البرازيل تكتسح تونس ..نسور نيجيريا تهزم الأرجنتين فى مونديال الشباب مباريات اليوم: مواجهتين حاسمتين بمونديال الشباب وشتوتجارت ضد هامبورج بالدوري الألماني .. حرس الحدود ضد أسوان وانبي ضد المحلة في الدوري المصري

1 يونيو 2023 الساعة 12:16 مساء
اخبار الزمالك - البرازيل تكتسح تونس ..نسور نيجيريا تهزم الأرجنتين فى مونديال الشباب مباريات اليوم: مواجهتين حاسمتين بمونديال الشباب وشتوتجارت ضد هامبورج بالدوري الألماني .. حرس الحدود ضد أسوان وانبي ضد المحلة في الدوري المصري


 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 1 يونيو 2023 العديد من المباريات فى مختلف المسابقات، على رأسها شتوتجارت ضد هامبورج فى الدوري الألمانى، فضلا مباريات الدوري المصري.

 
مواعيد مباريات كأس العالم للشباب

جامبيا  X أوروجواي – الساعة 7:30 مساء      

الإكوادورX كوريا الجنوبية – الساعة 11 مساء       


 
مواعيد مباريات الدوري الألماني  

شتوتجارت X هامبورج – الساعة 9:45 مساء


 
مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

حرس الحدود X أسوان – الساعة 7 مساء على قناة on time sport      

إنبي X غزل المحلة – الساعة 9:30 مساء على قناة on time sport
نسور نيجيريا تحلق في دور الثمانية بمونديال الشباب على حساب الأرجنتين
 فجر منتخب نيجيريا مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بصاحب الأرض منتخب الأرجنتين، بالفوز عليه بهدفين نظيفين في ثمن نهائي مونديال كأس العالم تحت 20 عاما.
ورغم سيطرة الأرجنتين، الأكثر تتويجا بلقب هذه البطولة بواقع 6 مرات، بقيادة المدرب خافيير ماسكيرانو خطف إبراهيم محمد الهدف الأول لنيجيريا (ق61).
واستمر تقدم نسور نيجيريا ، وسط محاولات من الأرجنتين للتعادل، قبل أن يتمكن ريلوانو ساركي من تسجيل الهدف الثاني وسط تقدم خطوط "التانجو" للأمام (ق90+1).
وكانت الأرجنتين قد تصدرت مجموعتها الأولى بعد الفوز على أوزبكستان (2-1) وجواتيمالا (3-0) ونيوزيلندا (5-0).
بينما تأهلت نيجيريا لدور الستة عشر رغم احتلالها المركز الثالث في المجموعة الرابعة خلف البرازيل وإيطاليا، بعد انتصار على جمهورية الدومينيكان (2-1) وعلى إيطاليا (2-0) والخسارة أمام البرازيل (0-2).
وستواجه نيجيريا في ربع النهائي الفائز من مواجهة الإكوادور وكوريا الجنوبية.
وسبق أن حلت نيجيريا وصيفة مرتين لمونديال تحت 20 عاما في 1989 أمام البرتغال وفي 2005 أمام الأرجنتين، كما حلت ثالثة في نسخة 1985. 



البرازيل تكتسح تونس فى كأس العالم للشباب 
تأهل  منتخب شباب البرازيل، إلى دور الثمانية فى بطولة كأس العالم للشباب، المقامة حاليا في الأرجنتين، بعد إكتساح  نظيره منتخب تونس ،بأربعة أهداف مقابل هدف  في دور ال 16.

افتتح ماركوس ليوناردو التسجيل للبرازيل في الدقيقة 11 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله أندريه سانتوس، الهدف الثاني في الدقيقة 31.
واضطر منتخب البرازيل للعب بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه روبيرت رينان في الدقيقة 45.
ولم يتمكن المنتخب التونسي من استغلال النقص العددي في صفوف منافسه، الذي أضاف الهدف الثالث بواسطة ماتيوس مارتينس في الدقيقة (90+1).


واختتم أندريه سانتوس، مهرجان الأهداف، بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة (90+11)، قبل أن يحرز جبريل عثمان هدف الشرف لنسور قرطاج في الدقيقة (90+13).
وصعد منتخب تونس إلى ثمن النهائي، بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط، لتقطع تذكرة العبور ضمن أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث في دور المجموعات.
أما منتخب البرازيل تربع على قمة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.





 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الجزيري يرفض عروض الرحيل ويتمسك بالزمالك .. الإدارة تصرف مستحقات اللاعبين

الجزيري يرفض عروض الرحيل ويتمسك بالزمالك .. الإدارة تصرف مستحقات اللاعبين

سارة عبد الباقي    صرف مجلس إدارة نادي الزمالك نسبة 12% من المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الأيام القليلة الماضية، بناء على وعد الإدارة للاعبين. وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق طالب الإدارة بصرف مستحقات اللاعبين قبل التفكير في

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد