أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة نجم الوداد المغربي .. صفقة تبادلية في الزمالك .. الزمالك يرفض مهاجم الدراويش

6 يونيو 2023 الساعة 2:07 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة نجم الوداد المغربي .. صفقة تبادلية في الزمالك ..


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صفقة نجم الوداد المغربي
 عرض مسئولو نادى الزمالك خدمات يحيى جبران قائد الوداد المغربى على الكولولمبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار الخطة التي يتم تنفيذها من قبل مسئولي النادى لتدعيم الفريق بصفقات سوبر.
 
وينتظر مسئولو نادى الزمالك رد أوسورويو على التعاقد مع لاعب الوسط يحيى جبران،خصوصاً أن أوسوريو طلب مشاهدة اللاعب بنفسه ومشاهدة بعض مقاطع الفيديو الخاصة به لتقييمه بشكل كامل قبل اتخاذه قراره النهائي بمنح مسئولو النادى الأبيض الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب.
 
وأكد مسئولو نادى الزمالك خلال حديثهم مع أوسوريو على أهمية اللاعب يحيى جبران ومدى قوة شخصيته، موضحين له أن لاعبى شمال أفريقيا يحالفهم التوفيق في الفريق الأبيض،خصوصاً أن قائد الوداد المغربى لاعب دولى ويمتلك خبرات كبيرة.
 
في سياق مختلف يستغل الجهاز الفني للزمالك، فترة توقف مسابقة الدورى، حيث أصبح الفريق غير منشغل بأى مواجهات رسمية في الدورى أو كاس مصر، بعد مواجهة الاتحاد السكندرى التي جمعتهما مساء أمس، الاثنين، على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدورى، بسبب انطلاق معسكر منتخب مصر.
 
وينطلق معسكر المنتخب يوم 10 يونيو الجاري بالقاهرة، استعدادًا لمواجهة غينيا يوم 14 من نفس الشهر بالمغرب في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، ثم المباراة الودية أمام جنوب السودان يوم 18 يونيو بالقاهرة.
 
ويخوض الزمالك أولى مبارياته الرسمية بعد تلك الفترة من التوقف أمام فاركو في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، ويستغل أوسوريو تلك الفترة من أجل معالجة كافة الأخطاء الفنية التي يعانى منها الفريق، كما يعمل على حسم العديد من الملفات العالقة مثل الصفقات الجديدة التي يرغب في ابرامها لتدعيم صفوفه قبل انطلاق البطولة العربية، أو أسماء اللاعبين الراحلين، وكذلك اللاعبين الذين يرغب في تجديد عقودهم من أجل فرض حالة من الاستقرار داخل صفوف الفريق.


 
 
الوطن: صفقة تبادلية في الزمالك
ينتظر عبد الله جمعة الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حسم مصيره رسميا مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة من مشوار الفريق، خاصة بعدما أصبح اللاعب خارج الحسابات الفنية للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وكشف مصدر داخل الفريق الأبيض، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، أن عبد الله جمعة تلقى عددا من العروض في الفترة الأخيرة من أجل الرحيل في ظل عدم المشاركة مع الفريق في المباريات، وبجانب عدم قدته على إقناع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى بقدراته وإمكانياته الفنية والبدنية.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة الفنية استقرت بشكل كبيرعلى رحيل عبدالله جمعة نهاية الموسم الحالي، والموافقة على العروض التي سوف يقدمها، وإمكانية دخول اللاعب في صفقة تبادلية يستطيع الزمالك أن يدعم بها صفوفه.

ويذكر أن عبدالله جمعة لم يشارك بشكل كبير خلال المباريات مؤخرا، وابتعد عن مستواه، بعدما اتخذت الإدارة في وقت سابق، قرارا بإيقافه على خلفية هروبه من المشاركة في إحدى المباريات وبعدها تم العفو عنه بشكل طبيعي.

وحقق فريق الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فوزا على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 53 نقطة يحتل بها المركز الرابع بجدول الدوري.

ومنح المدير الفني للفريق الأبيض لاعبيه ؤراحة سلبية من التدريبات لمدة أربعة أيام، على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية السبت المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة نظيره فاركو بدور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعدما تخطى عقبة نظيره بروكسي بدور الـ32.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يرفض مهاجم الدراويش
رفض مسئولو نادي الزمالك، التعاقد مع محمد الشامي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، في صفقة انتقال حر، لاسيما أن عقده ينتهى مع الدراويش بنهاية الموسم الحالي.

وعلمت «المصري اليوم»، أن مسئولي اللجنة الفنية بنادي الزمالك، رفضوا فكرة التعاقد مع محمد الشامي، بعدما تم عرضه على اللجنة من قبل بعض وكلاء اللاعبين.

وجاء رفض الزمالك التعاقد مع الشامي، في ظل وجود طموح داخل النادي الأبيض بالتعاقد مع صفقات سوبر خلال الميركاتو المُقبل، تساهم في عودة الفريق الأبيض لمنصات التتويج من جديد، فضلًا عن عدم نجاح تجربة الشامي مع الزمالك من قبل.

ولعب الشامي مع الإسماعيلي هذا الموسم 24 مباراة في بطولة الدوري هذا الموسم، أحرز خلالها 8 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد