أخر الاخبار

 

تعرف على تشكيل ريال ضد مانشستر سيتي . إنشليوني يتحدي جوارديولا

9 مايو 2023 الساعة 9:01 مساء
 تعرف على تشكيل ريال ضد مانشستر سيتي . إنشليوني يتحدي جوارديولا


أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الإيطالي لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، تشكيل اللاعبين الذين سيواجهون مانشستر سيتي الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا.
وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.
وجاء تشكيل ريال مدريد اليوم على النحو الآتي:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: إدواردو كامافينجا، ديفيد ألابا، أنطونيو روديجر، داني كارفاخال.
وسط الملعب: لوكا مودريتش، توني كروس، فيدريكو فالفيردي.
خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو جوس.
كما أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي تشكيل الفريق والذي جاء على النحو الآتي:
حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، جون ستونز، مانويل أكانجي.
خط الوسط: جوندوجان، رودري، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.
خط الهجوم: هالاند، جريليش.



محرز بديلًا.. تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد في التشامبيونزليج
يحل مانشستر سيتي في ضيافة ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وأتت اختيارات جوارديولا عبارة عن المجموعة الآتية:في حراسة المرمى: إيدرسون.في خط الدفاع: والكر، دياز، أكانجي، ستونز.في خط الوسط: رودري، دي بروين، جوندوجان.في خط الهجوم: سيلفا، جريليش، هالاند.
فيما يتواجد على مقاعد الاحتياط كلًا من: أورتيجا مورينو، كارسون، جوميز، لابورت، لويس، بيرون، فيليبس، فودين، بالمر، ألفاريز، محرز.
 
معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي
 
تم إسناد مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ضد مان سيتي، إلى “عصام الشوالي”.
ويسعى مانشستر سيتي، إلى تحقيق اللقب الأول له بدوري الأبطال، بعد الخسارة في نهائي 2021 أمام تشيلسي بهدف مقابل لا شيء.
ويبدو أن الفريق الإنجليزي، يأمل في الثأر الليلة، خاصةً وأنه يمتلك ذكريات ليست الأفضل أمام العملاق الإسباني، بعد أن تسبب في خروجه في العام الماضي 2022.
تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتيشهد تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي، تساوي الفريقين من حيث الغالب والمغلوب، حيث تقابلا في 8 مباريات رسمية، جميعها بدوري الأبطال.
المواجهة الأولى التي جمعت بين كلا الفريقين، كانت في موسم 2012-13، بدور المجموعات، وانتهت بفوز الملكي بثلاث أهداف مقابل لا شيء. ثم حل التعادل في مباراة الإياب بهدف مقابل هدف.
وتكررت المواجهة في الدور نصف نهائي بموسم 2015-16، وانتهت المباراة آنذاك بالتعادل السلبي، ونجح الملكي في إحراز هدف الفوز في لقاء الإياب.
وفي ثمن نهائي 2019-20، حقق السيتي الفوز بهدفين مقابل هدف، وفي الإياب فاز السيتي بنفس نتيجة الذهاب.
وفي نصف نهائي 2021-22، فاز السيتي بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاث، وفي الإياب تأهل الملكي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف.
تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتيهالاند وبنزيماترتيب الفريقين في الدوريوعلى الصعيد المحلي، يتواجد مانشستر سيتي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة، ويحل آرسنال ثانياً بـ81 نقطة.
بينا يقع الملكي في المراكز الـ4 الأولى المؤهلة لدوري الأبطال، متواجداً في المركز الثالث بـ68 نقطة، بينما يحتل برشلونة المرتبة الأولى بـ82 نقطة، وفي المركز الثاني أتلتيكو مدريد بـ69 نقطة

اخبار الزمالك

شاهد الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

شاهد الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

  الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين  أحمد عادل الشريف  حسم فريق الهلال تأهله إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز على نظيره الاتحاد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب مدينة الملك

شاهد...فينسيوس يقودريال مدريد لمنع  بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القا

شاهد...فينسيوس يقودريال مدريد لمنع بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هى المباراة

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي

  استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة باتشيكو

مهاب ممدوح قاد البرتغالي جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد تخطي عقبة دريمز في نصف النهائي، وذلك بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة والفوز في غانا بثلاثية نظيفة ليتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد