أخر الاخبار

 

تعليق لوكاكو بعد منحه قبلة الحياة قبل نهائي كأس إيطاليا

22 ابريل 2023 الساعة 4:03 مساء
تعليق لوكاكو بعد منحه قبلة الحياة قبل نهائي كأس إيطاليا


لوكاكو تحققت العدالة التى تحارب العنصرية 
 
أعرب البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، عن سعادته البالغة بقرار إلغاء عقوبة الإيقاف الصادرة بحقه، قبل إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.
لوكاكو كان قد عوقب بالإيقاف لمباراة واحدة على خلفية حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بمباراة ذهاب نصف النهائي ضد يوفنتوس، بعدما تلقى هتافات عنصرية وحاول إسكات الجماهير ليتلقى البطاقة الثانية والحمراء.
وقدم إنتر استئنافا لإلغاء عقوبة الإيقاف وهو ما تم رفضه، لكن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم برئاسة جابرييل جرافينا، أصدر اليوم قرارا استثنائيا بإلغاء عقوبة لوكاكو ليتواجد رسميا في مباراة الإياب.
وفي أول رد فعل للوكاكو، قال عبر الموقع الرسمي للنادي: "سعيد حقا بهذا القرار الصادر من رئيس الإتحاد الإيطالي لكرة القدم، الذي أظهر حساسية كبيرة تجاه الموقف".
وختم: "أعتقد أنه بفضل تدخله تم تحقيق العدالة وهذا يبعث برسالة رائعة لعالم الرياضة بأكمله، وبعد ذلك، فقد أظهر هذا أن هناك رغبة في محاربة العنصرية".
يورجن كلوب يعلن تشكيل ليفربول ضد نوتنجهام 
 أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي التشكيل الرسمي لفريقه استعدادًا لمواجهة نوتينجهام فورست في تمام الرابعة عصرًا على ملعب "آنفيلد" ضمن مباريات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تواجد المصرى محمد صلاح ضمن التشكيل الأساسى لفريق ليفربول
تشكيل ليفربول
 
حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

خط الوسط: جواردان هندرسون، فابينيو، كيرتس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، دييجو جوتا.


 ويسعى محمد صلاح لكسر رقم روبى فاولر أسطورة الريدز اليوم، خاصة أن صلاح أكثر لاعب يسجل أهدافًا بقدمه اليسرى في تاريخ المسابقة برصيد 107 أهداف، بعدما أحرز ثنائية ضد ليدز يونايتد في فوز ليفربول بنتيجة 6-1 يوم الإثنين الماضي.
 
يحتل ليفربول المركز الثامن برصيد 47 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يتواجد نوتينجهام في المركز الـ 18 برصيد 27 نقطة.

أصبح فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بعيدًا للغاية عن تحقيق أهم أهدافه هذا الموسم وهو الوصول إلى المربع الذهبي، بات يريد الآن الوصول إلى المشاركة ببطولة الدوري الأوروبي.

في المقابل يحاول فريق نوتينجهام فورست الابتعاد عن مواقع الهبوط ويقع بقوة بين الفرق المهددة، ومن ثم سيقاتل على الخروج بأفضل نتيجة ممكنة.

قاد محمد صلاح فريق ليفربول لاكتساح مضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 6-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ايلاند رود"، فى ختام منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح سجل الهدفين الثاني والرابع في الدقائق 39 و64 على الترتيب، ليصل للهدف التاسع في مرمى ليدز، ويصبح هداف ليفربول التاريخي أمام ليدز يونايتد.

كما أصبح ليدز يونايتد ثالث أكثر فريق سجل عليه محمد صلاح بمسيرته بعد مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي (بالتساوي مع واتفورد وويستهام).

ويسجل محمد صلاح بمعدل كل 51 دقيقة ضد ليدز يونايتد، وقد سجل 9 أهداف عليهم في 6 مباريات منها هاتريك وثنائية (مرتين).

وانفرد الدولي المصري محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي عبر التاريخ بالقدم اليسرى بواقع 107 هدفاً متفوقاً على كافة من سبقوه في البريميرليج.



اخبار الزمالك

موقف محمد صبحي وإبراهيما نداي من لقاء الزمالك والبنك الأهلي .. تحذير خطير للزمالك بعد الفوز على دريمز

موقف محمد صبحي وإبراهيما نداي من لقاء الزمالك والبنك الأهلي سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف الثنائي محمد صبحي حارس المرمى وإبراهيما نداي جناح الأبيض من مباراة البنك الأهلي المقبلة في

دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول  واتحاد جدة يحدد بديل الف

دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول واتحاد جدة يحدد بديل الفرعون من الدوري الإنجليزي

ذا أثلتيك: دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول كشفت التقارير الإنجليزية رغبة الدولي المصري محمد صلاح في البقاء مع ليفربول رغم المشادة الأخيرة التي شهدتها مباراة فريقه ضد وست هام يونايتد مع يورجن كلوب المدير الفني الحالي

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند | كل ما تريد أن تعرفه عن المواجهة النارية بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند الألماني، في المواجهة النارية المقرر إقامتها ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.ومن المقرر أن تقام مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

 أثار تقرير طبى جديد عن وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينى ، دييجو مارادونا ، جدلا كبيرا حيث فجر عن مفاجأة جديدة قبل شهر من محاكمة 8 من أطباؤه المتهمون بالإهمال الذى أدى إلى الوفاة.وأثار تقرير الطب الشرعى حول وفاة مارادونا حالة من عدم اليقين فى دعوى إهمال جنائى ضد 8

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد