أخر الاخبار

 

بعد رحيله من المغرب .. نكشف المدرب الأقرب لخلافة أوسوريو .. صدمة جديدة للزمالك أمام طلائع الجيش

28 مايو 2023 الساعة 4:14 مساء
بعد رحيله من المغرب .. نكشف المدرب الأقرب لخلافة أوسوريو .. صدمة جديدة للزمال


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بالمدربين المرشحين لتولي تدريب الفريق حال رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من تدريب الفريق.
وأكد المصدر أن طارق مصطفى المدير الفني لفريق أولمبيك آسفي المغربي دخل قائمة الترشيحات لتولي تدريب الفريق حال رحيل أوسوريو.
وأوضح المصدر أن اقتراب رحيل طارق مصطفى من الفريق المغربي دفع بعض الأصوات في الزمالك لترشيح إسم طارق مصطفى خاصة وأنه قدم مستويات مميزة مع فريقه المغربي وحصل على إشادة الجميع.
وارتفعت أسهم رحيل أوسوريو عن تدريب الزمالك وذلك حال تحقيق نتيجة سلبية أمام طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.
وتعادل الزمالك بهدف لمثله أمام الداخلية ضمن منافسات بطولة الدوري.
 
 
 
صدمة جديدة للزمالك أمام طلائع الجيش
 
سارة عبد الباقي
تحدث مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف عبدالله جمعة الظهير الأيسر للزمالك من المشاركة في مباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري المصري، بعدما شارك في التدريبات مؤخرا.

وأوضح المصدر أن فرصة عبدالله جمعة صعبة في اللحاق بمباراة طلائع الجيش بسبب عدم جاهزيته.

وغاب عبدالله جمعة عن التدريبات لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها من قبل في العضلة الخلفية.

وأوضح المصدر أن أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك جاهز من الناحية الطبية للمشاركة في اللقاء المقبل أمام طلائع الجيش بعد انتظامه في التدريبات مؤخرا.

ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

اخبار الزمالك

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

من كل محافظات مصر..بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي ا

من كل محافظات مصر..بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية .. وبشرى خير من رئيس هيئة الاستاد

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم والوجه

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية ..البث المباشر

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد