مرتضى منصور يدعو إلى مؤتمر صحفي ..ميدو يعلق على هزيمة الزمالك من البنك الأهلي ويؤكد لازم ثورة في الفرقة ومدرب معلم

27 مارس 2023 الساعة 4:04 صباحا
مرتضى منصور يدعو إلى مؤتمر صحفي ..ميدو يعلق على هزيمة الزمالك من البنك الأهل


مرتضى منصور يدعو إلى مؤتمر صحفي 
قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عقد مؤتمر صحفي يوم الجمعة المقبل، بمقر القلعة البيضاء، وذلك عقب خروجه من محبسه في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي. وسيخصص رئيس الزمالك المؤتمر الصحفي للحديث عن العديد من الملفات المتعلقة بفريق كرة القدم، وكيفية الخروج من الأزمة الحالية. ومن المنتظر أن يحضر مرتضى منصور لمقر الزمالك يوم الخميس المقبل، لاستئناف مهام عمله، ومتابعة طلبات أعضاء الجمعية العمومية. 
وتراجعت نتائج الزمالك بشدة في الموسم الحالي، حيث ودع كأس الرابطة  الأحد بعد الهزيمة من البنك الأهلي 3-0، عقب خروجه من مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وإقصائه من نصف نهائي كأس مصر (نسخة الموسم الماضي المؤجلة).
الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة.
 
ميدو يعلق على خسارة الزمالك من البنك الأهلي: فرقة معندهاش دوافع.. وخط وسط (مُحبط جدا)



علق أحمد حسام ميدو على خسارة الزمالك من البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات دور الستة عشر من كأس الرابطة.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "البنك الأهلي كان يحتاج إلى وقت لانسجام لاعبيه مع بابافاسيليو، والبنك الأهلي سيحقق نتائج إيجابية في الدوري بعد الفوز على الزمالك في مواجهة اليوم".
 
وعن الزمالك قال: "خاض المباراة في ظروف لم تكن سهلة، ولكن هذا الحديث نقوله عندما يكون الفريق صغير، لكن الزمالك لعب اليوم بتشكيل به لاعبين دوليين ولديهم خبرات في كل المراكز".
 
وأضاف: "محدش يقولي الزمالك خسر عشان ناقصه لاعيبة، الزمالك رغم الغيابات عنده فرقة بالتبديلات اللي حصلت، فرقة قوية، لكن الموضوع إن الفرقة دي معندهاش دوافع، من الناحية الفنية عبد المقصود غير طريقة اللعب لكن التركيبة بتاعة ثنائي الوسط متكسبش فرقة كبيرة ماتش كورة وهما عمرو السيسي ومحمد أشرف روقا، الاتنين مُحبطين جدا".
وواصل: "الزمالك يملك نص ملعب ميكسبش الفريق ماتش كورة، وعمرو السيسي وروقا الاتنين وحشين بقالهم كتير، وهما الأساس إنهم خلوا منظر الزمالك وحش" .
واختتم: لعيبة الزمالك آخر همها إنه يبقى كويس في الملعب، ولعيبة الزمالك مش عايزة، ومعرفش ايه عذرهم"


ميدو يهاجم لاعبي الزمالك: معندكوش عذر.. والفرقة محتاجة ثورة
هاجم أحمد حسام ميدو لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الخسارة من البنك الأهلي بثلاثية نظيفة في دور الستة عشر بكأس الرابطة.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عايز اعرف ايه عذر لاعيبة الزمالك ولو كانوا قعدوا اسبوع بيلعبوا مكانوش هيجيبوا اجوان ومنظر الفرقة تزعل" .
وأضاف:"الزمالك يحتاج ثورة فنية تحت قيادة مدير فني كبير، واللاعيبة دي ملهاش عذر عندك جمهور، وبتاخد ملايين عذرك ايه"وواصل: "الزمالك لازم يحارب على المركز الثاني في الدوري عشان يلحق المشاركة في دوري أبطال أفريقيا" .
واختتم: "مفيش وقت الزمالك يضيعه، الزمالك محتاج ثورة فنية ومدرب معلم.
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
الزمالك يودع كأس الرابطة بهزيمة كارثية من البنك الأهلي 
 

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد