أخر الاخبار

 

ميسي في الهلال السعودي بأعلى رقم في التاريخ .. بنزيما على أعتاب الدوري السعودي .. موسيماني يحرج مسئولي أهلي جدة على الهواء .. لقجع والركراكي يدعمان الوداد قبل نهائي إفريقيا

30 مايو 2023 الساعة 12:38 مساء
ميسي في الهلال السعودي بأعلى رقم في التاريخ .. بنزيما على أعتاب الدوري السعو


مهاب ممدوح
كشفت التقارير العالمية تفاصيل العرض السعودي المُقدم للدولي الفرنسي كريم بنزيما والذي يُقربه من الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.
وقالت شبكة "ريليفو" العالمية إن العرض السعودي المعروض على كريم بنزيما يتضمن راتبا يصل إلى 200 مليون يورو لمدة موسمين بواقع 100 مليون يورو في الموسم الواحد.
وأشارت الشبكة إلى أن هناك اتصالات جديدة في الأيام الأخيرة لإقناعه بقبول العرض، ولو تأكد رحيل بنزيما فإن النادي الإسباني سوف يتجه لـ روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق والذي رحل عن الريدز أو هاري كين لاعب توتنهام.
وقد يؤثر مستقبل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على طريقة تفكير بنزيما خاصة أن اللاعب يعتبر المدرب الإيطالي بمثابة الأب الروحي، والذي بدأ معه كل شئ، لذلك فإن رحيل أنشيلوتي المتوقع لتدريب منتخب البرازيل قد يؤثر على قرار اللاعب الدولي الفرنسي.
 
موسيماني يحرج مسئولي الأهلي السعودي على الهواء
 كشفت تقارير صحفية أن نادى أهلى جدة السعودي يدرس الأبقاء على بيتسو موسيمانى المدير الفنى الحالى للفريق فى الموسم القادم بعد تأهل الفريق لدوري المحترفين.

قال موقع " سعودي سبورت " المتخصص فى تغطية أخبار الدوري السعودي أن بيتسو موسيماني فجر مفاجأة عن عقده عقب مواجهة الحزم قائلا: "لدي بند في عقدي يمدده تلقائيا لموسم آخر إذا صعدت بالنادي ولا أنوي تغييره".

أشار الموقع إلى أن تصريحات موسيماني قد تجبر إدارة النادي الأهلي على استمراره مع الفريق في الموسم المقبل وتؤكد عدم رحيله عن الفريق، إلا في حالة توصل إدارة وليد معاذ لاتفاق ينهي التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي بالتراضي، أو دفعه لكامل العقد.

أضاف الموقع أن إدارة أهلى جدة تعاني من أزمة مالية بسبب مستحقات لاعبين سابقين تهدد بمنع النادي من قيد صفقاتهم الجديدة، بسبب عقوبة من الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " تم إعلانها رسميا من الاتحاد الدولي.

كانت تقارير صحفية قد أكدت أن مستحقات موسيماني وكامل طاقمه الفني تبلغ نحو مليون و100 ألف دولار، يحصل عليها دون شروط جزائية، تكلِّف النادي التزامات مالية خلال الفترة المقبلة، أو يُعرِّضها للمساءلة القانونية من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

الجدير بالذكر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفنى لنادى أهلى جدة السعودي، دخل ترشيحات قيادة منتخب نيجيريا خلفا للبرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى الحالى.

وقالت صحيفة " thesouthafrican " الجنوب أفريقية، إن موسيمانى من بين 5 مدربين يفاضل بينهم الاتحاد النيجيري لقيادة النسور خلفا للبرتغالى خوسيه بيسيرو.

وأشارت الصحيفة إلى أن موسيمانى فى دائرة اهتمامات كل من الترجى التونسى وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي لقيادة أحدهما بداية من الموسم الجديد.

 
 
ميسي في الهلال السعودي بأعلى رقم في التاريخ
 كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي حسم موقفه من عرض نادي الهلال السعودي خلال الموسم القادم 2023 / 2024.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، ولا يوجد أي اتفاق بين الطرفين حتى الآن بشأن التجديد.

وأكدت شبكة "footmercato" الفرنسية أن ميسي وافق على العقد التاريخي المقدم من نادي ‎الهلال السعودي، تحت عنوان: خورخي ميسي قبل عرضًا بقيمة 1.2 مليار يورو لابنه!.

وقالت الصحيفة أن ميسي وافق أخيرًا على الانضمام إلى  الهلال السعودي للحصول على أفضل عقد في التاريخ، ، فإن قرار ليونيل ميسي يعود إلى معركة ثنائية الاتجاه بين برشلونة والهلال السعودي.

وأضافت الصحيفة أن والد ميسي قد قبل بالفعل عرض العقد المقدم من الهلال وتعد الأسابيع القليلة المقبلة الحاسمة بالنسبة إلى ليونيل ميسي الذي سيلعب بلا شك آخر مباراة في مسيرته مع باريس سان جيرمان يوم السبت المقبل ضد كليرمون في الدورى الفرنسى .

ورحل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة في صيف 2021، وانضم إلى باريس سان جيرمان لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2023.
 
لقجع والركراكي يدعمان الوداد قبل نهائي إفريقيا
 
هاني عصام
أفادت تقارير صحفية مغربية، أن فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم ووليد الركراكي المدير الفني لأسود الأطلس قدما الدعم لفريق الوداد قبل مواجهة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد، يوم الأحد المُقبل، الموافق 4 يونيو، على ملعب استاد القاهرة الدولي، على أن تقام مواجهة الإياب يوم 11 من الشهر ذاته في مركب محمد الخامس، بالمغرب.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن فوزي لقجع ووليد الركراكي، قاما بدعم لاعبي الوداد قبل التوجه إلى القاهرة لمواجهة الأهلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن فوزي لقجع، قرر فتح "مركب محمد السادس" بمدينة "سلا"، حتى يتحضر الوداد بشكل جيد للمباراة النهائية بعد العودة من القاهرة.

وشددت على أن وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، والذي سبق له تدريب الوداد، تواصل مع اللاعبين وحفزهم على تقديم مباراة كبيرة في مصر.

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد