر سيارة هيفاء وهبي الخارقة في إطلالة التايجر

من المعروف أن نجوم الفن والمجتمع دائما ما يظهرون على مواقع السوشيال ميديا برفقة مقتنياتهم غالية الثمن والقيمة، والتى تدل على مستوى معيشتهم كنوع من أنواع التباهى، ومن ضمن هؤلاء النجوم، تأتى نجمة الغناء اللبنانية هيفاء وهبى، التى دائما ما تظهر برفقة متعلقات ثمينة.

ومؤخرا ظهرت هيفاء وهبي بأحدث جلسة تصوير، لتتألق بجانب سيارة فارهة وخارقة من شركة فيراري، وهى روما موديل 2021، والتى تعتبر ضمن فئة السيارات الكوبية الاقوى على مستوى العالم .
وتعتمد فيراري روما موديل 2021، على محرك بورتوفينو ، الثماني أسطوانات على شكل حرف V بسعة 9,3 لتر يولد قوة 612 حصان وعزم دوران 761 نيوتن/متر متصل مع ناقل حركة أتوماتيك مزدوج القابض ب 8 سرعات .

وتتسارع السيارة فيراري روما موديل 2021 من الثبات 0 إلى100 كم/ساعة في وقت 4,3 ثانية وتبلغ سرعة 200 كم/س في 3,9 ثانية بسرعة قصوى 320 كم/ساعة، و يبلغ متوسط معدل استهلاكها من الوقود 2,11 لتر لكل 100 كيلو متر.

وتظهر السيارة فيراري روما موديل 2021 الكوبية ، بمظهر فخم وهادي و رياضي فى نفس الوقت ، و اطارات رياضية بمقاس 20 بوصة و بابين أماميين فقط مع مصابيح ليد بالأمام والخلف مدمجة بجوار قاعدة العجلات و اكصدام امامي وشبكة امامية على شكل خلايا وغطاء محرك بتصميم انسيابي.

بالاضافة الى مصابيح ليد خلفية وجناح خلفي قابل للتحريك مدمج بأناقة مع الزجاج ومنظومة عادم مزدوجة باللون الفضي بـ 4 مخارج مدمجة مع الصادم الخلفي.

وتأتي المقصورة الداخلية للسيارة فيراري روما موديل 2021 الكوبية ، بمقاعد تسع 4 أشخاص مصنوعة من مواد عالية الجودة ، و بشاشة وسطية مركزية تعمل باللمس سريعة الاستجابة لنظام المعلومات والترفيه مقاس 8,4 بوصة ولوحة عدادات رقمية امام السائق مقاس 16 بوصة لتوفير البيانات .

وتضم السيارة فيراري روما موديل 2021 الكوبية ، العديد من وسائل الأمان من بينها نظام تثبيت السرعة التكيفي ومكابح مانعة للانغلاق وحساسات خلفية للمساعدة على الركن ونظام مانع للانزلاق وكاميرا خلفية ووسائد هوائية جانبية وأمامية .

أما عن سعر السيارة فيراري روما موديل 2021 الكوبية ، فهى تتوفر عالميا بسعر 226 ألف دولار أمريكي ، أي ما يعادل 6 ملايين و780 ألف جنيه.


 
 
Everything Everywhere All At Once فيلم يحقق رقم قياسي في ترشيحات أوسكار 2023
«كل شيء في كل مكان في وقت واحد»، Everything Everywhere All At Once، اسم لفيلم يراهن عليه النقاد أن يكون الحصان الرابح في سباق جوائز الأوسكار 2023، بعدما حقق رقما قياسيا في عدد الترشيحات التي حصل عليها، والتي أعلنت عنها الأكاديمية الأمريكية لعلوم وفنون الصور المتحركة خلال الساعات الماضية.


وترشح فيلم Everything Everywhere All At Once لـ11 جائزة أوسكار، منها أوسكار أفضل فيلم وأفضل إخراج وأفضل ممثلة في دور رئيسي لبطلته «ميشيل يوه»، وأفضل ممثلة مساعدة لبطلتيه «جيمي لي كيرتس»، و«ستيفاني هو»، وأفضل ممثل مساعد لزميلهما «جوناثان هي كوان».

ونستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات عن فيلم «Everything Everywhere All At Once» الذي يتصدر ترشيحات أوسكار 2023 بـ11 ترشيحا..

-فيلم خيال علمي كوميدي أمريكي من بطولة ميشيل يوه، جوناثان كي كوان، جيني سلايت، هاري شوم جونيور، جيمس هونج وجيمي لي كيرتس.

-الفيلم إخراج دانيال كوان ودانيال شنيرت.

-ميزانية الفيلم 25 مليون دولار.

-طرح الفيلم في الولايات المتحدة في 25 مارس 2022.

-حقق 104.1 مليون دولار بدور العرض السينمائية.

-حصد الفيلم 258 جائزة سينمائية متنوعة على مدى عام 2022.

-رشح الفيلم لـ387 جائزة حتى الآن منذ عرضه في مارس الماضي.

تنجرف مهاجرة صينية في منتصف العمر إلى مغامرة مجنونة تستطيع فيها وحدها إنقاذ الوجود من خلال استكشاف أكوان أخرى والتواصل مع الحياة التي كان من الممكن أن تعيشها.

يذكر أن الأكاديمية الأمريكية لعلوم وفنون الصور المتحركة تعلن عن الفائزين في سباق أوسكار لعام 2023، في 12 مارس المقبل، في حفل يبث على الهواء مباشرة، من مسرح دولبي، بحضور مشاهير هوليوود.
 

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد