أخر الاخبار

 

نكشف تفاصيل عقد بيع إمام عاشور .. والزمالك يبدأ مفاوضات ضم بديل اللاعب .. الزمالك يتراجع عن صفقة عبد الله السعيد

30 يناير 2023 الساعة 2:18 مساء
نكشف تفاصيل عقد بيع إمام عاشور .. والزمالك يبدأ مفاوضات ضم بديل اللاعب .. الزم


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن بديل إمام عاشور لاعب الفريق بعد قرار بيعه إلى نادي ميتلاند الدنماركي بشكل رسمي في يناير الجاري.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك دخلت بقوة في المفاوضات مع ناصر ماهر لاعب فريق فيوتشر وإدارة ناديه من أجل الحصول على خدماته ليحل محل إمام عاشور في الفريق.
وتكمن المشكلة في صفقة ناصر ماهر في مشاركته من قبل مع فيوتشر في الكونفدرالية وعدم أحقيته في المشاركة مع الزمالك في بطولة دوري الأبطال الافريقي.
ويرى مسئولو الزمالك أن ناصر ماهر هو الحل الأمثل لتعويض إمام عاشور في وسط الملعب خاصة وأنه يشارك من الأساس في نفس مركز عاشور.
وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ٤٨ ساعة، بعد الفوز على فيوتشر في المباراة التي جمعتهما مساء الأمس بمسابقة الدوري الممتاز.
ويستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الاثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.
وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الرابع.
 
 
تفاصيل عقد بيع إمام عاشور
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن بعض التفاصيل في عقد بيع إمام عاشور لاعب الفريق مع نادي ميتلاند الدنماركي بعد قرار بيعه من جانب إدارة الزمالك.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك اشترطت الحصول على مبلغ الـ3 ملايين دولار كاش بجانب وضع نسبة 20% إعادة بيع حال قيام ميتلاند ببيعه لأي نادي آخر.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك وضعت بند في عقد بيع اللاعب بإن تكون الأولوية لبيعه داخل مصر للزمالك.
ومن المنتظر أن يعلن الزمالك بشكل رسمي اليوم الإثنين عن بيع إمام عاشور إلى صفوف نادي ميتلاند الدنماركي.
أعرب  أسامة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على فيوتشر في لقاء اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، موضحا أن الفوز مهم وأمام فريق محترم يمتلك لاعبين مميزين وجهاز فني محترم وكان يحتل المركز الثاني بمسابقة الدوري.
وقال نبيه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" اوجه التحية لعلي ماهر المدير الفني لفيوتشر على الأداء في مباراة اليوم أمام الزمالك".
وأضاف المدير الفني قائلا:" الزمالك كان يمر بمرحلة صعبة جدا، وكان من الضروري أن نعمل على عدة جوانب معنوية، وساعدنا اليوم إصرار اللاعبين على تحقيق الفوز".
وتابع أسامة نبيه قائلا:"  قدمنا شوط أول جيد ونجحنا في تسجيل هدفين وأهدرنا أكثر من فرصة، وفي الشوط الثاني فيوتشر قدم أداء منظم ولكننا نجحنا في تحقيق المطلوب".
وأضاف المدير الفني قائلا:" المباريات المقبلة كلها صعبة ، والفريق كان في المركز الخامس قبل اللقاء، وسنعمل بجدية وعلينا أن نحقق الفوز في المباريات المقبلة، والفوز سيكون أهم من الأداء".
وقال نبيه :" أشكر اللاعبين عقب الفوز اليوم، كما أتقدم بالشكر للجماهير على دعمهم لنا، وكانت هناك حيرة في التغييرات أثناء اللقاء لأن كل اللاعبين المتواجدين في الملعب قدموا مستوى فني جيد".
وأضاف قائلا:" أحمد فتوح كان بعيدا عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، وبعد قيادتي للفريق عاد مرة أخرى للتدريبات الجماعية، و كان من الصعب مشاركته اليوم بعد غيابه عن التدريبات لفترة طويلة، ولكنه سيكون جاهزا من الناحيتين الفنية والبدنية للمشاركة في مباراة فاركو المقبلة".
 
الزمالك يتراجع عن صفقة عبد الله السعيد
 
سارة عبد الباقي
تحدث مصدر بنادي الزمالك عن أسباب تعثر مفاوضات الزمالك مع إدارة نادي بيراميدز لحسم صفقة عبدالله السعيد لاعب وسط بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد المصدر أن الزمالك عرض 15 مليون جنيه على مسؤولي بيراميدز لضم السعيد، ووافقت الإدارة التنفيذية لبيراميدز على بيع عبدالله السعيد للزمالك بهذا المقابل في ظل تمسك اللاعب بالانتقال لصفوف الزمالك.

وتابع المصدر قائلاً أن الإدارة التنفيذية تواصلت مع مالك بيراميدز لعرض الأمر عليه ولكن الأخير رفض بيع عبدالله السعيد بهذا المقابل وطلب الحصول على مليون و500 ألف دولار لبيع السعيد للزمالك قبل أن يوافق على تخفيض طلباته الماديه لمليون دولار لبيعه نهائياً.

وتسببت مغالاة بيراميدز في طلباتهم المادية في قرار الزمالك بغلق المفاوضات مع السعيد وناديه خاصة وأن الزمالك كان سيستفيد بخدمات السعيد فقط في الدوري ولن يشارك في دوري أبطال أفريقيا بسبب مشاركته من قبل مع بيراميدز في الكونفدرالية.

اخبار الزمالك

تعرف على موعد مباريات اليوم فى الدوري المصري والانجليزي ..الزمالك ضد الأهلي

تعرف على موعد مباريات اليوم فى الدوري المصري والانجليزي ..الزمالك ضد الأهلي .قائمة ب6 ممنوعات فى القمة 95 وتعرف على معلقى المباراة

  تقام اليوم عدد من المباريات التى تستحق المشاهدة يأتى فى مقدمتها لقاء القمة 95 بين الزمالك ضد الأهلي، المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامته فى الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة وسط حضور جماهيري يقدر بعشرين الف مشجع مقسم بين الزمالك

أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي

أيمن يونس: ظروف مباراة القمة مهيئة لفوز الزمالك على الأهلي أكد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك الأفضل فنياً قبل مباراة الأهلي غداً الاثنين في بطولة الدوري الممتاز.وقال أيمن يونس نجم فريق الزمالك

عااااجل كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك بعودة هذا الثلاثي واستبعاد فؤاد ومروان عطية. تعرف على قائمة الغائبين

كولر يستبعد كريم فؤاد وبيرسي تاو ومروان عطية من القمة ويضم معلول وكريم نيدفيدحراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي- مصطفي مخلوف.خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم- خالد عبد الفتاح  - محمد هاني - علي معلول - محمود متولي- أكرم توفيق- كريم

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء القمة..غياب 9 لاعبين ابرزهم شيكابالا وعودة هذا الثنائي واستبعاد مهاب وزياد كمال

قائمة الزمالك للقاء القمة..غياب شيكابالا وشلبي ..وعودة ترافيس وسيف جعفر سارة عبد الباقي    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها في

إلغاء مباراة روما وأودينيزى بعد إصابة نديكا بذبحة صدرية .. باير ليفركوزن بطل

إلغاء مباراة روما وأودينيزى بعد إصابة نديكا بذبحة صدرية .. باير ليفركوزن بطل البوندزليجا ويحقق رقم قياسي جديد

  إلغاء مباراة روما وأودينيزى بعد إصابة نديكا بذبحة صدرية أحمد عادل الشريف  أصدر نادي روما الإيطالي بيانًا رسميًا بشأن حالة الإيفواري نديكا لاعب وسط الفريق الذي تعرض لوعكة صحية في مباراة روما وأودينيزي وتم إلغاؤها على أن تستكمل في وقت لاحق هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الإتحاد  بثلاثية  ومواجهة  الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك يعد ضياع كأس مصر
المزيد