أخر الاخبار

 

صحفى دنماركى يكشف تفاصيل عرض ميتلاند لضم إمام عاشور ..عيد عبد الملك الزمالك هيخسره ..: عرض كوبري ودويدار خايف يرجع على الأهلي

30 يناير 2023 الساعة 3:16 صباحا
صحفى دنماركى يكشف تفاصيل عرض ميتلاند لضم إمام عاشور ..عيد عبد الملك الزمالك



صحفي دنماركي يكشف تفاصيل عرض ميتلاند لضم إمام عاشور وعلاقة برينتفورد الإنجليزي 
 
كشف فارزام أبو الحسيني الصحفي المُختص بالكرة الدنماركية تفاصيل عرض ميتلاند الدنماركي لضم إمام عاشور لاعب الزمالك.
قال  فارزام أبو الحسيني الصحفي المختص بالكرة الدنماركية لـ الريمونتادا: "هناك عرضا مُقدم من ميتلاند الدنماركي لضم إمام عاشور بقيمة 2.6 مليون دولار" 
أضاف: " إمام عاشور سيكون تعويضا لرحيل لاعب الوسط البرازيلي إيفاندر الذي انتقل للدوري الأمريكي تحديدا لفريق بورتلاند مقابل 10 مليون دولار"
واختتم: " كليف كراون هو مالك نادي ميتلاند الدنماركي الحالي وكذلك يملك نادي برينتفورد الإنجليزي".


ميتلاند الدنماركي لـ الريمونتادا: نفاوض إمام عاشور.. وننتظر حسم الصفقة بشكل نهائي 
كشف هافيد جاكوبسن المتحدث الإعلامي نادي ميتلاند الدنماركي حقيقة مفاوضات إمام عاشور لاعب فريق الزمالك في الميركاتو الشتوي الجاري.
 
 
قال هافيد جاكوبسن المتحدث الإعلامي لنادي ميتلاند الدنماركي في تصريحات خاصة لـ الريمونتادا عبر قناة المحور: " هُناك بالفعل مفاوضات مع إمام عاشور لاعب الزمالك"واختتم: " لن نتحدث عن أي أمور خاصة بالانتقالات انتظارا لحسم الأمر بشكل نهائي"



عبدالملك: الزمالك ليس لديه بديل لامام عاشور فكيف يفرط فيه؟
 
أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أنه لا يتمنى رحيل إمام عاشور عن الزمالك، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض لا يمتلك بديل له حاليا، متسائلًا كيف يفرط النادي في اللاعب ولا يوجد بديل له داخل القلعة البيضاء.
وقال عبدالملك في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "عمرو السولية لاعب كبير، لكنه مختلف تمامًا عن إمام عاشور، كل لاعب منه له "ستايل" خاص به، لدينا نقص كبير في نادي الزمالك بمركز وسط الملعب الذي يلعب فيه إمام، مجلس الإدارة سيجد مشكلة كبيرة".
وأضاف: "بدلا من ضم صفقات يتم التفريط في لاعب إمام عاشور، الزمالك كان يدرس إمكانية بيع إمام في مقابل ضم قندوسي، لكنه لم يُنجزوا الصفقة، التي ذهبت إلى الاهلي، كرة القدم أصبحت امكانيات مالية".
وأكمل عبدالملك تصريحاته قائلًا: "الزمالك سيتأثر كثيرا في دوري أبطال إفريقيا، وشكل الفريق هجوميًا كان مبني على لاعبين أو ثلاثة، امام عاشور كان واحد من أهم اللاعبين".
وواصل: "هناك أزمات كثيرة بين إدارة الزمالك والجهاز الفني، لا أعتقد أن جمهور الزمالك ،  سوف يتحمل كل ما يحدث حاليا، الأمور أصبحت (سملك، لبن، تمر هندي)، داخل النادي".
وأكد: "محمود شيكابالا كان يُعاني من برد، ولم يشارك في تدريبات الزمالك، وهو علاقته جيدة مع أسامة نبيه".
وتابع: "الزمالك كان في حاجة للجزائري قندوسي والنادي تباطئ في حسم الصفقة، وهو لاعب مميز، كنت أتمنى ضمه".


وأتم: "الزمالك كان لديه لاعبين مميزين، وامام عاشور عندما انضم للزمالك لم يكن احد يتوقع ظهوره بهذا المستوى، وفرجاني وبن شرقي أيضا كانوا بعيدين عن الضوء وظهروا بمستوى رائع مع 




مجدي طلبة: رحيل إمام عاشور عن الزمالك (كوبري)
علق مجدي طلبة نجم الأهلي السابق على إمكانية رحيل إمام عاشور لاعب الزمالك إلى ميتلاند الدنماركي.
 
قال مجدي طلبة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أعتقد أن رحيل إمام عاشور لميتلاند الدنماركي ممكن يبقى كوبري للانتقال إلى ناد آخر" وأضاف: "تجديد عقد أحمد مصطفى زيزو في الزمالك تسبب في فجوة داخل غرفة الملابس في النادي" واختتم حديثه قائلا: "لما بن شرقي مشي، وتم التجديد لزيزو، فإمام عاشور كان محتاج رقم معين، وكان في أزمة في الشعور بين اللاعيبة في أوضة اللبس"







دويدار يكشف مفاجأة: إمام عاشور قد ينتقل إلى الأهلي 

يرى أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق، أن إمام عاشور لاعب وسط الزمالك قد ينتقل إلى الأهلي حال رحيله عن الزمالك في الوقت الحالي إلى ميتلاند الدنماركي.
 
قال دويدار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أعتقد أن رحيل إمام عاشور إذا تم لنادي ميتلاند الدنماركي سيعود إلى النادي الأهلي" .
واختتم حديثه قائلا: "لو إمام رحل عن الزمالك، سيكون ذلك بمثابة تأكيد على الأزمة المالية داخل نادي الزمالك"

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد