أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | انتقال إمام عاشور إلى الأهلي .. مهلة أخيرة لرباعي الزمالك الراحل .. الزمالك يعسكر للبنك الأهلي

25 مارس 2023 الساعة 4:30 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | انتقال إمام عاشور إلى الأهلي .. مهلة أخيرة لرباعي ال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يعسكر للبنك الأهلي
 يدخل فريق الزمالك معسكراً مغلقاً اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة البنك الأهلى، فى المباراة المقرر لها غدًا الأحد باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الدور السادس عشر من كأس رابطة الأندية المحترفة.
 
ويخوض الزمالك تدريبه الختامي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وعقب المران يعلن الجهاز الفني للفريق القائمة التي ستدخل معسكر الإعداد استعدادًا للمباراة المرتقبة.
 
ويفتقد الزمالك محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو، بسبب انضمام الثلاثي إلى قائمة منتخب مصر الأول استعداداً لمباراة مالاوي في الجولة الثالثة دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الافريقية 2024، والتي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار.
 
كما يغيب الرباعي حسام عبدالمجيد ومحمد طارق ومحمد أحمد بيسو وحاتم سكر، بسبب انضمامهم إلى قائمة المنتخب الأولمبي الذى يواجه منتخب زاميبا في الوقت الحالي، وذلك من أجل التأهل لبطولة كأس الأمم الافريقية والتي تقام في المغرب في العام الجاري، إضافة إلى غياب سيف الجزيرى بسبب انضمامه إلى قائمة منتخب تونس، وغياب حمزة المثلوثي بسبب الإصابة التي لحقت به قبل مباراة شباب بلوزداد في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


 
 
الوطن: حقيقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي
كشف مصدر مقرب من إمام عاشور، حقيقة الأنباء التي جرى تداولها خلال الأونة الأخيرة، باقتراب إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي حاليًا والزمالك سابقًا، من الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء بداية الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن إمام عاشور لا يفكر في العودة للدوري المصري من جديد بالوقت الجاري، مؤكدًا أن إمام عاشور هدفه استمرار رحلة احترافه في أوروبا.

وأكد المصدر - رفض ذكر اسمه - أن هناك اهتمام من عدد من الأندية الخارجية للحصول على خدمات إمام عاشور بداية الموسم المقبل، بعد تألق اللاعب ضمن صفوف نادي ميتلاند الدنماركي منذ انتقاله في يناير الماضي.

وعن مفاوضات الأهلي مع إمام عاشور، قال المصدر: «لا توجد مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع إمام عاشور في الوقت الجاري لعدم رغبة اللاعب في العودة إلى مصر، وارتباط اسم إمام عاشور بالأهلي أمر لا أساس له من الصحة، واللاعب لا يفكر سوى في الاحتراف الخارجي».
في سياق آخر، شهدت مباراة مصر ومالاوي والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد بتصفيات أمم أفريقيا، مشاركة إمام عاشور كبديل في الدقائق الأخيرة للقاء وذلك بعد أيام قليلة من حفل زفافه.

وعقد إمام عاشور حفل زفافه منذ 3 أيام وسط عائلته، وذلك بعدما استأذن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.
 
 
المصري اليوم: مهلة أخيرة لرباعي الزمالك الراحل
قررت إدارة الكرة بنادي الزمالك، منح فرصة أخيرة لعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم القدم، بشأن استمرارهم مع الفريق في الفترة المقبلة من عدمه.

وعلمت «المصري اليوم»، إن إدارة الكرة بنادي الزمالك، استقرت على تأجيل حسم ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل إلى نهاية الموسم الجاري.

وقرر مسؤولو القلعة البيضاء تأجيل حسم رحيل البنيني سامسون أكينولا وعمرو السيسي ومصطفى الزناري، وإبراهيما نداي، الذين يُقدمون أداءً متواضعًا مع الفريق منذ بداية الموسم.

وجاء قرار إدارة الكرة بالنادي الأبيض من أجل منح فرصة أخيرة للاعبين للظهور بمستوى مميز حلال مباريات الفريق المقبلة في بطولتي الدوري وكأس الرابطة.

يُذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر إقامتها غدًا الأحد، على استاد القاهرة، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة.

اخبار الزمالك

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد