أخر الاخبار

 

قبل لقاء المنستيري | تاريخ مواجهات الزمالك العربية مع الأندية التونسية

28 يوليو 2023 الساعة 12:13 مساء
قبل لقاء المنستيري | تاريخ مواجهات الزمالك العربية مع الأندية التونسية


قبل لقاء الاتحاد المنستيري | تاريخ مواجهات الزمالك العربية مع الأندية التونسية


مهاب ممدوح
يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره الاتحاد المنستيري في السادسة مساء اليوم الجمعة باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وقبل مواجهة الليلة تقابل الزمالك مع الأندية التونسية عربيًا في 10 مباريات فاز الزمالك في 4 لقاءات خسر في 4 مباريات وحل التعادل مرتين.

سجل الزمالك 14 هدفًا ودخل مرماه 14 هدفًا.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم والبحث عن بداية قوية في المسابقة من أجل الحفاظ على فرصة التأهل للدور التالي.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين وطالبهم بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز، وطالب المدير الفني لاعبيه بالتركيز وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

وفي المقابل يتطلع فريق الاتحاد المنستيري بقيادة مدربه طارق الجاني لتحقيق الفوز في لقاء اليوم  من أجل الاستمرار في المنافسة على التأهل للدور التالي للبطولة.


مجموعة الزمالك | النصر يصطدم بالشباب في مواجهة قوية بالبطولة العربية

يلتقي فريق النصر السعودي مع مواطنه الشباب في العاشرة من مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك فهد ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، في نسختها الـ16 التي تستضيفها السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

ويتواجد الفريقان في المجموعة الثالثة التي تضم رفقتهما كلًا من الزمالك والاتحاد المنستيري واللذان تجمعهما مواجهة قوية في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب ستاد مدينة الملك فهد.
يسعى النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو إلى تحقيق الفوز في مستهل مشوراه بالبطولة العربية من أجل تحفيز اللاعبين للمضي قدمًا في المسابقة والمنافسة على لقبها.

على الجانب الآخر يأمل الشباب تحت قيادة الهولندي مارسيل كايزر الذي تولى المهمة الفنية للفريق أمس أن يتأقلم سريعًا مع الفريق وأن يحققوا نتائج إيجابية والوصول لأبعد نقطة ممكنة في البطولة.

ووصل مارسيل كايزر، مساء أمس، إلى مدينة الطائف لقيادة الفريق في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية)، والتي أنطلقت أمس بـ 4 مواجهات قوية.

اخبار الزمالك

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية .. تفاصيل الاجتماع الفني

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد