أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقتان من العيار الثقيل في الزمالك .. تفاصيل جلسة حسم صفقة عبدالله السعيد .. انضمام ثاني صفقات الزمالك بعد مباراة فيوتشر .. تطورات عودة محمود علاء

29 يناير 2023 الساعة 1:06 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقتان من العيار الثقيل في الزمالك .. تفاصيل جلسة حس


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: انضمام ثاني صفقات الزمالك بعد مباراة فيوتشر
 أعلن نادى الزمالك عودة محمود شبانة، مدافع الفريق المعار إلى نادى سموحة، بعد إرسال قيمة قطع الإعارة والمقدر بمليون جنيه بشكل رسمى.
 
وسيعود محمود شبانة إلى الزمالك بعد مواجهة فريق فيوتشر، والانتظام فى تدريبات الفريق من يوم الإثنين استعدادا لمواجهة فاركو.
 
وانضم محمود شبانة إلى فريق سموحة فى بداية هذا الموسم معارا من الزمالك لمدة موسم، مع وجود بند يمنح الزمالك إمكانية استعادة اللاعب فى الانتقالات الشتوية بعد دفع مليون جنيه وهو ما قام الزمالك بتفعيله.
 
وأكد خالد الغندور خلال برنامج "زملكاوى" إرسال الزمالك الشيك لنادى سموحة على أن ينتظم اللاعب فى تدريبات الزمالك بعد مواجهة فيوتشر.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر فى السابعة مساء الأحد باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.
 
ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الخامس برصيد 26 نقطة، حصدها من 15 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبوه 2 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 12 هدفا، في المقابل يدخل فيوتشر المباراة محتلا المركز الثانى بجدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، حصدها من 15 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 7، ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 20 هدفا، واستقبلت شباكه 11.
 
 
 
الوطن: صفقتان من العيار الثقيل
تترقب جماهير القلعة البيضاء صفقات الزمالك 2023، إذ يسابق مجلس إدارة النادي الأبيض الزمن، من أجل انتهاء تدعيم الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض بعدد من الصفقات في بعض المراكز حيث تنتهي فترة القيد الشتوي بنهاية شهر يناير الجاري، بعد الإعلان عن أول الصفقات مؤخرا بالتعاقد مع ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي.

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن صفقات الزمالك 2023 خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «علمت أن أمس السبت، شهد جلسة بين عبد الله السعيد ومسئولي الزمالك وإدارة بيراميدز، والأمر قد يتم حسمه خلال الساعات المقبلة بتوصل لاتفاق بشأن انتقال اللاعب لصفوف القلعة البيضاء».

وأشار «شوبير»، إلى أن عبد الله السعيد أصبح أقرب من أي وقت مضى من الانضمام لصفوف الزمالك، وارتداء قميص الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 وفي إطار صفقات الزمالك 2023، كشف مصدر داخل النادي الأبيض لـ«الوطن»، أن إدارة الزمالك تسعى للتوصل إلى اتفاق مادي، مع إدارة أسوان للحصول على خدمات أحمد بلحاج لاعب أسوان.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فيوتشر في السابعة مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، فيما يحل فيوتشر بالمركز الثاني برصيد 31 نقطة.


 
المصري اليوم: تفاصيل جلسة حسم صفقة عبدالله السعيد
عقد مسؤولو نادي الزمالك أمس السبت جلسة مع مسؤولي نادي بيراميدز من أجل حسم صفقة انتقال عبدالله السعيد لصفوف القلعة البيضاء في وجود نجم منتخب مصر ووكيل أعماله.

وكان هناك توجه داخل نادي الزمالك للحصول على صفقة اللاعب عبدالله السعيد بدون مقابل ولكن بعد أن حسم الأهلي صفقة أحمد قندوسي من وفاق سطيف الجزائري سيدفع الزمالك بعض المقابل لحسم الصفقة لاسيما في ظل الضغوط الجماهيرية الكبيرة على إدارة الزمالك لضم بعض الصفقات.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد :«عندي معلومة بتأكد أنه كان هناك جلسة بالأمس جمعت بين مسؤولي نادي الزمالك وعبدالله السعيد وبعض من مسؤولي نادي بيراميدز من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات الحالية وقبل غلق باب القيد».

وتابع شوبير: «عبدالله السعيد بيضغط جدا على إدارة بيراميدز، من أجل حسم الصفقة، الزمالك كان يريد ضمه مجانا في البداية، ولكن عقب انضمام أحمد القندوسي للنادي الأهلي الزمالك قرر التضحية بمبلغ مالي لضم اللاعب.

ويبدو عبدالله السعيد حاليا قريبا من من الانضمام لصفوف الزمالك، في ظل رغبة كبيرة من اللاعب في الانتقال للأبيض في الوقت الحالي.
 
 
تطورات عودة محمود علاء
 
سارة عبد الباقي
أرسل مسؤولو نادي الزمالك وفدا رسميا إلى نادي الاتحاد السكندري خلال الساعات الماضية لحسم عودة محمود علاء مدافع الزمالك المعار لزعيم الثغر خلال الفترة الحالية.

ويسعى الزمالك لإنهاء إعارة محمود علاء لنادي الاتحاد السكندري في الفترة الحالية على عكس رغبة مسؤولي النادي السكندري.

وأكد مصدر بالزمالك أن مسؤولي الاتحاد يرفضون عودة علاء إلى الزمالك في ظل حاجة الاتحاد لخدماته حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان محمود علاء رحب بالعودة للزمالك في يناير الجاري وطلب إدارة الزمالك بحسم الأمر مع مسؤولي الاتحاد السكندري.

اخبار الزمالك

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

  بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني    غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد