أخر الاخبار

 

الزمالك يسعى إلى إستعادة ذاكرة الإنتصارات أمام البنك الأهلي ..مدحت عبد الهادي يستقر على هذا التشكيل بأربع تغييرات

9 ابريل 2023 الساعة 12:49 مساء
الزمالك يسعى إلى إستعادة ذاكرة الإنتصارات أمام البنك الأهلي ..مدحت عبد الها


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره البنك الأهلي في مواجهة ثأرية في تمام  التاسعة والربع مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
يحتل الفريق الأبيض المركز السابع برصيد 33 نقطة، في حين يحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.
 
الزمالك يسعى إلى إستعادة ذاكرة الإنتصارات أمام البنك الأهلي 
 
سارة عبد الباقي 
يتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء اليوم واستعادة الانتصارات، كما يسعى لرد اعتباره بعد الخسارة من البنك الأهلي في بطولة كأس الرابطة، ويقود الفريق في مباراة اليوم مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد وعبد الواحد السيد مدير الكرة ومحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى لحين وصول الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق.
وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية وتجهيز اللاعبين بصورة جيدة للقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والخروج من الكبوة التي يمر بها الزمالك.
ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي وحمزة المثلوثي و محمود حمدي "الونش" و حسام عبد المجيد و محمد عبد الغني  و أحمد فتوح و حاتم محمد "سكر" ونبيل عماد دونجا وعمرو السيسي  وسيف جعفر وسيد عبد الله "نيمار" و أحمد سيد "زيزو" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و أحمد بلحاج و مصطفى شلبي و إبراهيما نداي وناصر منسي وسيف الدين الجزيري و يوسف أسامة نبيه.
ويغيب عن الفريق كل من، محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمود شبانة للإصابة ومصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" و عمر جابر وسامسون أكينولا ومحمد طارق لأسباب فنية.
وفي المقابل يتطلع فريق البنك الأهلي بقيادة اليوناني بابا فاسيليو المدير الفني لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، وحذر المدرب لاعبيه من صعوبة المباراة خاصة وأن الزمالك منافس قوي وسيخوض اللقاء بقوة لتعويض خسارته أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة.
ويخوض البنك الأهلي المباراة بقائمة تضم كل من، أحمد صبحي و عبد الرحمن حامد ومحمود الجزارو أحمد ياسين وسعيدو سيمبوري و أسامة إبراهيم وعاصم صلاح وإسحاق يعقوبو ومحمد فتحي و محمود سيد و حمدي علاء و إسلام جابر ومحمد هلال ومحمد بسيوني و أحمد ياسر و موسى دياورارا وكريم بامبو و أسامة فيصل و محمود قاعود و باسم مرسي.
ويغيب عن الفريق كل من محمد أبو جبل وفراس عيفية لتراكم البطاقات الصفراء ورزاق سيسيه ومحمود الزنفلي للإصابة.
 
تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بناي الزمالك على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في التاسعة والربع مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ومن المتوقع أن يضم التشكيل كل من: 
حرسة المرمى : محمد صبحي 
خط الدفاع : أحمد فتوح - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي 
خط الوسط : محمد عبد الغني - نبيل عماد "دونجا" - سيف جعفر
خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

اخبار الزمالك

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند | كل ما تريد أن تعرفه عن المواجهة النارية بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند الألماني، في المواجهة النارية المقرر إقامتها ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.ومن المقرر أن تقام مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

 أثار تقرير طبى جديد عن وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينى ، دييجو مارادونا ، جدلا كبيرا حيث فجر عن مفاجأة جديدة قبل شهر من محاكمة 8 من أطباؤه المتهمون بالإهمال الذى أدى إلى الوفاة.وأثار تقرير الطب الشرعى حول وفاة مارادونا حالة من عدم اليقين فى دعوى إهمال جنائى ضد 8

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي ف

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون

عبد الحليم: الكونفدرالية شرط استمرار جوميز مع الزمالكأكد أحمد عبدالحليم نجم فريق الزمالك السابق أن فوز الفريق الأبيض على النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز أعطي ثقة كبيرة للاعبي نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.وقال أحمد عبدالحليم نجم فريق

اليوم .باريس سان جيرمان صد بوروسيا دورتموند. الإسماعيلي يتحدى الأهلى..الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

جدول مباريات اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 "01-05-2024" دوري أبطال أوروبا - ذهاب نصف النهائيالمباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق بوروسيا دورتموند - باريس سان جيرمان 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1 حسن العيدروسbeIN Sports HD 2

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد