أخر الاخبار

 

عفت نصار اطالب مرتضى منصور بالرحيل ..ميدو : مشهد فيريرا على الدكة اربك لاعبي الزمالك ..شبانة لاعبي الزمالك ارتكبو كل الأخطاء ..

6 فبراير 2023 الساعة 11:45 مساء
عفت نصار اطالب مرتضى منصور بالرحيل ..ميدو : مشهد فيريرا على الدكة اربك لاعبي


اول تعليق من ميدو على هزيمة الزمالك من فاركو: "مشهد فيريرا على دكة البدلاء أربك اللاعبين" 
علق أحمد حسام ميدو على هزيمة الزمالك من فاركو بثلاثية نظيفة في الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.
 
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لابد من تحية لاعبي فاركو والجهاز الفني والإدارة على ما قدموه من أداء قوي أمام الزمالك".
 
وأضاف: "بالنسبة للزمالك، ما حدث حالة من التشتت وعدم التركيز، والناتج عن ما حدث خارج الملعب، كل ذلك أثر سلبا على تركيز اللاعبين" وواصل: "تأكدت من أن فيريرا يرغب في العودة للزمالك بالفعل وعودته لم تأتي بسبب الشرط الجزائي فقط"وعن مشهد قيادة أسامة نبيه لمباراة فاركو اليوم رغم وجود جيسوالدو فيريرا على دكة البدلاء قال: "هذا المشهد أربك لاعبي الزمالك، وكان لابد من عودة فيريرا فعليا أي أن فيريرا هو الذي يقود الزمالك، كان لابد من عودة فيريرا بشخصيته القوية التي حصدت الدوري في الموسم الماضي، ولكن بجلوس فيريرا على دكة البدلاء دون قيادة اللاعبين الرسالة لم تصل للاعبي الزمالك".



عفت نصار: لا أعرف من هو المدير الفني للزمالك.. ولابد من إقامة معسكر مغلق قبل مواجهة بلوزداد 

أكد عفت نصار نجم الزمالك السابق، أن هناك سوء مستوى واضح لعدد من لاعبي الفريق الأبيض، خلال الفترة الماضية.
وقال نصار في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لاعبو الزمالك لن يتحملوا المسئولية، الأمور خرجت عن السيطرة، لكن من إعادة الانضباط في النواحي الإدارية، ولذلك أناشد رئيس الزمالك بالاستقالة، وأن يكون هناك دماء جديد تقود النادي، وأن يبتعد الزمالك عن إثارة الأزمات مع الأطراف الآخرى".
وأضاف: "لا أعرف من هو المدير الفني الذي يقود الزمالك حاليًا؟!، فيريرا لم يكن بعيدًا عن النادي وليس مدربا جديدًا".
وواصل: "لابد من إعادة لم الشمل سريعا، وعمل معسكر مغلق للاعبين، والابتعاد عن أزمات إدارة النادي بشكل سريع للمحافظة على فريق الكرة بنادي الزمالك".
وأكمل عفت نصار تصريحاته قائلًا: "لابد من عمل تغييرات في تشكيلة الزمالك، وإعادة محمد أشرف روقا وعمر جابر أمام شباب بلوزداد، المواجهات الإفريقية تحتاج إلى خبرات، الفريق يعيش في كبوة وعلينا المحافظة على نظافة شباك الزمالك أولًا، في غياب محمود الونش".
وزاد: "يجب استغلال المهارات والإمكانيات للاعبين، مصطفى شلبي يلعب فقط على الخط في الجبهة اليسرى، وهو لا يضم للداخل من أجل زيادة الهجوم".
وتابع: "من الممكن جلوس سيف جعفر احتياطيا في لقاء بلوزداد، ويبدأ سيد نيمار في الجبهة اليمنى، مع عودة روقا وعمر جابر في المواجهة المقبلة.


شبانة: الزمالك ارتكب كل الأخطاء الممكنة أمام فاركو.. وما يحدث نتاج لأزمات عديدة
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن فريق فاركو قدم مباراة رائعة تحت قيادة مدربه طارق العشري أمام الزمالك، مشيدًا في الوقت ذاته بجماهير القلعة البيضاء.
وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هي مباراة للنسيان بالنسبة لنادي الزمالك، هذه المواجهة شهدت كل الأخطاء الممكنة، والإشادة فقط تذهب لجمهور الفريق الأبيض، لكن باقي الأمور خاطئة من أول جلوس المدربين على الدكة، بالإضافة للاعبين وافتقادهم الروح".
وأضاف: "من ضمن أهداف الإعلام هو الإصلاح والتقويم، كنا نرى أن إقالة فيريرا خاطئة، ويجب على الزمالك اصلاح اخطائهم بدل من تصدير فكرة المؤامرة، التي يسعى البعض لترسيخها بين الجمهور".
وتابع: "اسماعيل يوسف خرج للإدلاء بتصريحات ضد اتحاد الكرة، لكن هناك أمور كثيرة داخل فريق الزمالك، خسارة اليوم أمام فاركو هي نتائج لأخطاء عديدة في الفترة الماضية".
وأكمل: "جمهور الزمالك قام بدور كبير خلال المباراة، وهو نموذج للوقوف بجوار ناديه في الضراء قبل السراء، لا أعلم كيف تسير الأمور في الفريق، من هو مدرب الفريق، ومن سيجلس على الدكة في المباراة القادمة، هل سيواصل النادي دفع ثمن ملف أزمة فيريرا بشأن الشرط الجزائي".
وزاد: "الزمالك لديه منافسات هامة وخصوصا دوري أبطال إفريقيا، يجب أن يكون (تارجت) النادي الأبيض هو الفوز بالبطولة القارية، يجب فرض الاستقرار قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى من دور المجموعات".
وأردف: "حدثت أخطاء عديدة في الشوط الأول، ارتكب حسام عبدالمجيد أخطاء عديدة، وهناك سوء مستوى للعديد من اللاعبين زيزو ودونجا وعمرو السيسي وغيرهم".
وأتم: "الزمالك خسر النقاط الثلاث، وكان من المفترض أن يختم الفريق الأبيض الدور الأول في المركز الثاني، حتى يضمن المشاركة في دوري أبطال افريقيا، حال تأجيل بطولة الدوري لأي سبب، وأصبح من الوارد ألا يشارك الفريق في أي بطولة حال فوز المقاولون على الأهلي في المباراة المؤجلة".




عفت نصار: أناشد مرتضى منصور بتقديم استقالته من رئاسة الزمالك
أشاد عفت نصار نجم الزمالك السابق، بجماهير القلعة البيضاء التي تؤازر وتساند الفريق في المباريات الأخيرة، مشيرًا إلى أن العمل العام 
وقال نصار في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أناشد مرتضى منصور بالاستقالة من رئاسة نادي الزمالك، وهو لديه إنجازات ونقدره تمامًا، ولديه مميزات كثيرة وهو رجل دولة، ولكن عليه الاستقالة من منصبه".
وأضاف: "الأمور خرجت بعيدًا عن كرة القدم، وأصبحت هناك عداوات كثيرة فيها جزء كبير يخص الزمالك، وبما أن الأمور وصلت لذلك، يجب أن يكون هناك ابتعاد من جانب رئيس الزمالك، إضافة لأخطاء وأزمات عديدة مثل فتوح وعبدالله جمعة".
وتابع: "أنا أعيش في حالة حسرة شديدة، اللاعبين عندما تستهين بالمدير الفني فأنت قد قمت بكسر الفريق بالكامل، اليوم أسامة نبيه وعبدالمقصود كانوا يديرون اللقاء، إدارة الزمالك ،  أصدرت قرارات عشوائية كثيرة يدفع ثمنها الزمالك في الوقت الحالي".
وأكمل: "كنت موجود لاعبا عندما كان فاروق جعفر وأحمد رفعت يديرون الزمالك، وكان كل طرف له لاعبين معينين، وبعضهم كان يشارك في وضع التشكيل، وهو ما يحدث حاليا داخل نادي الزمالك".
وزاد: "عمرو السيسي يرتكب أخطاء كثيرة في الملعب، ولم ينجح النادي في تعويض طارق حامد، هناك سوء توفيق واضح في الاختيارات لتشكيلة الزمالك، هناك فتنة داخل فريق الزمالك فمن يشارك ومن يجلس بديلا، بالإضافة لازمات آخرى مع اتحاد الكرة، هناك أزمات إدارية كثيرة في الفريق".

اخبار الزمالك

بتروجيت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية

بتروجيت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية

هاني عصام   تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت من الصعود إلى الدوري الممتاز، وذلك بعدما حقق الفوز على نظيره راية بنتيجة 3/0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري المحترفين «مرحلة الصعود». افتتح التسجيل لبتروجت

لجنة المسابقات تعاقب الزمالك بثلاث عقوبات بسبب مباراة القمة وأول تحرك من ال

لجنة المسابقات تعاقب الزمالك بثلاث عقوبات بسبب مباراة القمة وأول تحرك من الزمالك .. فيفا يعلن تصنيف الزمالك والأهلي

 أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مؤجلات الجولة الـ8 و الـ10 من بطولة دوري nile، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.
وجاءت العقوبات على النحو التالي: مباراة الزمالك والأهلي من مؤجلات الجولة الـ10 :توقيع غرامة مالية على نادي

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي المنتظر مع كولر بعد خسارة القمة

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منع ظهور أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي. وتواصل لبيب مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع ظهور أي لاعب في أي برنامج تلفزيوني لعدم تشتيت ذهن اللاعبين وغلق صفحة مباراة القمة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد