أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | اسعار السجائر الجديدة . ضرب روجينا بالشومة فى مسلسل ستهم .ملاكمة جزائرية تشكو من التنمر جنازة أبلة فضيلة .. إسبانيا تقضي على حلم الـ 100 عام في النرويج .. ملخص فوز مباراة منتخب ألمانيا على بيرو استعدادا لتصفيات يورو 2024

26 مارس 2023 الساعة 11:43 صباحا
ترند مصر اليوم | اسعار السجائر الجديدة . ضرب روجينا بالشومة فى مسلسل ستهم .مل


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
ضرب روجينا بالشومة فى مسلسل ستهم 
كشفت الحلقة الثالثة  من مسلسل ستهم، المذاع على قناة النهار  عن أول الصراعات التي تخوضها «ستهم» روجينا، ويكون خصمها فيها شقيقها «رماح» جهاد سعد، بسبب مطالبتها بميراثها في والدتها.

مسلسل ستهم يسلط الضوء على قضية عدم توريث المرأة بالصعيدوألقت أحداث الحلقة 3 من المسلسل، الضوء على إحدى القضايا التي تعانين منها السيدات في صعيد مصر، والتي تتمثل في عدم توريثهن، وذلك من خلال بدء الصراع بين «رماح» وشقيقته «ستهم»، بعد مطالبتها بميراثها، ما جعله يتعدى عليها بالضرب بـ«الشومة»، وتفقدها على إثره وعيها.
 تتوالى أحداث الحلقة 3 من مسلسل ستهم، ويقرر شقيقي «ستهم» الآخرين الوقوف معها أمام ظلم أخيها «رماح».

ويذهبا شقيقيها «جبر» محمد عبدالحافظ، و«مصطفى» إبراهيم السمان، إلى شقيقهم «رماح»، ويطلبا منه أن يعطي «ستهم» حقها في ميراث والدهم، إلا أنه يرفض.
تصمم «ستهم» على الحصول على حقها في ميراث والدها، لأنه سيؤمن لها عيش كريم وأطفالها، ويحميهم من العوز والفقر، وفي خلال صراعها مع شقيقها «رماح» على ميراثها، تقرر ألا تقف مكتوفة الأيدي وتعمل في أي عمل؛ لتتمكن من توفير احتياجاتها وولديها.

طاقم عمل مسلسل ستهم يُشار إلى أن مسلسل ستهم، بطولة روجينا ويشاركها مجموعة من الممثلين العمل، أبرزهم إياد نصار وجهاد سعد ونانسي صلاح وأحمد الرافعي ومحمد عبد الحافظ وإبراهيم السمان وبيومي فؤاد وسلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه الدرامية، والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


 
ملاكمة جزائرية تلجأ الى المحاكم بسبب تنمر الإتحاد الدولي 

عبرت الجزائرية إيمان خليف، بطلة الملاكمة لوزن 66 كجم، عن خيبة أملها، عقب حرمانها من خوض نهائي بطولة العالم، من قبل الاتحاد الدولي للملاكمة، لأسباب تتعلق بشكلها.
وقالت خليف، في فيديو عبر حسابها على "فيس بوك": "للأسف تعرضت لمؤامرة بأتم معنى الكلمة. لقد أخبروني بالأمس أنه لا يمكنني خوض النزال، لأنني أمتلك مواصفات تحرمني من خوض النزالات مع النساء".
وأضاف "هذا الأمر من عند الله. لقد تعرضت في الكثير من الأحيان للتنمر بسبب شكلي، وقاومت وواصلت النضال رغم كل شيء، لكن اليوم مؤامرتهم نجحت، وصراحة أنا أعيش صدمة كبيرة".
وواصلت "لن أصمت، وسأذهب إلى كل الجهات لأستعيد حقي. لقد شاركت في العديد من البطولات ولم تكن هناك مشكلة، لكن عندما أصبحت حظوظي كبيرة للتتويج بالميدالية الذهبية، يأتون ويمنعونني، مبررين ذلك بأن مؤهلاتي أكبر من مؤهلات بقية الإناث".
 
 ملخص فوز مباراة منتخب ألمانيا على بيرو استعدادا لتصفيات يورو 2024
 حقق منتخب ألمانيا فوزا مثيرا على نظيره بيرو بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، في صدام ودي خلال استعدادات الماكينات الألمانية ليورو 2024، حيث أقيمت المباراة على ملعب "ميوا أرينا".

سجل أهداف منتخب ألمانيا نيكلاس فولكيرج في الدقائق 12 و23  من عمر المباراة.

وجاء تشكيل منتخب ألمانيا كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جينتر، سلتربيك، رووم

خط الوسط: كيميتش، إيمري كان، فيرتز، ماريوس وولف

خط الهجوم: فيرنر، هافيرتز، فولكيرج

ولا تشارك ألمانيا في تصفيات يورو 2024، حيث تستضيف البطولة المقررة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024.
شاهد الملخص من هنا
 
 
مفاجأة في جنازة أبلة فضيلة
شيع  جنازة الإذاعية الكبيرة فضيلة توفيق عبد العزيز الشهيرة باسم “أبلة فضيلة”، من مسجد عثمان في مدينة بيكرينج بكندا، حيث دفنت داخل مقبرة بمدينة "أجاكس"، وذلك بحضور محدود  من الجالية المصرية، وكذلك أفراد عائلتها.

وكان الدكتور والكاتب خالد منتصر، قد أعلن وفاة الإذاعية الكبيرة فضيلة توفيق عبدالعزيز، الشهيرة بـ "أبلة فضيلة".

وكتب خبر وفاتها عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، وقال: "توفيت إلى رحمة الله الإذاعية الكبيرة فضيلة توفيق عبدالعزيز".

وغيب الموت الإذاعية الكبيرة عن عمر يناهز 94 عاما، والمولدة في 4 يناير من عام 1929، إذ تعد أشهر من قدم برامج الأطفال في تاريخ الإذاعة المصرية.
 
مفاجأة إسبانيا تقضي على حلم الـ 100 عام في النرويج
أعرب ستالي سولباكن، مدرب النرويج، عن حزنه عقب الخسارة (0-3) من إسبانيا في أولى جولات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وقال سولباكن، إن فريقه كان يستحق التعادل حتى عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم (لاروخا) بثنائية خوسيلو، الذي لو لم يكن يسجل "لكنا قدمنا إحدى أفضل مباريات النرويج خارج الأرض خلال 100 عام".

وسجل خوسيلو مشاركته الأولى بقميص منتخب إسبانيا بأفضل سيناريو ممكن، حيث سجل هدفه الأول بعد 147 ثانية من نزوله من مقاعد البدلاء، وأصبح أول بديل يسجل ثنائية في أول ظهور له بقميص إسبانيا.

وأضاف سولباكن "كنا حاضرين في المباراة على مدار 80 دقيقة، كان التعادل في متناول أيدينا"، مشيرا إلى أن المباراة لو كانت انتهت بالتعادل "لما كان بوسع أي أحد الاعتراض".

وتابع "حين بدأنا في اللعب بشكل أفضل قليلا، خسرنا الكرة عدة مرات. لم يكن ذلك ما نريده، لكن اللحظات الأولى كانت صعبة للغاية"، مبرزا أن لاعبيه واجهوا منتخب إسبانيا الذي "يقدم أداء رائعا".

واختتم "سنحت لنا عدة فرص محققة بينما كانت النتيجة 1-0، أن تتاح لك 6 فرص أمام إسبانيا خارج أرضك ليس شيئا سيئا على الإطلاق"، مؤكدا أنه يكن قدرا كبيرا من الاحترام لمدرب إسبانيا لويس دي لا فوينتي والذي يدرس أسلوبه منذ كان يتولى مسؤولية منتخب الناشئين تحت 21 عاما.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد