أخر الاخبار

 

محمد عادل يهدى الأهلي هدف فى لقاء سيراميكا كليوباترا ..بيراميدز يهزم الإتحاد السكندري فى سجود فخري لاكاي

29 مايو 2023 الساعة 11:34 مساء
محمد عادل يهدى الأهلي هدف فى لقاء سيراميكا كليوباترا ..بيراميدز يهزم الإتحا


بيراميدز يهزم الإتحاد السكندري فى سجود فخري لاكاى
 
 حقق فريق بيراميدز الفوز على الاتحاد السكندرى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، باستاد الإسكندرية، والمؤجلة من الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري المصري هذا الموسم.
سجل إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز، هدف التقدم لفريقه بالدقيقة 20، وبعد 3 دقائق نجح عمار حمدى فى تسجيل هدف التعادل لزعيم الثغر، وفى الدقيقة 70 سجل فخرى لاكاى الهدف الثانى لبيراميدز الذى سجد شاكرا بعد تسجيل هدف الفوز .
وشهدت الدقيقة 64 احتساب الحكم عبد العزيز السيد ركلة جزاء لصالح بيراميدز، إلا أن تقنية الـ var تدخلت وألغت القرار وألغى الحكم البطاقة الصفراء التى منحها للاعب زعيم الثغر.
وسجل فخرى لاكاى هدف ثالث لبيراميدز قبل أن تتدخل تقنية الـ var مرة أخرى وتلغى الهدف بداعى ارتكاب رمضان صبحى خطأ قبل تسجيل الهدف.
بهذه النتيجة يستمر بيراميدز فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى، برصيد 58 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الأهلى المتصدر برصيد 59 نقطة ويتبقى له 5 مواجهات مؤجلة، بينما يحتل الاتحاد المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة وهو نفس رصيد المصري وفاركو.
وجاء تشكيل الاتحاد كالتالى: حراسة المرمى: المهدي سليمان، خط الدفاع: خالد صبحي - عمار حمدي  - محمد صالح  - مصطفى إبراهيم، خط الوسط: خالد الغندور - ناصر ناصر - فوزي الحناوي - محمود عبدالعزيز – ميسي، خط الهجوم: أوستن أموتو.
وجاء تشكيل بيراميدز كالتالى: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي - علي جبر، خط الوسط: بلاتي توريه  - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - وليد الكرتي، خط الهجوم: فخري لاكاي.
ويتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد دعدور - أحمد فتحي - كريم حافظ - محمود صابر - إسلام عيسى- رمضان صبحي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.
محمد عادل يهدى الأهلي هدف فى لقاء سيراميكا كليوباترا 
 
اهدى محمد عادل الحكم الملاكي للاهلي حسين الشحات هدف من تسلل واضح فى لقاء سيراميكا كليوباترا ، لكنه اصر على إحتساب الهدف 
 
 

75 دقيقة.. الأهلى يحافظ على تقدمه أمام سيراميكا 1 / 0الأهلي وسيراميكا

 
 الأهلي على سيراميكا بهدف نظيف  التي تجمعهما مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع الـ27 لمسابقة الدوري المصري.

جاءت بداية المباراة متوسطة، وحاول الأهلي السيطرة على الكرة، فيما اعتمد سيراميكا على الضغط العالي، وتمركز اللعب في وسط الملعب في ظل التحفظ الدفاعي من فريق سيراميكا واللعب بأكثر من 5 لاعبين في ثلث ملعبه، للحد من خطورة هجوم الأهلي.

وأهدر محمود كهربا فرصة تسجيل هدف في الدقيقة 25 بعد استلامه هدية رائعة من حسين الشحات وسط دفاع سيراميكا، ولكن سددها أعلى العارضة، وسدد كهربا تصويبة في الدقيقة 33 من خارج منطقة الجزاء ولكن أمسك بها محمد بسام.

وسدد أليو ديانج تصويبة في الدقيقة 39 ولكن ارتطمت بأحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا وتحولت إلى ركنية ولعبها الشحات ولكن وصلت سهلة إلى يد محمد بسام، فيما أهدر محمود كهربا فرصة هدف جديد في الدقيقة 43 بسبب التسرع في إنهاء الكرة، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأنقذ مصطفى شوبير فرصة هدف محقق لسيراميكا في الدقيقة 51 بعدما انفرد صلاح محسن بمرمى الأهلي وحاول لعبها من أعلى شوبير ولكن الأخير تصدى لها ببراعة فائقة، وصوب عمرو السولية تسديدة في الدقيقة 53 من خارج منطقة الجزاء ولكن ارتطمت بمحمد عادل لاعب سيراميكا لتفقد قوتها وتصل سهلة إلى يد محمد بسام.

وسدد حسين الشحات تصويبة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 56، ولكن مرت بعيدا عن الثلاث خشبات، وسجل حسين الشحات هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 57 ولكن أشار حكم الراية بوجود حالة تسلل، قبل أن يحسب حكم الفار الكرة هدف.

واستمر ضغط الأهلي بعد تسجيل الهدف الأول في محاولة لتعزيز تقدمه وأهدر أكثر من فرصة في الوقت الذي حاول فيه فريق سيراميكا إدراك التعادل ولكن بدون خطورة على مرمى مصطفى شوبير الذي انقذ مرماه من تسديدة محمد توني .

ويتكون تشكيل الأهلي من، مصطفى شوبير في حراسة المرمى ومحمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع ومروان عطية واليود يانج وعمرو السولية في الوسط وحسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربا في الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وأحمد قندوسي ومحمد مجدي أفشة وبرونو سافيو ومحمد شريف وأحمد عبد القادر ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح.

فيما جاء تشكيل سيراميكا كالتالي: محمد بسام في حراسة المرمى، ومحمد شكري  - أحمدرمضان بيكهام - رجب نبيل -أحمد هاني في الدفاع، ومحمد كناريا- محمد إبراهيم- محمد عادل - ميدو جابر - صلاح محسن في الوسط، وأحمد ياسر ريان في الهجوم.

فيما تواجد على مقاعد البدلاء كل من: عامر عامر - مروان صحراوي - محمد ناصف - محمد توني - محمود نبيل - أحمد القرموطي - عمرو قلاوة - ابراهيم ايولا - محمد عنتر.

 
 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد