أخر الاخبار

 

نكشف اجتماع الزمالك لطرد سليمان وهدان بعد حلقة عمرو أديب

6 يونيو 2023 الساعة 3:00 مساء
نكشف اجتماع الزمالك لطرد سليمان وهدان بعد حلقة عمرو أديب


سارة عبد الباقي
 
عقد مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعًا خلال الأيام القليلة الماضية، بحضور مرتضى منصور رغم قرار عزله من منصب رئيس نادي الزمالك.

جاء الاجتماع في مقر نادي الزمالك عقب انتهاء مباراة الأهلي والوداد المغربي، في تمام الحادية عشرة مساء، بهدف اتخاذ قرار يخص سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والذي تولى مهام رئيس النادي فترة تواجد مرتضى منصور في السجن.

وشهدت جلسة مجلس الإدارة، اقتراح قرار بشطب عضوية المجلس عن سليمان وهدان، بعدما أعلن مرتضى منصور بالمؤتمر الصحفي الأخير، إسقاط عضوية سليمان وهدان بسبب غيابه وعدم حضور ثلاث جلسات متتالية لمجلس الإدارة.

وكانت المفاجأة موافقة أعضاء مجلس إدارة الزمالك بالإجماع على الاقتراح وتنفيذه، وطلب مرتضى منصور من الحضور عدم الإفصاح عن هذا القرار لحين أن يقوم بشخصه بالإعلان عنه في الأيام المقبلة.

وعلم موقع أخبار الزمالك، أن ما زاد من حدة غضب مرتضى منصور ضد سليمان وهدان هو عدم تواصل الأخير معه بعد تصريحه في المؤتمر الصحفي بشطب عضويته، حيث كان يتوقع مرتضى منصور تلقي اتصالاً من وهدان والاعتذار فيه وهو ما لم يحدث، بجانب ظهور الأخير في الإعلام مؤخراً تحديداً مع عمرو أديب الذي تجمعه خلافات في الفترة الأخيرة مع مرتضى منصور الأمر الذي يجعل الأخير يقوم بإرسال فيديوهات للمقربين منه عبر تطبيق الواتساب تحتوي على وجهات نظر وعكسها لعمرو أديب في حقبات زمنية مختلفة، متهمه بالنفاق وازدواج الأدوار حسب ما تتطلبه الأحداث.

وتمثل السبب الأخير الذي كان بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، حديث سليمان وهدان خلال ظهوره الإعلامي عن الأهلي بشكل جيد رغم الأزمات التي تجمع رئيس الأهلي محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأحمر بمرتضى منصور، والتي كان آخرها دخوله السجن على خلفية قضية سب وقذف مجلس الأهلي ورئيسه.

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد