أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة نجم بيراميدز تقترب من الزمالك .. صفقة ساحر انبي .. تحذير أوسوريو

1 يونيو 2023 الساعة 5:57 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة نجم بيراميدز تقترب من الزمالك .. صفقة ساحر انبي


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تحذير أوسوريو
 طالب خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لاعبيه بمواصلة الانتصارات أمام الاتحاد السكندرى فى المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وشدد الكولومبى على لاعبيه، بضرورة الانتباه إلى الأخطاء وعدم فقدان أى نقطة فى المباريات المتبقية من الدورى حفاظاً على ترتيب الفريق فى الجدول حتى لا يكون مهدداً بفقدان مقعده فى البطولة الأفريقية بالموسم المقبل.

ووصل رصيد الزمالك إلى النقطة 50 فى المركز الرابع بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز، حصدها من 29 مباراة، حقق الفوز فى 14 مباراة، وتعادل فى 8، وخسر 7، سجل لاعبوه 42 هدفًا، واستقبلت شباكه 27.

وحقق فريق الزمالك الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء الماضى، على استاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

سجل هدف تقدم الزمالك حسام عبد المجيد من تسديدة بالرأس فى الدقيقة 88 من عمر اللقاء، وفى الدقيقة 92 سجل السنغالى إبراهيما نداى الهدف الثانى من ضربة رأس بعد صناعة من مصطفى شلبى، ليقتنص الفارس الأبيض ثلاث نقاط غالية، ويصعب موقف الطلائع فى صراعه مع الهبوط.

 
الوطن: صفقة نجم بيراميدز تقترب من الزمالك
ارتبط اسم إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة النادي في تدعيم نواقص الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات لـ الوطن سبورت، أن اللجنة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هي من رشحت إبراهيم عادل للتواجد ضمن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن لم يحدث أي تحرك رسمي من جانب مجلس إدارة النادي حول التفاوض مع بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل.

وأضاف، بالتأكيد إبراهيم عادل لاعب مميز، وإضافة قوية لنادي الزمالك في حالة نجاح الفريق في الحصول على خدماته، ولكن النادي يعمل في الوقت الحالي على حل الأزمة المالية الخاصة بالنادي، من أجل بدء التفاوض على ضم صفقات الفريق بداية من الموسم المقبل، وتدعيم نواقص الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الحالية، لملاقاة نادي الاتحاد السكندري، في المباراة التي من المقرر أن تقام أحداثها مساء يوم الأثنين المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
 
 
المصري اليوم: صفقة ساحر انبي
يُخطط مسؤولو نادي الزمالك، للتعاقد مع مروان داوود، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت «المصري اليوم»، أن نادي الزمالك يسعى للتعاقد مع مروان داوود، في الميركاتو الصيفي المقبل، لحل الأزمة التي يُعاني منها الفريق في مركز الظهير الأيسر، خاصة بعدما استقر محمد عبدالشافي، على الاعتزال في نهاية الموسم الجاري، بسبب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها بالإضافة إلى الاستقرار على الاستغناء عن خدمات عبدالله جمعة، لتراجع مستواه الفني في الفترة الأخيرة.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة دخول مسؤولي الزمالك في مفاوضات مع إدارة إنبي، للحصول على خدمات مروان داوود، بداية من الموسم المقبل.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ25 عامًا قدم أداءً مميزًا مع إنبي في الموسم الماضي وهو ما جعل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، يضمه لقائمة الفراعنة في البطولة العربية، وكأس الأمم الأفريقية، وتعرض اللاعب بعد بطولة أمم الأفريقية للإصابة بالرباط الصليبي، وعاد للمشاركة في المباريات مع إنبي هذا الموسم. حيث لعب مع الفريق، 12 مباراة أحرز خلالها هدفًا واحدًا، ولم يصنع أي هدف.

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، ضمن

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد..الترجي التونسي يكسر يد الأهلي

      تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد    أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة اليد تعديلاً على موعد مباراة  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
المزيد