أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم ..ظهور روي أجواش فى تدريب الزمالك لهذا السبب ..براءة فيريرا من غلطة لقاء القمة ...رفض معاقبة عبد الشافي ..فتوح يعود أمام فيوتشر

26 يناير 2023 الساعة 8:13 مساء
الزمالك اليوم ..ظهور روي أجواش فى تدريب الزمالك لهذا السبب ..براءة فيريرا من


 
روي أجواش اللاعبين في تدريب الزمالك اليوم 
سارة عبد الباقي
 
حرص البرتغالي روي أجواش المدرب المساعد السابق  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في تدريب الأبيض اليوم الخميس لمصافحة اللاعبين والجهاز الفني الجديد ووداعهم بعد رحيله مؤخرا عن منصبه.
وتمنى أجواش ،  التوفيق للاعبي الزمالك والجهاز الفني الجديد في الفترة المقبلة.
وكان أجواش،  وجه  رسالة لجماهير الزمالك عقب رحيله عن الأبيض رفقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق.
وكتب أجواش عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام":" في أقل من عام فزنا ببطولة الدوري ولقب كأس مصر، كانت رحلة صعبة ولكنها سعيدة بدعم مذهل من جماهيرنا لن أنساه أبدا..أتمنى كل التوفيق لنادي الزمالك".
وكان مجلس الزمالك قرر رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا ومعاونيه الأجانب في أعقاب الخسارة التي تعرض لها الأبيض من غزل المحلة في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي.
نكشف براءة فيريرا من تغيير حمزة المثلوثي 


تعرض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لانتقادات شديدة بعد مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي ببطولة الدوري بسبب قراره باستبدال التونسي حمزة المثلوثي وهو ما تسبب في أزمة فنية كبيرة بالفريق بعدها والخسارة بثلاثية نظيفةعلم "أخبار الزمالك" أن التونسي حمزة المثلوثي لاعب الزمالك يعاني بالفعل من إصابة على مستوى عضلة السمانة.
ورغم الانتقادات التي عرض لها فيريرا عقب لقاء القمة بسبب استبدال المثلوثي لكن الحقيقة أن اللاعب يعاني من إصابة على مستوى عضلة السمانة.
ولم يشارك المثلوثي في التدريبات الجماعية للزمالك اليوم أو الأمس كما غاب عن مباراة المحلة الأخيرة بسبب السمانةوظهر المثلوثي بمستوى مميز مع الزمالك في عهد البرتغالي فيريرا ونجح في إثبات نفسه بشكل كبير.

أحمد فتوح يعود لقائمة الزمالك أمام فيوتشر
 
اقترب أحمد أبو الفتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من العودة لقائمة الأبيض في مباراة فيوتشر المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.
ولم يتواجد فتوح في قائمة الزمالك منذ مباراة الاتحاد السكندري والتي شهدت خروج اللاعب من التشكيل الأساسي بسبب أزمة المنشطات وغاب من وقتها عن المشاركة مع الفريق.
وشارك فتوح في التدريبات الجماعية للزمالك اليوم الخميس بشكل طبيعي لأول مرة منذ أزمة المنشطات بعدما خضع في الأيام الماضية لبرنامج تأهيلي وعلاجي مكثف.
ويستعد الزمالك لملاقاة فيوتشر يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري حيث تعتبر عودة فتوح لتشكيل الزمالك وقائمة الفريق مكسب كبير لما يتمتع به من مهارة وإمكانيات عالية وسيكون مفيد للزمالك بشكل كبير.


الزمالك يرفض معاقبة محمد عبد الشافي 





كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار الإدارة فيما يتعلق بتجميد مستحقات اللاعبين بسبب النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.وأكد المصدر أن إدارة الزمالك قررت استثناء محمد عبد الشافي لاعب الفريق من قرارتجميد مستحقات اللاعبين بسبب وجهة نظرهم أن اللاعب قدم ما عليه ولم يتكاسل.وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك أبعدت عبد الشافي تمامًا من قرار تجميد مستحقات اللاعبين في الوقت الحالي وسط حالة الدعم من جانب جماهير الزمالك بشيفو ،  والذي ظهر بمستوى طيب في المباريات الماضية.
وشارك عبد الشافي مع الزمالك رغم النقص العددي في الجبهة اليسرى بعد غياب أحمد أبو الفتوح وعبدالله جمعة منذ فترة طويلة بعد أزمة المنشطات.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق فيوتشر يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري .
ويدخل الزمالك اللقاء بهدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز لمصالحة الجماهير بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد