تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري. الاتحاد يسجل

5 يونيو 2023 الساعة 9:03 مساء
تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري. الاتحاد يسجل


 
الزمالك يتقدم على الاتحاد السكندري بهدف الجزيري 
تقدم الزمالك بهدف دون رد على الاتحاد السكندري في الشوط الأول من مباراة الفريقين المقامة ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.
وقدم الزمالك شوطا أول رائعا ولكن حكم المباراة حرم أحمد فتوح من هدف عالمي بداعي التسلل ليواصل التحكيم ظلم الزمالك.
بدأ الزمالك بتشكيل مكون من محمد صبحي وأحمد فتوح و حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد سيد "زيزو" ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري و إبراهيما نداي.
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وشهدت الدقيقة الرابعة أول فرصة للضيوف بعدما أرسل إبراهيم حسن عرضية حولها خالد صبحي براسية مرت بجوار القائم الأيمن، بعدها تصدى محمد صبحي لتسديدة من أحمد عادل ميسي.
وبمرور الوقت بدأ الزمالك يشن هجومه وسنحت أول فرصة للأبيض في الدقيقة التاسعة لسيف الدين الجزيري الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.
وتوالت محاولات الزمالك وكاد سيف الجزيري أن يحرز هدف التقدم للأبيض من رأسية في الدقيقة الرابعة عشرة، لكن مهدي سليمان حارس المرمى أنقذ الموقف، بعدها أهدر مصطفى شلبي فرصة لأصحاب الأرض من تسديدة مرت بجوار القائم.
وفي الدقيقة 23  نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الأول للزمالك بعدما تلقى تمريرة من أحمد سيد " زيزو" لينفرد بالمرمى ويضع الكرة على يمين الحارس وسط اعتراضات لاعبي الضيوف بسبب سقوط أحد لاعبي الاتحاد السكندري.
وسعى الضيوف لتعديل النتيجة وتألق محمد صبحي في الدقيقة 35  وتصدى لتسديدة قوية من محمد فارس، ورد عليه إبراهيما نداي بتسديدة قوية مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 40 سجل أحمد فتوح هدف عالمى  من تسديدة قوية على الطاير من على حدود منطقة الجزاء لكن الحكم امين عمر  ألغى الهدف بعد تقنية الفيديو لوجود تسلل على سيد عبد الله " نيمار".
وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من الاتحاد تحديدا الدقيقة 46 للتعديل قابلها محاولات من الزمالك للتعزيز لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.
 
مع مطلع الشوط الثاني يواصل شن الهجمات عن طريق الجبهة اليمني بقيادة زيزو وسيد نيمار حيث وصل الاخير ولعب عرضية مرت امام المرمى ولم تجد المتابع .
بعد يتبادل زيزو مع نيمار ثم يرسل عرضية ارضية كان في انتظارها الجزيري الذى اودعها داخل المرمى مسجلا الهدف الثاني .
 
بعد الهدف يجرى خوان كارلوس أوسوريو ، تغييرين بخروج حسام عبد المجيد و ليشارك مصطفى الزناري ومحمد عبد الغني ، ونقل المثلوثي لوسط الملعب .
ويسدد زيزو فوق العارضة بعد تهيئة من الجزيري .
ويخطف خالد الغندور الهدف الأول لفريق الاتحاد ، من تسديدة وسط حراسة المدافعين .
بعدها يجري أوسوريو ، تغيير بخروج سيف الدين الجزيري ، ومشاركة ناصر منسي .

اخبار الزمالك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة  ز

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر

تصدرت الترند مريم حليم تتعرض للسحر من قبل مساعدتها: "تعرضت لتعطيل أعمالي كشفت الفنانة والمطربة الجزائريه مريم حليم عن تعرضها للسحر من قبل مساعدتها  بعد إكتشاف وجود عمل غير معروف داخل منزلها تم وضعه لها من قبل المساعدة.وفي بث مباشر على حسابها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد