أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم ..الونش يصل المانيا ..وهدان يزف بشرة خير لنادى الزمالك ..لجنة الكرة تحسم مصير أوسوريو وتجديد عقد الرباعي ..الوحش يرفض ذبح جمعة وعبد الغني

31 مايو 2023 الساعة 3:30 صباحا
الزمالك اليوم ..الونش يصل المانيا ..وهدان يزف بشرة خير لنادى الزمالك ..لجنة ال





وهدان الدولة تتدخل لحل الأزمة المالية فى الزمالك واوسوريو لسة مجاش علشان يلحق يمشى  
زف النائب سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بشرة خير لمحبي القلعة البيضاء، تتعلق بقرب حل الأزمة المالية التى تعاني منها خزينة البيت الأبيض  .
وقال وهدان، فى مداخلة هاتفية على إذاعة الشباب والرياضة مع الإذاعية نجلاء حلمي على ملعب 108 اف أم والمخرج احمد عبد السلام والميكسر محمد عطية، ان هناك وعود من الدولة بالتدخل لحل الأزمة المالية .وقال وهدان ، ان الفوز على طلائع الجيش، جاء فى توقيته حتى يساعد على الهدوء ويعطى الثقة في الجهاز الفني واللاعبين اللذين يعانون من الضغوط فى ظل حالة عدم الإستقرار التى يعيشها نادي الزمالك  .ونفي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ان يكون هناك نية للإصاحة بالمدير الفني الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو، حيث قال متهكما  اوسوريو لسة  مجاش علشان يلحق يمشى مشيرا إلى أن المدير الفني لم يحصل على فرصته مؤكدا أن هناك لجنة الكرة دورها تقييم المدير الفني وتحديد الإحتياجات  .
وتحدث سليمان وهدان، عن وضع مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤكدا ان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حسمه في تصريحاته بالأمس  بعد ان اكد ان مجلس إدارة نادي الزمالك، مستمر والمسؤولية تضامنية لحين النظر في الإستشكال الذى تقدم به المستشار مرتضى منصور  ، على قرار عزله .

أحمد عبد الحليم: لا نية لدينا في رحيل أوسوريو.. والأمور المالية تحسم التجديد للرباعى 
أكد أحمد عبد الحليم عضو اللجنة الفنية لنادي الزمالك أن الإدارة لديها الرغبة في استمرار الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني للفريق.
وتابع عبد الحليم في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"، "الإدارة متمسكة بأوسوريو ولا نية لدينا في رحيله".
وأكمل :"أوسوريو يعشق كرة القدم الهجومية ولديه مساحة ووقت للتجربة".
وواصل :"مصطفى شلبي من أفضل لاعبي الدوري هذا الموسم".
وأضاف :"لدينا رغبة في التجديد لحمزة المثلوثي وشيكابالا وسيف جعفر ويوسف نبيه".
وأكمل :"في النهاية الأمور المالية هي التي تحكم ملف التجديد والزمالك يعاني من مشكلة إدارية في الوقت الحالي".


أحمد عبد الحليم: أوسوريو مستمر فى تدريب الزمالك الموسم القادم وهناك صفقات كبري 
قال أحمد عبد الحليم نجم كرة القدم المصرية السابق وعضو اللجنة الفنية فى نادي الزمالك أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مستمر فى تدريب الفريق خلال الموسم القادم.
وقال أحمد عبد الحليم فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" أوسوريو مستمر مع نادي الزمالك الموسم المقبل والحديث اليوم عن رحيله خطأ وبالطبع إشاعة.
وأضاف عبد الحليم عضو اللجنة الفنية:" الموسم المقبل هناك صفقات كبري برأي أوسوريو المدير الفني. 
ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز أمام طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز فى لقاء قوي بين الفريقين بهدفين دون رد.

أحمد عبد الحليم: تغييرات أوسوريو فى مراكز لاعبي الزمالك تحتاج "وقفة" 
قال أحمد عبد الحليم نجم الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية فى النادي، أن تغييرات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو فى مراكز بعض اللاعبين تحتاج وقفة.
وقال أحمد عبد الحليم فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" تغييرات مراكز لاعبي نادي الزمالك تحتاج وقفة مع الرجل لأن التغييرات الكثيرة تسبب مشاكل بالطبع فنية.
وتابع:" كثرة التغييرات بالطبع تجعل اللاعبين فى حيرة مثل ما رأينا أحمد فتوح اليوم، أتمني منه تثبيت مراكز اللاعبين.
وأكمل:" أوسوريو يحتاج الوقت من أجل تثبيت التشكيل واللاعبين لكن الآن صعب.
ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز أمام طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز فى لقاء قوي بين الفريقين بهدفين دون رد.

عبد الواحد السيد ينفي إتهام جمعة وعبد الغني بالتمرد 

نفى عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك ما تردد عن توقيع غرامات مالية على ثنائي الفريق محمد عبد الغني ومحمود شبانة.وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى توقيع غرامة على عبد الغني وشبانة 100 ألف جنية لتهربهم من خوض مباراة الزمالك وطلائع الجيش.
وقال عبد الواحد السيد " : "ما قيل كلام عار من الصحة، وليس من الطبيعي أن يكون الزمالك مادة دسمة للشائعات".
وتابع مدير الكرة بنادي الزمالك: "أؤكد على التزام كل لاعبي الزمالك في هذه المرحلة من أجل تحسين نتائج الفريق وهو ما يحدث ، في ظل حرص الجهاز الفني ومجلس الإدارة بقيادة مرتضى منصور على توفير  المناخ الجيد رغم الظروف الصعبة".
 
الونش يصل المانيا بصحبة محمد أسامة 
وصل محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك رفقة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة الماضية، تمهيداً لخضوعه لعملية الرباط الصليبي.
وكانت الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها الونش أثبتت إصابة اللاعب بقطع جزئي في الرباط الصليبي بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي.
وسيخضع الونش لعملية الرباط الصليبي اليوم الأربعاء في ألمانيا.
 

اخبار الزمالك

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد