أخر الاخبار

 

جمال حمزة : الزمالك ملهوش ملامح واضحة لادفاع ولاهجوم ..واللعيبة معندهاش دم ولاتقدر قيمة القميص واهداف كارتونية تدخل مرمى عواد. فاروق جعفر اللى بيحصل فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة

6 فبراير 2023 الساعة 8:04 مساء
جمال حمزة : الزمالك ملهوش ملامح واضحة لادفاع ولاهجوم ..واللعيبة معندهاش دم و


 
فاروق جعفر ما يحدث فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة لتصحيح الأخطاء 
تسائل   فاروق جعفر المدير الفني لفريق  الزمالك الأسبق، عن المدير الفني للكتيبة البيضاء في مباراة فاركو، التي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 






وقال جعفر في تصريحات لفضائية "أون تايم سبورت": "من المدير الفني الآن للزمالك؟، أسامة نبيه أم البرتغالي فيريرا؟، لابد أن نعرف من الذي يقود الفريق".
وتابع: "التغييرات اليوم لم تجدي ولم نرى أبدًا فيريرا يجلس بهذا الشكل على الدكة، إذا كان ليس له دور يتم توجيه الشكر له".
وأضاف: "هناك مدرب عام ومديران فنيان للزمالك، لا يوجد زملكاوي منتمي أكثر مني".

وأكمل: "حسام عبد المجيد مدافع الزمالك أخطأ في الهدف الأول، ولو أنا المدير الفني لاستبدلته، لابد أن يعرف أنه يلعب في فريق كبير".
واستكمل جعفر : "خط دفاع الزمالك لم يكن في حالته، ومحمد عواد حارس المرمى لم يكن موفقًا، وهناك أزمة في وسط الملعب، لا يصح أن يلعب لاعبان شبيهان في الطريقة بجانب بعضهما مثل دونجا وعمرو السيسي، الثنائي لا يزيد هجوميًا ولا يُشارك في صناعة اللعب".
وأوضح: "ليس من الضروري أن تشارك الصفقات الجديدة بصفة أساسية، أنا لعبت 20 سنة في وسط الملعب لم أر لاعبًا في الوسط لا يستطيع استخلاص الكرة والمساهمة في بناء هجمة".
وزاد: "الزمالك ضم صفقات جيدة ولكنها ليست مناسبة للفارس الأبيض، يجب على اللاعبين الجدد أن يطوروا الأداء لأنهم في فريق كبير حصد الدوري موسمين متتاليين، وهذا الأمر لا يحدث إلا كل 20 أو 30 سنة مرة".
وأشار: "صعب كل مباراة نقول إن الزمالك ليس في حالته، هناك ملايين من الجماهير تريد أن ترى الفريق أفضل، الله يكون في عونها".
واختتم فاروق جعفر: "يجب على مجلس الإدارة إعادة الرؤية، الأهلي عندما يفوز على الزمالك نجد مبررًا أن هذا هو الأهلي الفريق الكبير، لكن مع احترامي لماذا نخسر من فاركو بثلاثية؟".


 
 
 
جمال حمزة : الزمالك ملهوش ملامح واضحة لادفاع ولاهجوم ..واللعيبة معندهاش دم ولاتقدر قيمة القميص واهداف كارتونية تدخل مرمى عواد 




فتح جمال حمزة، محلل قناة اون تايم سبورت  ، النار على  لاعبي الزمالك بعد السقوط أمام فاركو  بثلاث اهداف نظيفة  بعد اداء كارثي  .وقال حمزة : النتيجة ثقيلة فى ظل الفروق الفردية  بين لاعبي الزمالك  وفاركو ، التى يفترض انها لصالح لاعبي الفريق الأبيض  لكنها كانت فروق على الورق بعد تفوق لاعبي  فاركو  دفاعا وهجوما  .
 
وقال نجم الزمالك  السابق  ، : لاتوجد ملامح واضحة للطريقة التى يلعب بها الزمالك  سواء دفاع او هجوم مشيرا  إلى  ان نصف  لاعبي  الفريق  بعيدين عن مستواهم ولايوجد روح حتى عندما تدخل الجهاز الفني  كان بتغيير غير مبرر بخروج سيف فاروق جعفر  ، وإشراك فتوح وكان  الافضل خروج دونجا او السيسي ، خاصة  ان ادوارهم متشابهة بعدها تم إشراك عمر جابر  على حساب  نيمار وهو تغيير غير مفهوم وتسبب في  الهدف الثالث الذى سجله سيف تيري ، وهو هدف كارتونى على طريقة  كابتن ماجد .وقال جمال حمزة : فين الدم والأحساس ازاى يحصل ده فى الزمالك  مضيفا  أن  اللاعبين مقصرين في  حق نفسهم وحق الإدارة والجمهور بعيدا عن مشاكل وإختيارات الجهاز الفني  .
 
وأكد جمال حمزة، اللعيبة مش حاسة بقيمة قميص الزمالك، الذى يرتديه وله مشجعين بالملايين فى مصر والوطن العربي  مؤكدا  لازم يحسو بالجمهور والإدارة  .
 
 

اخبار الزمالك

بالصور رموز الزمالك فى حفل زفاف نجل مجدي  السيوفى

بالصور رموز الزمالك فى حفل زفاف نجل مجدي السيوفى

  بالصور رموز الزمالك فى حفل زفاف نجل مجدي  السيوفى      احتفل مجدى السيوفى، عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك  بحفل زفاف نجله النقيب مازن السيوفي، بعد عقد القران  على عروسه ميار وائل،  بحضور رموز نادى الزمالك  والعميد حسام رضا

تعرف على مواعيد  مباريات الزمالك المتبقية في الدوري حتى الجولة الـ30 و وموعد

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري حتى الجولة الـ30 و وموعد لقائي القمة مع الأهلي فى أبريل ويونيو

موعد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري حتى الجولة الـ30 والمواجهات المؤجلةأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن جدول مباريات الزمالك المتبقية في الدور الأول والثاني من الدوري المصري.وجاء ترتيب مباريات الزمالك كالتالي :الجولة 14 |

الزمالك اليوم..كوماندوز الزمالك يكتسح الجزيرة فى دورى المحترفين ...استقبال م

الزمالك اليوم..كوماندوز الزمالك يكتسح الجزيرة فى دورى المحترفين ...استقبال مراقب مباراة الزمالك أمام أبوسليم الليبي

  كوماندوز الزمالك يكتسح الجزيرة فى دورى المحترفين . أبو المجد يتفوق على الكونكورد    واصل كوماندوز  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك ، بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، ،انتصاراته ، في دورى المحترفين  ليصل الى النقطة 23 بعد تحقيق فوز

كالعادة . الأهلي يسرق مدياما الغانى بمساعدة الحكم ..8 أهداف فى ريمونتادا سيرا

كالعادة . الأهلي يسرق مدياما الغانى بمساعدة الحكم ..8 أهداف فى ريمونتادا سيراميكا كليوباترا أمام بلدية المحلة

  8 أهداف فى ريمونتادا سيراميكا كليوباترا أمام بلدية المحلة  أحمد عادل الشريف  حقق فريق سيراميكا فوزا صعبا على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل 3 أهداف، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الجمعة، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري nile،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو خايف من تكرار مذبحة بورسعيد بعد لافتة الفارس الكذاب ويكشف سبب الأزمة ويحذر عواد من " قلبة الوش "
تدريب الزمالك اليوم: جلسة جوميز مع اللاعبين وتعليمات فنية للجزيري وصدمة نداي وتأهيل هذا الثنائي
شباب الزمالك قاهر الأهلي يهزم إنبي..تعرف على موعد سفر بعثة الزمالك للجزائر لمواجهة أبو سليم في الكونفدرالية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسام حسن يشعل المزاد على هدف الزمالك .. نجم الزمالك يوقع لبيراميدز .. طلب جديد من جوميز قبل مواجهة أبو سليم
المزيد