أخر الاخبار

 

طارق حامد "مسمار" وسط ميدان منتخب مصر أمام مالاوي .. الإحتفال بإنجاز محمد صلاح

26 مارس 2023 الساعة 4:19 مساء
طارق حامد "مسمار" وسط ميدان منتخب مصر  أمام مالاوي .. الإحتفال بإنجاز مح


 



طارق حامد "مسمار" وسط ميدان المنتخب المصري أمام مالاوي (أرقام)


مهاب ممدوح
قدم لاعب منتصف ميدان منتخب مصر، طارق حامد، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، أداء رائع مع الفراعنة في مواجهة مالاوي على استاد الدفاع الجوي، والتي انتهت بفوز منتخبنا بثنائية نظيفة في إطار مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وقدم حامد أداء جيد على مستوى الربط وتقديم المستوى الدفاعي بتغطية عكسية على تقدم الظهيرين، بالإضافة إلى الدور الفعال في الحفاظ على استحواذ الفريق على الكرة ونقل اللعب للثلث الأخير، إليكم أبرز أرقام اللاعب:

-استطاع طارق حامد أن يصل لدقة تمريرات قصيرة وصلت لـ98% وهي نسبة رائعة لمنتصف ميدان، فيما تمكن من ارسال كرتين طويلتين من بشكل صحيح من أصل 5.
-وبالخوض أكثر في تفاصيل تمريراته، فيعتبر طارق أكثر لاعب وسط لمس الكرة بـ87 مرة، وأكثر من لمسها تحت ضغط في 56 مناسبة، كما أنه أكمل 12 تمريرة هجومية، وأتم معظم التمريرات للثلث الأخير بـ6 تمريرات من أصل 7، كما أنه أكمل جميع تمريراته للخلف بشكل صحيح.
-يعد المسمار أفضل منتصف ميدان في التصيفات من حيث الاحتفاظ بكرته، حيث خسرها مرة وحيدة طوال اللقاء أمام مالاوي فلم يفقد أي لاعب وسط الكرة بمعدل أقل من طارق حامد.
-تمكن حامد من تقديم الدور الدفاعي باستخلاص 10 كرات، وارتكب خطأ مرة وحيدة، كما نجح في الالتحامات الثنائية مرتين من أصل 3 التحامات دخلها.

وفي سياق منفصل، يخوض منتخبنا المصري، يوم الثلاثاء القادم، مواجهة مالاوي في الجولة الرابعة من التصفيات والتي ستكون في مالاوي، لتنطلق أحداثها في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.
 
50 هدف مع مصر و129 مع ليفربول.. اختفاء خاص بإنجازات محمد صلاح 
سارة عبد الباقي
احتفى لاعبو منتخب مصر، بزميلهم محمد صلاح، بعدما أصبح الهداف التاريخي لفريقه ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي، وتسجيله أيضاً 50 هدفاً بقميص الفراعنة. 
وقاد صلاح منتخب مصر للفوز على مالاوي بهدفين دون مقابل، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، حيث سجل الهدف الأول، ليرفع رصيده من الأهداف لـ 50 هدفًا، بقميص الفراعنة. 
واحتفل لاعبو منتخب مصر بصلاح، حيث تم تقديم تذكار على شكل حذاء وكرة نُقش عليها الرقم 129، وقميص برقم 50، احتفاءً بالإنجازين مع ليفربول والمنتخب. 
وكتب الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته على “فيس بوك”: ”حرص منتخب مصر على تجهيز مفاجأة لمحمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر بتجهيز قميص يحمل ٥٠ هدف له مع منتخب مصر و ١٢٩ هدف الذي أحرزهم مع ليفربول وأصبح الهداف التاريخي للنادي”. 
وأضاف:”ووجه صلاح الشكر لجهاز المنتخب واللاعبين على هذه اللفتة الطيبة”. 
يُذكر أن صلاح أصبح الهداف التاريخي لليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي، برصيد 129 هدفًا، متجاوزًا روبي فاولر، الذي سجل 128 هدفًا.

اخبار الزمالك

الزمالك يرفض منافسة الأهلي على صفقة الدبابة  .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة

الزمالك يرفض منافسة الأهلي على صفقة الدبابة .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة سيراميكا

  الزمالك يرفض منافسة الأهلي على صفقة كوناتيه هاني عصام   كشف مصدر موثوق  به داخل القلعة البيضاء ان مسئولو نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب يرفضون الدخول في المنافسة على صفقة الدبابة التى يسعى النادي الأهلي لضمها خلال فترة الانتقالات

الزمالك في ورطة بسبب رحيل سامسون والتعاقد مع بوريكة  .. المثلوثي يوافق على

الزمالك في ورطة بسبب رحيل سامسون والتعاقد مع بوريكة .. المثلوثي يوافق على التجديد

هاني عصام   أكد مصدر داخل فريق الزمالك أن الإدارة ملزمة بدفع مبلغ مليون دولار للبنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق مقابل فسخ التعاقد معه في الفترة المقبلة. واستقر مسئولو الزمالك على رحيل سامسون عن الفريق في الموسم المقبل وفسخ التعاقد معه بشكل ودي واستغلال هذا المقعد في

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

تعرف على جدول مباريات بطولة يورو 2024 ..  كريستيانو رونالدو يسجل فى فوز البرتغا

تعرف على جدول مباريات بطولة يورو 2024 .. كريستيانو رونالدو يسجل فى فوز البرتغال الكاسح على أيرلندا

  كريستيانو رونالدو يسجل فى فوز البرتغال الكاسح على أيرلندا    حقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا على نظيره الأيرلندي بثلاثية نظيفة في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء ملعب أفيرو، ضمن الاستعدادات لبطولة أمم أوروبا “يورو 2024”.سجل

عااااجل وخاص الزمالك ينهى اهم الأزمات بالاتفاق مع محمد صبحي على التجديد بهذه الشروط..معاقبة عواد

عااااجل وخاص الزمالك ينهى اهم الأزمات  بالاتفاق مع محمد صبحي على التجديد بهذه الشروط هاني عصام أنهى مسئولو نادى  الزمالك ،  برئاسة الكابتن حسين لبيب اتفاقهم مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الابيض لتجديد التعاقد معه.وينتهي عقد صبحي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
طارق حامد يصدم الزمالك بقرار جديد
حسام البدري يكشف كواليس رفضه تدريب الزمالك والمصري  وخوض انتخابات الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يخطف نجم الدوري من الأهلي .. هداف الدوري في الزمالك .. الزمالك يرفض رحيل هؤلاء لهذا السبب
المزيد