أخر الاخبار

 

وسط إنباء عن فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتي .. نكشف حقيقة عودة بن شرقي إلى الزمالك بعد تصريحات مرتضى منصور

1 يونيو 2023 الساعة 4:57 صباحا
وسط إنباء عن فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتي ..  نكشف حقيقة عودة بن شرقي إلى ا


وسط إنباء عن فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتي 
أخبار الزمالك يكشف حقيقة عودة بن شرقي إلى الزمالك بعد تصريحات مرتضى منصور 
 
تزامنت تصريحات المستشار  مرتضى منصور ،  التي أكد فيها أنه يجهز مفاجأة لجماهير نادي الزمالك، بالتعاقد مع أحد اللاعبين المحببة والمفضلة لدى الجماهير، مع الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية حول اقتراب المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك السابق والجزيرة الإماراتي الحالي من فسخ تعاقده مع النادي الإماراتي .
ويسعى نادي مسؤولو الزمالك ، لعودة أشرف بن شرقي مرة أخرى إلى صفوف الزمالك لما يمثله من قيمة فنية كبيرة، وكذلك للقدر الذي يمتلكه بن شرقي ، من محبة لدى جماهير الزمالك التي تتعلق به عاطفياً حتى بعد رحيله على عكس أي لاعب أجنبي آخر.
وفور علم مسؤولي الأهلي برغبة  إدارة نادي الزمالك ،  في إعادة أشرف بن شرقي من جديد، كلفت إدارة محمود الخطيب بعض الوسطاء للاستفسار ومعرفة موقف بن شرقي ، من الانتقال إلى صفوف الأهلي بداية من الموسم المقبل.
وتسربت هذه الأنباء إلى مسؤولي الزمالك ، الذين قاموا بدورهم بتكثيف المفاوضات مع أشرف بن شرقي لإعادته إلى صفوف الزمالك من جديد، مع وعده بمنحه نفس الراتب الذي يحصل عليه حالياً مع نادي الجزيرة، وعدم تأخر حصوله على مستحقاته، خاصة أن خزينة نادي الزمالك ستنتعش خلال الساعات المقبلة بمبالغ مالية كبيرة ستساهم في الوفاء ببعض الالتزامات التي تقع على عاتق مسؤولي الزمالك ، سواء دفع رواتب الموظفين أو مستحقات الفرق الرياضية المختلفة.
وتأتي بين المصادر المنتظر أن تنعش خزينة الزمالك بالأموال، المقابل المادي الذي سيحصل عليه الزمالك من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نظير مشاركة الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وفرجاني ساسي في بطولة كأس العالم 2022.
نكشف موقف الجزيرة الإماراتي
على الناحية الأخرى، رد مصدر داخل نادي الجزيرة الإماراتي على ما تردد بشأن رحيل أشرف بن شرقي عن صفوف الجزيرة، وقال المصدر إن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة، مشيراً إلى أن بن شرقي ، سيستمر مع الجزيرة في الموسم المقبل.
وأكد المصدر الإماراتي أن أشرف بن شرقي ، يحصل على أعلى راتب داخل نادي الجزيرة يقدر بحوالي 3 ملايين دولار، أي ما يعادل حوالي 9 ملايين درهم إماراتي.
وشدد المصدر الإماراتي على أن أشرف بن شرقي كان أكثر تألقاً مع الزمالك ولم يقدم كامل مستواه مع الجزيرة حتى الآن، لكن هناك ثقة في إمكانياته، لذلك هناك تمسك باستمراره مع الجزيرة في الموسم المقبل.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الزمالك نصياً أنه ليس هناك فرصه لرحيل أشرف بن شرقي عن الجزيرة حتى ولو 1 %.
أما عن أشرف بن شرقي نفسه فيعتبر أكثر الأسباب التي دفعته للعب في الإمارات صديقته الأجنبية التي يرتبط معها بعلاقة عاطفية، والتي تتواجد وتعيش في دبي بحكم أعملها الخاصة.
وشهدت الفترة الأخيرة إعلان إسلامها في خطوه قد تكون تمهيدية لزواجهما، ويعتبر هذا الأمر حاجزاً قوياً أمام بن شرقي للرحيل عن الإمارات.
وتبقى الكرة حالياً في ملعب بن شرقي نفسه، إذا كانت رغبته في الاستمرار بالإمارات أو العودة إلى مصر مرة أخرى، ولكن وقتها سيكون عليه فسخ عقده مع الجزيرة بشكل ودي، خاصة أنه ليس هناك أي ناد مصري سواء الزمالك أو الأهلي سيكون لديه القدرة المالية على شرائه من نادي الجزيرة، لاسيما أن المصدر الإماراتي في تصريحاته لموقع أخبار الزمالك أكد أنه حتى حال رحيل بن شرقي، فلن يتم ذلك بالمجان وسينتظر الجزيرة مقابل مادي كبير نظير رحيله، لما يمثله بن شرقي من قيمة فنية كبيرة جعلته مستهدفاً للعديد من الأندية العربية.

اخبار الزمالك

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي المنتظر مع كولر بعد خسارة القمة

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منع ظهور أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي. وتواصل لبيب مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع ظهور أي لاعب في أي برنامج تلفزيوني لعدم تشتيت ذهن اللاعبين وغلق صفحة مباراة القمة

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي سارة عبد الباقي جاءت ليلة الأمس سعيدة على الزمالك وجماهيره، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 1/2، والأخذ بالثأر من خسارة نهائي كأس مصر، الذي أقيم في العاصمة السعودية

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء القمة

مهاب ممدوح لم ينجح أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم. وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد