أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يقترب من صفقة سوبر بعد ضم منسي .. فيريرا مطلوب في الدوري المصري .. مفاجأة أسامة نبيه في مباراة فيوتشر

28 يناير 2023 الساعة 12:41 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يقترب من صفقة سوبر بعد ضم منسي .. فيريرا مطلو


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: مفاجأة أسامة نبيه في مباراة فيوتشر
 يجهز أسامة نبيه، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق للعودة للمشاركة فى مواجهة فيوتشر المقرر لها مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولى.

ويكثف أسامة نبيه جلساته مع فتوح لتجهيزه من الناحية الذهنية والفنية للعودة للمشاركة مع الفريق بعد غيابه فى المواجهات الماضية، بسبب أزمته، ويرغب المدير الفنى فى تجهيز كافة العناصر التى سيعتمد عليها فى المرحلة المقبلة.

وكان أسامة نبيه عقد جلسة مع "فتوح" عقب انتهاء التقسيمة الفنية أمس الجمعة، تم خلالها الحديث مع اللاعب في بعض الأمور الخططية الخاصة بجانب منحه بعض النصائح والتعليمات استعدادا للفترة المقبلة.

بعد ذلك أدى اللاعب تدريبات تأهيلية إضافية، وفقا لقرار أسامة نبيه المدير الفني، لتجهيزة بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة.
ويستعد الزمالك حاليًا للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
الوطن: الزمالك يقترب من صفقة سوبر بعد ضم منسي
صفقات الزمالك الجديدة، على رأس أولويات مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، لتدعيم صفوف الفريق الفترة الحالية من أجل العودة إلى سلسلة الانتصارات من جديدة والمنافسة على جميع البطولات.

نجح مسؤولو نادي الزمالك في ضم ناصر منسي قادما من صفوف البنك الأهلي لمدة 5 مواسم، حيث أنهى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، صفقة ناصر منسي من البنك الأهلي، على أن ينضم حسام أشرف على سبيل الإعارة لمدة سنة لصفوف البنك الأهلي ضمن الصفقة.

فيما يكثف مسؤولو نادي الزمالك، المفاوضات، من أجل إنهاء صفقة أحمد قندوسي لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، وذلك من أجل ضمه لصفوف الفريق لتدعيم وسط ملعب الفريق.

وقدم الأبيض عرضا رسميا لنادي وفاق سطيف بقيمة 900 ألف دولار، إلا أن النادي الجزائري طلب الحصول على مبلغ مليون و500 ألف دولار من أجل إتمام الصفقة وما زالت المفاوضات جارية حتى الآن ولكنه في مراحل متقدمة وبمجرد التوصل لاتفاق سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

من ناحية أخرى، يستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 26 نقطة، بعد أن خاض 15 مباراة حقق خلالها الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 23 هدفًا واستقبل 12.

فيما يحتل فيوتشر المركز الثاني برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 15 مباراة حقق خلالها الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 7 ولم يُهزم، فيما سجل 20 هدفًا واستقبل 11.

 
 
المصري اليوم: فيريرا مطلوب في الدوري المصري
كشف مصدر مقرب من البرتغالي فيريرا ، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، والذي رحل بسبب سوء النتائج خلال المباريات الست الأخيرة، سواء في بطولة الدوري الممتاز أو كاس مصر، والتي ودعها الفريق أمام بيراميدز بركلات الترجيح، أن فيريرا تلقى عرضًا من أحد أنديه الدوري الممتاز، رافضًا أن يكشف عن اسمه، بعدما رحل رسميا عن صفوف الزمالك في أعقاب الهزيمة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، والتي اقيمت علي استاد غزل المحلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «المدرب البرتغالي اعتذر عن قبول المهمة، مؤكدًا أنه لن يقود أي فريق فنيا في مصر سوى الزمالك بسبب ارتباطه وتعلقه الشديد بجماهير القلعة البيضاء التي حزنت على رحيله، بالرغم من سوء النتائج، لافتا إلي أن علاقته بكيان نادي الزمالك أبدية.

وتولي أسامة نبيه مهمة القيادة الفنية لأبناء القلعة البيضاء بقرار من مجلس إدارة نادي الزمالك، على أن تكون المهمة الأولى له أمام فيوتشرغدا الأحد على استاد القاهرة الدولي.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.    مواعيد مباريات دوري أبطال

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطي

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا  هاني عصام وسارة عبد الباقي    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو

  الجزيري يحصل على لقب رجل مباراة الزمالك والأهلي  هاني عصام  حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد