أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | بيومي فؤاد ينضم لمسلسل رمضان كريم 2 .. عودة محمد فؤاد للغناء .. الطقس في الإسكندرية اليوم

31 يناير 2023 الساعة 12:51 مساء
ترند مصر اليوم | بيومي فؤاد ينضم لمسلسل رمضان كريم 2  .. عودة محمد فؤاد للغناء .


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
الطقس في الإسكندرية اليوم
كشف الأرصاد الجوية؛ حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الثلاثاء الموافق 31 يناير الجاري، موضحة أن الإسكندرية ستشهد ارتفاعًا كبيرًا للأمواج، وذلك بالتزامن مع ذروة نوة الكرم التي يعيشها سكان الإسكندرية خلال هذه الأوقات من فصل الشتاء.

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد الطقس في الإسكندرية اليوم، سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة، ولكن لا تصل إلى درجة التوقف عن الأعمال، وعدم الخروج من المنازل، وذلك مع استمرار حالة الطوارئ التي أعلنتها هيئة الصرف الصحي بالإسكندرية برئاسة المهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة الشركة، تحسبًا لأي اضطرابات من الممكن حدوثها مع استمرار سقوط الأمطار لليوم الثاني على التوالي، بعد هطولها أمس ولكن بنسب مُنخفضة، على أن تنتهي غدا الأربعاء، وذلك حسب آخر التطورات المناخية بمحافظة الإسكندرية.

يشهد البحر المتوسط اليوم في الإسكندرية؛ اضطرابًا كبيرًا في الأمواج، وعلى أثرها سوف تتوقف عمليات الصيد، حيث من الممكن أن تصل شِدة الأمواج إلى خارج البحر، لذلك يُنصح بعدم السير والمرور بجوار البحر في مثل هذه الحالات من ارتفاع الأمواج بين 3 إلى 4.5 متر.

تصل درجات الحرارة اليوم في الإسكندرية إلى 17 درجة بالنسبة للعظمى، بينما تبلغ درجة الحرارة الصغرى إلى 11، على أن تصل سرعة الرياح خلال اليوم مابين 50 إلى 70 كيلومترا في الساعة الواحدة من اليوم.

تشهد محافظة الإسكندرية من كل عام في أواخر شهر يناير؛ نوة الكرم الشديدة، والتي يصاحبها سقوط غزير للأمطار في العديد من مناطق المحافظة، وبالتالي اضطراب شديد في شدة الأمواج وحركة الرياح، مما يُؤثر بالسلب على الحركة والحياة عامة في الإسكندرية.

ويعود تسمية نوة الكرم بهذا اليوم؛ نظرًا لكمية الأمطار الكبيرة التي تصاحبها فور قدومها، وتستعد محافظة الإسكندرية خلال هذا الوقت من كل عام، لرفع حالة الطوارئ والتأهب لأي أزمات ومشاكل تابعة لها، على أن تنتهي خلال الأيام المقبلة مع حلول شهر فبراير.

وبالنسبة لباقي أنحاء جمهورية مصر العربية؛ فتشهد البلاد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة خلال هذه الأيام، ومن المتوقع سقوط الأمطار في كل المحافظات، ولكن بنسب مُتفاوتة بينها.
 
 
عودة محمد فؤاد للغناء
يستعد الفنان محمد فؤاد للعودة من جديد للحفلات، بعد فترة غياب طويلة.

وتعاقد محمد فؤاد على المشاركة في حفل غنائي جديد بمناسبة عيد الحب.

ويقام حفل محمد فؤاد فى بيروت يوم السبت 11 فبراير، ضمن حفلات الفلانتين في لبنان.

ومن المقرر أن يقدم محمد فؤاد مجموعة من أشهر أغنياته، منها «فاكرك يا ناسيني، كامننا، الحب الحقيقي»، إضافة إلى مجموعة من الأغنيات الجديدة.

وكان محمد فؤاد انتهى مؤخرا، من تسجيل 3 أغان جديدة، ويفاضل حاليًا بينهم لاختيار الأغنية التي سيطرحها خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي.

يذكر أن آخر حفلات محمد فؤاد كانت في الصيف الماضي، وأقيم الحفل في الساحل الشمالي، وشهد حضور عدد كبير من جمهوره ومحبيه.

وكان آخر فيديو كليب لـ محمد فؤاد هو «سلام» من إخراج كريم مسلم، والأغنية كانت من كلمات أمير طعيمة، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما.


 
بيومي فؤاد ينضم لمسلسل رمضان كريم 2
بدأ المخرج سامح عبد العزيز مونتاج ومكساج الحلقات الأولى من مسلسل «رمضان كريم 2».

ومن المقرر أن يستكمل مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، أحداث الجزء الأول من رمضان كريم مع تناول قضايا جديدة تخص المجتمع المصري، ومنها قضية الثانوية العامة.

وكان الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم، حقق نجاحا كبيرا، بسبب أحداثه الواقعية، وتناول العمل الحياة اليومية للأسر المصرية خلال شهر رمضان.

وتناول مسلسل رمضان كريم، مجموعة من القصص عن العائلات في الحارة الشعبية وعادتها خلال شهر رمضان المبارك، مع عرض طقوس هذه الحارة وأجواء البهجة بقدوم الشهر الفضيل.

مسلسل رمضان كريم من تأليف أحمد عبد الله وإنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني «أحمد السبكي»، وإخراج سامح عبد العزيز، وأبطال الجزء الجديد من العمل هم: سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، دينا محسن ويزو، إنعام سالوسة، وسلوى خطاب.

ويشهد الجزء الجديد من مسلسل رمضان كريم، غياب بعض النجوم ومنهم الفنان محمود الجندي والفنانة أحلام الجريتلي، كما اعتذر بعض النجوم عن المشاركة في الجزء الثاني، ومنهم روبي، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سهر الصايغ، ومحمد محمود.

مسلسل رمضان كريم 2 سيعرض على منصة watch it، كما سيعرض على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اخبار الزمالك

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد