أخر الاخبار

 

لغة الأرقام تكشف حقائق مثيرة عن صفقة الزمالك الأولى ناصر منسي ..الزمالك يرفض بيع هذا اللاعب ..وكيل أوباما يصدم الزمالك

28 يناير 2023 الساعة 12:52 مساء
لغة الأرقام تكشف حقائق مثيرة عن صفقة الزمالك الأولى ناصر منسي ..الزمالك يرفض


 
لغة الأرقام تكشف حقائق مثيرة عن ناصر منسي صفقة الزمالك الأولى
مهاب ممدوح
 
أتم نادي الزمالك تعاقده بشكل رسمي مع ناصر منسي قادما من صفوف البنك الأهلي، لتدعيم خط الهجوم، مع إعارة حسام أشرف لاعب الزمالك إلى صفوف البنك الأهلي، حيث يبحث الزمالك عن تدعيم صفوفه بالشكل الأمثل، خاصة مع تراجع النتائج خلال الفترة الماضية.
وكشف الزمالك عن تعاقده مع ناصر منسي ، لمدة 5 مواسم لتدعيم الخط الهجومي في ظل عدم ظهور سامسون أكينيولا بالشكل الأمثل، مع تراجع مستوى التونسي سيف الجزيري.
ونستعرض من خلال هذا التقرير، كيف يستفيد الزمالك من ناصر منسي، من خلال ما قدمه مع البنك الأهلي في الدوري هذا الموسم قبل الانتقال إلى صفوف الزمالك.
أولا: بشكل عام، ناصر منسي خاض 10 مباريات مع البنك الأهلي في الدوري هذا الموسم، 9 بشكل أساسي، ومباراة وحيدة كبديل، سجل هدفين، ولم يصنع.
ثانيا: ناصر منسي دائما ما تجده يجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء، فلديه بشكل عام 24 تسديدة من ضمنها 9 تسديدات على المرمى، ونجح في تسجيل هدفين.
ثالثا: لم يقتصر ظهور ناصر منسي القوي على فكرة التواجد داخل منطقة الجزاء لإنهاء الفرص التي تصل إليه، حيث أرسل ناصر منسي 8 تمريرات مفتاحية، مع صناعته لـ 8 فرص محققة على مرمى منافسي البنك الأهلي.
رابعا: أخيرا وعلى المستوى الدفاعي، ناصر منسي قطع الكرة 6 مرات وفاز بـ 18 التحاما هوائيا من أصل 16، فضلا عن فوزه بـ 8 تدخلات أرضية ناجحة.
 
 
اقرأ أيضًا:

عااااجل ناصر منسي فى نادي الزمالك رسميا . وإعارة حسام أشرف .وتعليق محمد بركات

خالد جلال يكشف مزايا ناصر منسي ويطالب جماهير الزمالك بالصبر عليه ويؤكد زمالكاوي من زمان


وكيله: الزمالك ليس من حقه استعادة أوباما في هذه الحالة
تحدث حازم فتوح وكيل يوسف أوباما لاعب فريق الحزم السعودي، عن تألق اللاعب في أول لقاء رسمي يخوضه مع فريق الحزم، بعدما سجل هدفين في شباك جدة، بـ دوري يلو هذا الموسم، وذلك بعد رحيله عن الزمالك على سبيل الإعارة إلى صفوف الحزم السعودي.
أوضح حازم فتوح في تصريحات عبر راديو أون سبورت: "ليس من حق الزمالك استعادة أوباما، حال قرر الحزم تفعيل بند شراء اللاعب، فالإعارة ليست مشروطة فهي بنية البيع المُباشر" .
وأضاف: "الحزم كان قريبا للغاية من إتمام تعاقده مع أوباما منذ موسمين، خلال تواجد حسين لبيب في إدارة نادي الزمالك وكان وقتها الفريق في دوري المحترفين السعودي، ولكن لم تكتمل الصفقة" واختتم حديثه قائلا: "ابتعاد يوسف أوباما عن تشكيل الزمالك خلال الفترة الأخيرة بسبب عدم اعتماد جيسوالدو فيريرا مدرب الفريق السابق على صانع الألعاب بمركز رقم 10 والذي يجيد فيه أوباما بشكل مميز" .
وكان الزمالك قرر رحيل جيسوالدو فيريرا مدرب الفريق وتعيين أسامة نبيه خلفا له، في ظل استعداد الزمالك لمواجهة فيوتشر غدا، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.
 
 
الزمالك يرفض بيع هذا اللاعب
سارة عبد الباقي
أكد مصدر بنادي الزمالك أن إدارة الزمالك رفضت فكرة بيع حمدي علاء لاعب الوسط المدافع المعار للبنك الأهلي بصورة نهائية للأخير، في إطار صفقة انتقال ناصر منسي التي تم حسمها للأبيض خلال الساعات الماضية.

وتمسك مسؤولو الزمالك بعدم رحيل حمدي علاء نهائيا بعد انتهاء إعارته للبنك الأهلي، ووافق الزمالك على إعارة حسام أشرف مهاجمه الصاعد لمدة موسم واحد فقط خلال الفترة الحالية.
 
 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد