أخر الاخبار

 

أوسوريو يحسم مصير إبراهيما نداي بقرار مفاجئ .. مرتضى منصور يطلق قذائفه من جديد ضد الخطيب وحازم إمام .. وأحمد سليمان يعلن موقفه من انتخابات الزمالك

2 يونيو 2023 الساعة 1:56 مساء
أوسوريو يحسم مصير إبراهيما نداي  بقرار مفاجئ .. مرتضى منصور يطلق قذائفه من جد


أوسوريو يحسم مصير إبراهيما نداي  بقرار مفاجئ


 
سارة عبد الباقي
 
أبلغ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، مسؤولي النادي الأبيض بموقفه تجاه السنغالي إبراهيما نداي لاعب الزمالك.

ويقدم إبراهيما نداي مستوى لا بأس به مع الزمالك، بالمقارنة مع باقي اللاعبين الأجانب في الزمالك.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن أوسوريو أبلغ مسؤولي الزمالك، برغبته في استمرار إبراهيما نداي مع الزمالك في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن اللاعب سيكون من أهم عناصر الزمالك.

وعانى إبراهيما نداي خلال الفترة الماضية من قلة المشاركة مع الزمالك في المباريات بسبب الإصابة، لكنه بدأ في الظهور بشكل جيد منذ تولي أسوريو المسؤولية الفنية للزمالك.

وأكد المصدر أن أوسوريو كشف لمسؤولي الزمالك أنه سيمنح إبراهيما نداي الفرصة الكاملة حتى نهاية الموسم، لإخراج كافة إمكانياته، مشيراً إلى أن ما مر به الزمالك على مدار الموسم كان السبب في تراجع مستواه وعدم ظهوره بشكل مميز.
 
 
مرتضى منصور يطلق قذائفه من جديد ضد الخطيب وحازم إمام
 
مهاب ممدوح
أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، أن أعضاء الجمعية للنادي يضعون ثقتهم به منذ ما يزيد عن 30 عاما، مشيرا إلى أن رفض ظهور فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض سابقا على قناة النادي لكي لا يتم التشكيك في كلامه.

وقال مرتضى منصور عبر قناته على "يوتيوب": "هناك من يختبئون خلف الشاشات ويوجهون لنا النصائح طوال الوقت، من هؤلاء الأشخاص وما هي مؤهلاتهم؟".

وأضاف: "قالوا أحضروا فيريرا وعندما تعاقدنا معه هاجموه وتسببوا في رحيله، وهذا نفس ما حدث مع أسامة نبيه، الشتائم تسببت في رحيل محمود علاء وأوباما وأخيرا رئيس النادي، هذه لعنة على نادي الزمالك".وتابع: "كل أعضاء الجمعية العمومية للنادي يثقون في مرتضى منذ عام 1992 وحتى الآن".

تابع: "المقابلة الإعلامية الأخيرة لفرجاني ساسي كان من المفترض أن تتم مع قناة الزمالك لكنني رفضت لأنه إذا امتدحنا سيقال إنه يقول ذلك لأنه يظهر على قناة النادي".

استمر: "أود أن أسأل النائب العام لماذا لا تتحرك البلاغات المقدمة ضد محمود الخطيب".وأكمل: "حازم إمام هو المسؤول الأول عن كرة القدم في اتحاد الكرة لكنه يتخلى عن الزمالك ولا يسانده".

استدرك: "قبل إعلان الاعتذار عن عدم لعب السوبر حرصت على نشر جزء من جلسة مجلس إدارة نظهر فيه بنفس ملابسنا وقت الإعلان عن قرار عدم اللعب لكي لا يُقال إننا اتخذنا قرارا وتراجعنا عنه بعدما تم الضغط علينا".

أتم: "رفضنا لعب مباراة السوبر لكي لا نفوز بكأس على حساب كرامة النادي".

ووجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك: "مين الناس اللي بتشتمنا دي وعايزين ايه، مشيتوا قبل كدة فيريرا ومشيتوا زكريا الوردي ودمرتوا محمود علاء، عايزين ايه تاني كفاية كدة؟ أوسوريو مدرب مميز وجاي يشتغل"



 
أحمد سليمان يعلن موقفه من انتخابات الزمالك
 
مهاب ممدوح
كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، عزمه خوض انتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء المقبلة.

قال سليمان، في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، "بنسبة كبيرة، سأخوض انتخابات مجلس إدارة الزمالك المقبلة إذا توفرت المقومات، سأعقد عدة اجتماعات في الفترة المقبلة، وبعدها سأتخذ قراري النهائي".

وأضاف سليمان "فوجئت بأمور "فوق مستوى البشر" في انتخابات الزمالك السابقة، كانت أسوأ انتخابات".

واختتم: "رصيدي كبير عند الجمعية العمومية، في 2014 حصلت على أكثر من 8 آلاف صوت بفارق 3 آلاف صوت عن أقرب المرشحين على منصب العضوية، وتفوقت على كل المرشحين لمنصب الرئيس، بمن فيهم مرتضى منصور، الذي حصد وقتها أكثر من 5 آلاف صوت"


اخبار الزمالك

نكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لاستعادة خدمات فرجاني ساسي

نكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لاستعادة خدمات فرجاني ساسي

سارة عبد الباقي   يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إنهاء كافة الازمات المالية والمتعلقة بوقف القيد وذلك مكن أجل جلب العديد من الصفقات التي من شانها تحقيق الفريق الكروي الأول لكافة البطولات. وفي هذا الاطار، علق مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على الأنباء

الزمالك يرفض منافسة الأهلي على صفقة الدبابة  .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة

الزمالك يرفض منافسة الأهلي على صفقة الدبابة .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة سيراميكا

  الزمالك يرفض منافسة الأهلي على صفقة كوناتيه هاني عصام   كشف مصدر موثوق  به داخل القلعة البيضاء ان مسئولو نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب يرفضون الدخول في المنافسة على صفقة الدبابة التى يسعى النادي الأهلي لضمها خلال فترة الانتقالات

الزمالك في ورطة بسبب رحيل سامسون والتعاقد مع بوريكة  .. المثلوثي يوافق على

الزمالك في ورطة بسبب رحيل سامسون والتعاقد مع بوريكة .. المثلوثي يوافق على التجديد

هاني عصام   أكد مصدر داخل فريق الزمالك أن الإدارة ملزمة بدفع مبلغ مليون دولار للبنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق مقابل فسخ التعاقد معه في الفترة المقبلة. واستقر مسئولو الزمالك على رحيل سامسون عن الفريق في الموسم المقبل وفسخ التعاقد معه بشكل ودي واستغلال هذا المقعد في

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

تعرف على جدول مباريات بطولة يورو 2024 ..  كريستيانو رونالدو يسجل فى فوز البرتغا

تعرف على جدول مباريات بطولة يورو 2024 .. كريستيانو رونالدو يسجل فى فوز البرتغال الكاسح على أيرلندا

  كريستيانو رونالدو يسجل فى فوز البرتغال الكاسح على أيرلندا    حقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا على نظيره الأيرلندي بثلاثية نظيفة في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء ملعب أفيرو، ضمن الاستعدادات لبطولة أمم أوروبا “يورو 2024”.سجل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
طارق حامد يصدم الزمالك بقرار جديد
حسام البدري يكشف كواليس رفضه تدريب الزمالك والمصري  وخوض انتخابات الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يخطف نجم الدوري من الأهلي .. هداف الدوري في الزمالك .. الزمالك يرفض رحيل هؤلاء لهذا السبب
المزيد