أخر الاخبار

 

أوسوريو يحسم مصير إبراهيما نداي بقرار مفاجئ .. مرتضى منصور يطلق قذائفه من جديد ضد الخطيب وحازم إمام .. وأحمد سليمان يعلن موقفه من انتخابات الزمالك

2 يونيو 2023 الساعة 1:56 مساء
أوسوريو يحسم مصير إبراهيما نداي  بقرار مفاجئ .. مرتضى منصور يطلق قذائفه من جد


أوسوريو يحسم مصير إبراهيما نداي  بقرار مفاجئ


 
سارة عبد الباقي
 
أبلغ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، مسؤولي النادي الأبيض بموقفه تجاه السنغالي إبراهيما نداي لاعب الزمالك.

ويقدم إبراهيما نداي مستوى لا بأس به مع الزمالك، بالمقارنة مع باقي اللاعبين الأجانب في الزمالك.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن أوسوريو أبلغ مسؤولي الزمالك، برغبته في استمرار إبراهيما نداي مع الزمالك في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن اللاعب سيكون من أهم عناصر الزمالك.

وعانى إبراهيما نداي خلال الفترة الماضية من قلة المشاركة مع الزمالك في المباريات بسبب الإصابة، لكنه بدأ في الظهور بشكل جيد منذ تولي أسوريو المسؤولية الفنية للزمالك.

وأكد المصدر أن أوسوريو كشف لمسؤولي الزمالك أنه سيمنح إبراهيما نداي الفرصة الكاملة حتى نهاية الموسم، لإخراج كافة إمكانياته، مشيراً إلى أن ما مر به الزمالك على مدار الموسم كان السبب في تراجع مستواه وعدم ظهوره بشكل مميز.
 
 
مرتضى منصور يطلق قذائفه من جديد ضد الخطيب وحازم إمام
 
مهاب ممدوح
أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، أن أعضاء الجمعية للنادي يضعون ثقتهم به منذ ما يزيد عن 30 عاما، مشيرا إلى أن رفض ظهور فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض سابقا على قناة النادي لكي لا يتم التشكيك في كلامه.

وقال مرتضى منصور عبر قناته على "يوتيوب": "هناك من يختبئون خلف الشاشات ويوجهون لنا النصائح طوال الوقت، من هؤلاء الأشخاص وما هي مؤهلاتهم؟".

وأضاف: "قالوا أحضروا فيريرا وعندما تعاقدنا معه هاجموه وتسببوا في رحيله، وهذا نفس ما حدث مع أسامة نبيه، الشتائم تسببت في رحيل محمود علاء وأوباما وأخيرا رئيس النادي، هذه لعنة على نادي الزمالك".وتابع: "كل أعضاء الجمعية العمومية للنادي يثقون في مرتضى منذ عام 1992 وحتى الآن".

تابع: "المقابلة الإعلامية الأخيرة لفرجاني ساسي كان من المفترض أن تتم مع قناة الزمالك لكنني رفضت لأنه إذا امتدحنا سيقال إنه يقول ذلك لأنه يظهر على قناة النادي".

استمر: "أود أن أسأل النائب العام لماذا لا تتحرك البلاغات المقدمة ضد محمود الخطيب".وأكمل: "حازم إمام هو المسؤول الأول عن كرة القدم في اتحاد الكرة لكنه يتخلى عن الزمالك ولا يسانده".

استدرك: "قبل إعلان الاعتذار عن عدم لعب السوبر حرصت على نشر جزء من جلسة مجلس إدارة نظهر فيه بنفس ملابسنا وقت الإعلان عن قرار عدم اللعب لكي لا يُقال إننا اتخذنا قرارا وتراجعنا عنه بعدما تم الضغط علينا".

أتم: "رفضنا لعب مباراة السوبر لكي لا نفوز بكأس على حساب كرامة النادي".

ووجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك: "مين الناس اللي بتشتمنا دي وعايزين ايه، مشيتوا قبل كدة فيريرا ومشيتوا زكريا الوردي ودمرتوا محمود علاء، عايزين ايه تاني كفاية كدة؟ أوسوريو مدرب مميز وجاي يشتغل"



 
أحمد سليمان يعلن موقفه من انتخابات الزمالك
 
مهاب ممدوح
كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، عزمه خوض انتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء المقبلة.

قال سليمان، في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، "بنسبة كبيرة، سأخوض انتخابات مجلس إدارة الزمالك المقبلة إذا توفرت المقومات، سأعقد عدة اجتماعات في الفترة المقبلة، وبعدها سأتخذ قراري النهائي".

وأضاف سليمان "فوجئت بأمور "فوق مستوى البشر" في انتخابات الزمالك السابقة، كانت أسوأ انتخابات".

واختتم: "رصيدي كبير عند الجمعية العمومية، في 2014 حصلت على أكثر من 8 آلاف صوت بفارق 3 آلاف صوت عن أقرب المرشحين على منصب العضوية، وتفوقت على كل المرشحين لمنصب الرئيس، بمن فيهم مرتضى منصور، الذي حصد وقتها أكثر من 5 آلاف صوت"


اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد