أخر الاخبار

 

بعد تألقه في مباراة الاتحاد .. زيزو يحقق رقم قياسي جديد . امير عزمى هذا الثلاثي مستواه يرتفع مع أوسوريو وانصح بإستمرار هذا اللاعب

6 يونيو 2023 الساعة 12:06 مساء
بعد تألقه في مباراة الاتحاد .. زيزو يحقق رقم قياسي جديد . امير عزمى هذا الثلاث


بعد تألقه في مباراة الاتحاد .. زيزو يحقق رقم قياسي جديد
 
سارة عبد الباقي
 
نجح أحمد سيد "زيزو" نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق رقم مميز جديد خلال منافسات الدوري المصري هذا الموسم، رغم تراجع مستوى الزمالك ونتائجه في الآونة الأخيرة.

وكان زيزو ، توج بلقب هداف الدوري المصري الموسم الماضي برصيد 19 هدفاً، وجاء بعده مروان حمدي مهاجم سموحة بـ 15 هدفاً.

أما في الموسم الحالي، يتواجد زيزو بالمركز الثالث لجدول الهدافين برصيد 9 أهداف بالتساوي مع محمد شريف مهاجم الأهلي، فيما يأتي في الصدارة جوب مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري برصيد 14 هدفاً، وبعده أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة بالتساوي مع محمد حمدي لاعب أسوان، برصيد 10 أهداف لكل منهما .


ويعد أحمد سيد زيزو ، هو أكثر لاعب صناعة للأهداف خلال الموسم الحالي بالدوري المصري برصيد 13 هدفاً، وبفارق 6 أهداف عن صاحب المركز الثاني أحمد بلحاج لاعب الزمالك المعار من أسوان، فيما يأتي رمضان صبحي ثالثاً بـ 6 أهداف.

وكان زيزو ، صنع هدفين في فوز الزمالك بالأمس على الاتحاد السكندري 1/2، بالجولة 30 لمسابقة الدوري المصري، جاء الأول بعد تمريرة مميزة لسيف الدين الجزيري، لينفرد بالمرمى ويضع الكرة على يمين الحارس في الدقيقة 23، وفي الدقيقة 49 مرر زيزو أرضية قابلها سيف الدين الجزيري أيضاً بتسديدة في المرمى.

ورفع الزمالك رصيده إلى 53 نقطة يحتل بها المركز الرابع بجدول الدوري المصري، في حين توقف رصيد الاتحاد عند 40 نقطة يحتل بها المركز الثامن.
 
أخبار الزمالك يرصد تألق زيزو بالأرقام في آخر 10 مباريات بـ الدوري
 
مهاب ممدوح
واصل أحمد سيد زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تألقه الملفت هذا الموسم على مستوى التأثير الهجومي بالنسبة لفريقه، سواء على مستوى التسجيل أو الصناعة، وهو ما ظهر جليا من خلال صناعة زيزو لهدفين في فوز الزمالك أمس على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.
واستطاع زيزو أن يصنع هدفي الزمالك أمس لـ التونسي سيف الجزيري مهاجم الفريق، والذي منح الزمالك ثلاث نقاط غالية، ساهمت في تقليص الفارق بينه وبين فيوتشر صاحب المركز الثالث إلى نقطة وحيدة مع وجود مباراة بين فيوتشر وإنبي مساء اليوم.
زيزو في آخر 10 مباريات مع الزمالك في الدوري، ساهم في 6 أهداف، حيث صنع هدفا في فوز الزمالك على حرس الحدود بثلاثية نظيفة، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري.
وعاد زيزو ليسجل في شباك المقاولون العرب في مباراة انتهت بهدفين مقابل هدفين، ثم صنع هدفا في فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد.
وفي مباراة طلائع الجيش، صنع هدفا في فوز الزمالك بهدفين دون رد، وصنع هدفين في مواجهة الاتحاد أمس، ليساهم في ثلاثة أهداف في آخر مباراتين مع الزمالك في الدوري، ويساهم بشكل عام في 6 أهداف خلال آخر 10 مباريات.
وسجل زيزو 9 أهداف في 30 لقاء خاضه مع الزمالك في الدوري هذا الموسم فضلا عن صناعته لـ 13 هدفا، مما يعكس تأثيره الهجومي المميز مع الفريق.
 
أمير عزمي: يجب الإبقاء على إبراهيما نداي في الزمالك.. والمنافسة على البطولة العربية "صعب"
أكد أمير عزمي مجاهد المدير الفني لفريق السكة الحديد، أن الزمالك قدم مستوى جيد خلال الشوط الأول أمام الاتحاد السكندري، والفريق الأبيض يستحق الفوز بالنقاط الثلاث.
وقال مجاهد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "الزمالك لعب بطريقة 3-4-3، وكل الطرق يكون لها مشتقات، والفريق يتطور مستواه من مباراة لآخرى، ومصطفى شلبي قدم مستوى جيد".
وأضاف: "الجبهة اليمني في الزمالك قدمت مستوى جيد عن طريق نيمار وزيزو، وأرشح إبراهيما نداي للاستمرار في الزمالك الموسم المقبل، وهو لاعب جيد منذ أن كان في وادي دجلة، وبدأ يتألق مع الفريق في الفترة الأخيرة".
وزاد: "نداي لم يخوض فترة الإعداد مع الزمالك، ولعب مع الفريق أمام الهلال السعودي مباشرة، ولذلك ظهر بشكل متواضع ثم أصيب فترة طويلة وبعد عودته بدأ يظهر بشكل جيد".
وأكمل مدرب الزمالك السابق : "50% من تطور مستوى اللاعبين يعود للعامل النفسي، وهناك لاعبين نفسيا ظهرت بشكل جيد مؤخرا مثل سيف الدين الجزيري، واليوم أحمد أبو الفتوح قدم أداء جيد".
وتابع: "أداء الفريق في تطور ملحوظ، ويجب الصبر على أوسوريو لأنه صاحب فكر جديد وطريقة لعب جديدة، أي مدرب يحتاج لشهرين من أجل إضفاء البصمة الفنية على الفريق، واليوم الزمالك قدم أداء جيد لأن المدير الفني لم يجازف مثلما فعل امام الداخلية".
وأضاف: "الزمالك لو شارك بهذا الأسكواد في البطولة العربية، سيكون من الصعب المنافسة على البطولة، ولو حدث تدعيم سيحتاج الجدد إلى إنسجام، ولذلك المشاركة ستكون بهدف تجهيز الفريق للموسم المقبل".
وتابع: "الزمالك عليه إراحة لاعبيه، وعدم تكرار الخطأ بتلاحم المواسم، الفريق تضرر كثيرا في الموسم الجاري بعدما خاض كأس لوسيل ثم دور الـ64 في دوري الأبطال، ثم منافسات البطولات الآخرى، جميع فرق العالم تحصل على راحة بين المواسم إلا في مصر".
وأتم: "يجب التعاقد مع متخصصين في وضع جداول مسابقات الدوري المصري، وان يحصل كل اللاعبين في الأندية على راحة بين المواسم، سنظل في هذه الدوامة وكثرة الإصابات بسبب تلاحم المواسم، وكأس الرابطة بطولة ليست قيمة في ظل انشغال الأندية بالمواجهات الآخرى في الدوري والكأس".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد