أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يكشف موقف الزمالك من عرض مبتلاند لضم عاشور ..دموع إمام عاشور على الهواء ..مجلس الزمالك يدرس عودة فيريرا بهذا الشرط

30 يناير 2023 الساعة 1:35 صباحا
مرتضى منصور يكشف موقف الزمالك من عرض مبتلاند لضم عاشور ..دموع إمام عاشور على


 
مرتضى منصور يكشف موقف الزمالك من محاولات  ميتلاند الدنماركي ضم إمام عاشور . دموع عاشور للموافقة علي رحيله 
سارة عبد الباقي
أكد المستشار  مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، إنه منح إمام عاشور ، لاعب خط وسط الزمالك ، مهلة للتراجع عن رغبته فى خوض تجربة الإحتراف بالدوري الدنماركي ، فى نادي ميتلاند الدنماركى ، العرض الذى تلقاه الزمالك ،لشراء عاشور ، مقابل ما يقرب ما 105 مليون جنيه .وحرص مرتضى منصور ، علي الإجتماع مع إمام عاشور ،  الذى تم إذاعته على الهواء مباشرة حيث عرض عليه تجديد تعاقده . 
 
كما تحدث رئيس الزمالك ، لعودة فيريرا  بناء على إقتراح أسامة نبيه ،المدير الفني ، الذي أبدى الإستعداد للعمل كمساعد مع الخواجة البرتغالي بعد رحيل روي أجواش ، المدرب العام السابق .
 تحدث  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن إحتراف إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأبيض للاحتراف لنادي ميتيلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وأوضح رئيس الزمالك،  في تصريحات تليفزيونية أن اللاعب لديه طموح لخوض تجربة الإحتراف الخارجي في ظل رغبة اللاعب في الرحيل.
 
وأضاف رئيس الزمالك ،  أن لجنة حسين لبيب السابقة التي كانت تتولى إدارة نادي الزمالك لم توثق عقد عاشور ،  الذي وقعه من قبل.وشدد على أن العرض المادي المقدم من النادي الدنماركي لضم إمام عاشور  بما يعادل 105 مليون جنيه.
وأضاف أن عاشور ،  يحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل مجانا.
 
وقال رئيس الزمالك :" سأمنح فرصة لإمام عاشور للتفكير على أن يعطيني رأيه النهائي غدا باحترافه أو استمراره مع الفريق في الفترة المقبلة".
 
وتابع منصور  قائلا:" إذا وافق إمام على الاستمرار مع الزمالك سنجدد عقده بمقابل مادي يرضيه، وإذا طلب عاشور ،  الرحيل سأوقع على عقد الاحتراف غدا وأرسله لنادي ميتلاند الدنماركي .



دموع إمام عاشور على الهواء أمام مرتضى منصور للإحتراف فى ميتلاند الدنماركي 

هانى عصام 

قال إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إنه يتمنى موافقة النادى الأبيض، على رغبته فى الاحتراف الخارجى، خصوصا بعد تلقيه عرضا من نادى ميتلاند الدنماركىوأكد عاشور، خلال فيديو على قناة الزمالك، أن النادى الأبيض بيته وكان حلمه منذ الطفولة، موضحا أنه تحت أمره فى أى وقت، ولكن فرصة الاحتراف تأتى مرة واحدة، ويتمنى الحصول عليها.
وأوضح إمام عاشور أنه متمسك بخطوة الاحتراف الخارجى، خصوصا أنها تعد جيدة بالنسبة له فى هذا السن ولن تتعوض، مشيراً إلى أنه فى النهاية سيلتزم بقرار نادى الزمالك.
وتابع عاشور باكياً: "عايز أشكر زملائى على الفترة الماضية وبحبهم، وأتمنى لهم التوفيق خلال الفترة القادمة وأشكرهم على الدعم".
وتلقت إدارة نادى الزمالك عرضًا من أحد أندية الدورى الدنماركى لضم إمام عاشور، لاعب وسط فريق الكرة الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
مرتضى منصور يكشف  مجلس الزمالك يدرس إقتراح أسامة نبيه بعودة فيريرا لتدريب الزمالك 
سارة عبد الباقي
 
‏أكد المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن  أسامة نبيه المدير الفني الحالي عرض على مسؤولي الزمالك ،  عودة فيريرا لمنصبه كمديرا فنيا والعمل معه كمدرب عام . 
 
وشدد رئيس الزمالك  في تصريحات تليفزيونية على أن مجلس  الإدارة سيجتمع لمناقشة مقترح أسامة نبيه وقد يعود فيريرا لمنصبه في الفترة المقبلة. 
 
وحقق فريق الزمالك ، تحت قيادة المدير الفني الجديد أسامة نبيه ،  فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي   بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى د 29 نقطة يحتل بهم المركز الرابع‏ .

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد