أخر الاخبار

 

قرار جديد بشأن حسم مصير فيريرا ونكشف موقف الشرط الجزائي

19 مارس 2023 الساعة 7:05 مساء
قرار جديد بشأن حسم مصير فيريرا ونكشف موقف الشرط الجزائي


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر بنادي الزمالك عن تأجيل جلسة مجلس الإدارة التي كان مقرراً لها اليوم الأحد لحسم مصير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ليقام مساء غداً الاثنين.

وأوضح المصدر أنه من المقرر أن يتم عقد جلسة مع البرتغالي فيريرا خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم بعض التفاصيل قبل اجتماع مجلس الإدارة لحسم موقف الجهاز الفني.

وفي شأن متصل، تحدث مصدر بنادي الزمالك عن تزايد أسهم خالد جلال المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفترة المقبلة خلفان للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأوضح المصدر أن هناك استقرار على رحيل فيريرا عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري في المباراة السابقة.

وأضاف أن خالد جلال يتصدر قائمة المرشحين لقيادة الفريق ويأتي بعده كل من أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للإسماعيلي وطارق مصطفى المدير الفني الحالي لأولمبيك أسفي المغربي.

وفي نفس الوقت يطالب البعض بالتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد لخلافة فيريرا، ويؤيد هذا الاتجاه أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك.


 
نكشف موقف الشرط الجزائي لفيريرا
 
هاني عصام
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة بشأن الشرط الجزائي للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بعد الاستقرار على رحيله.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تحاول حاليًا حل أزمة الشرط الجزائي بصورة ودية مع فيريرا والذي يحق له الحصول على ما يقترب من مليون دولار.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك تحاول حل الأمر بشكل ودي مع فيريرا بحيث يتنازل عن نص الشرط الجزائي ويحصل على النصف الباقي من جانب النادي .
ويحق لفيريرا الحصول على ما يزيد عن 700 ألف دولار من جانب الزمالك، ويرغب مسئولو القلعة البيضاء في إقناع المدرب بالتنازل عن نصف المبلغ والحصول على النصف الباقي.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق البنك الأهلي يوم 26 من الشهر الجاري في بطولة كأس الرابطة.
 

اخبار الزمالك

الزمالك يختار سليمان لرئاسة اللجنة المنظمة لمباراة نهائي الكونفدرالية ..نكشف سر مشاركة ناصر منسي على حساب دونجا

  الزمالك يختار سليمان لرئاسة اللجنة المنظمة لمباراة نهائي الكونفدرالية  قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تكليف اللواء أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة بمهام رئيس اللجنة المنظمة لمباراة الإياب أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية.   ويتولى أحمد سليمان مهام

الجزيرى يتصدر الترند بدعم فلسطين وهدفه فى نهضة بركان. كيف تفوق النجم التونسي على لاعبي الزمالك في مواجهة نهضة بركان؟

  الجزيري يتصدر الترند بمشهد الهدف فى نهضة بركان ودعم فلسطين    بات سيف الجزيري، نجم هجوم الزمالك حديث مواقع التواصل الإجتماعى ،خلال الساعات الماضية بعد أن خطف الانظار إليه بقوة فى لقاء الذهاب ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية امام نهضة

الترجى يوجه إنذار شديد اللهجة للأهلي بتحقيق فوز قاتل وتألق هذا الثنائي. شوبير يكشف تطورات جديدة في قضية الشيبي

  الترجى يوجه إنذار شديد اللهجة للأهلي بهذا الفوز  مهاب ممدوح  وجه  فريق الترجي ، إنذار شديد  اللهجة للأهلي قبل لقاء الذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا المقرر إقامته بين الفريقين يوم السبت المقبل فى رادس   الترجى استعاد نغمة الانتصارات،

شحاتة يكشف كواليس أودة لبس الزمالك بعد التأخر أمام نهضة بركان بهدفين نظيفين

شحاتة يكشف كواليس أودة لبس الزمالك بعد التأخر أمام نهضة بركان بهدفين نظيفين..نكشف هل يلحق دونجا بنهائي الكونفدرالية الإفريقية

تعرف على طبيعة إصابة نبيل عماد دونجا ومدى إمكانية لحاقه بنهائي الكونفدرالية        سارة عبد الباقي    كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن طبيعة إصابة نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي تعرض لها أثناء مشاركته

أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية. بعثة الزمالك تعود إلى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان
جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الملعب البلدي ببركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يتقدم والأهلي يتراجع .. جوميز يبحث عن بديل شلبي .. اللعب بالنار في لقاء مصيري
مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري
المزيد