أخر الاخبار

 

.اشرف صبحي يكشف تحرك وزارة الشباب والرياضة لحسم مصير رئيس الزمالك ..الزينة والأنوار على ابواب الزمالك لاستقبال مرتضى منصور

26 مارس 2023 الساعة 2:23 مساء
.اشرف صبحي يكشف تحرك  وزارة الشباب والرياضة  لحسم مصير رئيس الزمالك ..الزينة والأنوار  على ابواب الزمالك لاستقبال مرتضى منصور


قام مسؤولو الزمالك بوضع الأنوار والزينة على بوابات النادي، احتفالاً بخروج المستشار مرتضى منصور من محبسه بسجن وادي النطرون الذي امتد على مدار الشهر الماضي .
شاىعة تأجيل الإفراج عن مرتضى منصور 24 ساعة 
هانى عصام
 
 تلقى أنصار المستشار مرتضى منصور اللذين  تواجدوا اليوم من الصباح الباكر  أمام سجن وادي النطرون لاستقبال رئيس الزمالك لكنهم فوجئوا بأن موعد خروجه هو غدًا الإثنين وليس اليوم الأحد.
 
خطأ في الحساب يؤجل خروج مرتضى منصور من السجن
سارة عبد الباقي
 
رغم إعلان مسؤولي الزمالك في وقت سابق، أن اليوم الأحد 26 مارس هو موعد خروج المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك  من السجن، إلا أنه الأمر الذي لم يحدث.
وانتظر محبو المستشار  مرتضى منصور اليوم الأحد أمام بوابة الإصلاح والتأهيل بمجمع سجون وادي النطرون، خروجه لكنه لم يخرج، وبعد الاستفسار عن السبب تبين أن غداً الإثنين، هو الموعد الصحيح لخروج مرتضى منصور حيث تكتمل مدة الـ 30 يوماً.
وتسبب خطأ حساب المدة في انتظار سيارة مرتضى منصور وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك ، وبعض محبيه، أمام مجمع سجون وادي النطرون، دون جدوى.

وكان نادي الزمالك أرسل إلي مسؤولي رابطة الأندية المحترفة كشفاً بأسماء مجلس الإدارة الخاص بحضور مباراة الزمالك والبنك الأهلي، اليوم الأحد، وتضمن الكشف اسم مرتضى منصور، في الخانة الأولى، بصفته رئيس نادي الزمالك، ويليه 24 اسماً آخر.
يأتي ذلك في الوقت الذي أصدرت فيه وزارة الشباب والرياضة بياناً رسمياً، أكدت خلاله إنه بناء على ما نص عليه قانون العقوبات، وقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، كل من سب أو قذف أو أهان بالقول أو الإشارة أو حض على الكراهية أو التمييز العنصري، يتم حرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي من الهيئات الرياضية لمدة خمس سنوات.
 
وأوضح المصدر أن أنصار المستشار مرتضى منصور ، غادروا من أمام مقر السجن بعدما تأكدوا بأنه لن يخرج اليوم من محبسه.
ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعًا الأسبوع المقبل في حضور مرتضى منصور لمناقشة ملف عودته من جديد إلى نادي الزمالك .



أشرف صبحي يكشف أول تحرك لوزارة الرياضة تزامنا مع عودة رئيس الزمالك.
أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الإعلام الرياضي في مصر، إعلام حر ولن يتم تقيده، ولكن هناك من يتحدث عبر المنابر الإعلامية لا يمثل منظومة الرياضة، كما أن النقد مباح ولكن النقد البناء وليس النقد السلبي.
وأوضح صبحي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى عبر برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدي البلد، أن رئيس الزمالك قضى مدته في الحبس، ولكن عندما يتم إصدار أي بيان في أزمة الزمالك سيكون عقب دراسته بشكل دقيق من قبل اللجنة القانونية بالوزارة.
وأكمل: الوزارة تعكف حاليا على مراجعة لائحة نادي الزمالك، والوزارة لن تصدر قرار عشوائي في أزمة رئيس نادي الزمالك، دون الاستناد على مواد قانونية،والوزارة ليس لها مصلحة في أزمة الزمالك.
وتابع: « لن نسقط بيان وزارة الرياضة على أحد بعينه، ولكن هناك لجنة قانونية هي من تبث في التجاوزات الرياضية». 




مش تهديد ولا وعيد.. أشرف صبحي يكشف تفاصيل بيان وزارة الرياضة
قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن بيان الوزارة ليس تهديد ولا وعيد، ولكن هدفه الحفاظ على قيم المجتمع، وعدم تشويه سمعة الرياضة، ووقف أي تجاوزات على الساحة الرياضية.
وأضاف صبحي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى عبر برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن مباراة الأهلي والهلال وحضور 50 ألف مشجع، بمثابة اختبار حقيقي لعودة الجماهير، ونسعى لزيادة أعداد الجماهير في الملاعب، مرة أخرى.
وأكد صبحي، أن ما مضى من تجاوزات انتهى، وبيان وزارة الرياضة ليس إسقاطا على أحد بعينه، ولكن من الآن سيتم متابعة كل شيء في الوسط الرياضي، لمنع التجاوزات غير المألوفة، وكل من سيتجاوز سيكون هناك حساب له.
ونوه وزير الرياضة، أن الوزارة سيكون لها دور كبير في الفترة المقبلة لمنع التجاوزات، والبيان الذي صدر لكل عناصر الرياضة في مصر، وليس فئة بعينها، مشيرًا إلى أننا لن نكبل الإعلام، كما أنه يعتبر شريك قوي لنجاح المنظومة الرياضة المصرية.
 



اللي فات فات .. وزير الشباب : نتابع أي تجاوزات على الساحة الرياضية
علق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على بيان وزارة الرياضة بتطبيق القوانين بشأن بعض التجاوزات، المتواجدة على الساحة الرياضية في مصر

وقال أشرف صبحي  في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، "  الللي فات فات ونبدأ من الآن لضبط المنظومة الرياضية في مصر".
 وأضاف أشرف صبحي :"  في الفترة المقبلة سوف يكون هناك متابعة بشكل دقيق لأي تجاوز ويتم التعامل معه  وفقا للقانون ".
 وتابع أشرف صبحي :"  النقد شيء مهم من أجل التطوير في المنظومة لكن يجب ألا نخرج عن الأطر السلوكية والأعراف المتبعة".
 واكمل اشرف صبحي :"   من حق أي مؤسسة رياضية أن تطالب بحقها القانوني حال تعرضها لأي تجاوز، ووزارة الرياضة لها دور قانوني تقوم بتنفيذه لضبط المشهد ".
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة
 
بيان وزارة الشباب والرياضة يهدد رؤساء الأندية مرتضى منصور والخطيب وفرج عامر 

اخبار الزمالك

وسط إنباء عن فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتي ..  نكشف حقيقة عودة بن شرقي إلى الزمالك بعد تصريحات مرتضى منصور

وسط إنباء عن فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتي .. نكشف حقيقة عودة بن شرقي إلى الزمالك بعد تصريحات مرتضى منصور

وسط إنباء عن فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتي أخبار الزمالك يكشف حقيقة عودة بن شرقي إلى الزمالك بعد تصريحات مرتضى منصور    تزامنت تصريحات المستشار  مرتضى منصور ،  التي أكد فيها أنه يجهز مفاجأة لجماهير نادي الزمالك،

نجم  الزمالك السابق  ينقذ الإسماعيلي من فخ ذئاب المقاولون العرب فى الوقت القاتل  وفيصل يقود  البنك الأهلي للحصول على رصيد الداخلية

نجم الزمالك السابق ينقذ الإسماعيلي من فخ ذئاب المقاولون العرب فى الوقت القاتل وفيصل يقود البنك الأهلي للحصول على رصيد الداخلية

أسامة فيصل يقود البنك الأهلي للحصول على رصيد الداخلية  قاد أسامة فيصل ، مهاجم الزمالك السابق ،  فريق البنك الاهلى لتحقيق  الفوز على نظيره الداخلية ، بثلاث أهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين منذ قليل على ستاد القاهرة الدولى ضمن الجولة

بالصور والفيديو ....بونو يقود إشبيلية لذبح روما ويتوج بلقب الدوري الأوروبي للمرة الـ7 في تاريخه

بالصور والفيديو ....بونو يقود إشبيلية لذبح روما ويتوج بلقب الدوري الأوروبي للمرة الـ7 في تاريخه

بونو يقود إشبيلية لذبح روما ويتوج بلقب الدوري الأوروبي للمرة الـ7 في تاريخه توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي بعد الفوز نظيره الفريق الكروي الأول بنادي روما، بنتيجة "3-1"، من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

الزمالك اليوم ..بالصور ..بشرة خير من المانيا بعد عملية الونش واول تعليق من نجم الزمالك . الزمالك يواجه منتخب اليمن

الزمالك اليوم ..بالصور ..بشرة خير من المانيا بعد عملية الونش واول تعليق من نجم الزمالك . الزمالك يواجه منتخب اليمن

بشرة خير من المانيا بعد عملية الونش واول تعليق من نجم الزمالك  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إجراء محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك، عملية الرباط الصليبي بنجاح اليوم الأربعاء بإحدى المستشفيات

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتخذ قرارًا جديدًا بشأن نيمار .. ثنائي الزمالك يخطفان الأنظار .. رسالة الأحمر لجمهور الزمالك
شبانة يكشف عن إيجابيات فوز الزمالك على طلائع الجيش ..عبد الملك رحيل أوسوريو غير منطقي
شاهد ..الزمالك يدمر  كمين طلائع الجيش فى الوقت القاتل
محمد حلمي: الزمالك يُعاني مع أوسوريو وأدائه عكس سيرته الذاتيه.. وعليه ان يرضخ للأمر الواقع
المزيد