أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم: صفقة الـ7 مليون .. استقالة بالزمالك .. مفاجأة مباراة أبو سليم .. معاقبة الزمالك .. موقف جمعة .. بشرة خير قبل الكونفدرالية

17 نوفمبر 2023 الساعة 7:08 مساء
اخبار الزمالك اليوم: صفقة الـ7 مليون .. استقالة بالزمالك .. مفاجأة مباراة أبو


تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: استقالة جديدة داخل نادي الزمالك .. مفاجأة الزم�
 
مفاجأة مباراة أبو سليم
  يدرس  معتمد  جمال  المدرب العام والقائم  بأعمال المديرالفني، لفريق الزمالك، الدفع بالبنينى سامسون أكينيولا  في مباراة  أبو  سليم  الليبى المقرر   لها  يوم  26  نوفمبر الجارى  ضمن  منافسات  الجولة  الأولى  من دور المجموعات  ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،خاصة في ظل غياب سيف الجزيرى عن اللقاء بسبب تعرضه للإصابة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

منتخب الشباب يحقق فوزا كبيرا على الجزائر بثلاثية ببطولة شمال أفريقيا





استقالة بالزمالك

  تقدم إسماعيل يوسف باستقالته من رئاسة قطاعات ناشئين نادي الزمالك، حيث أعلن "تيجانا" التقدم باستقالته لحسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: استقالة جديدة داخل نادي الزمالك .. مفاجأة الزم�
 
صفقة الـ7 مليون

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الزمالك حصل على ما يقارب 7 مليون جنيه مقابل إنهاء أزمة الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، وانتقالهم بشكل نهائي لصفوف المصري البورسعيدي بسحب الشكوى المقدمة ضدهما لتوقيعهما له قبل انضمامها لصفوف المصري.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

صدمة جديدة لريال مدريد .. ميسي يعلق على سقوط الأرجنتين أمام أوروجواي .. مدرب المغرب: تغيرت نظرة الخصوم إلينا .. كريستيانو يقود البرتغال للعلامة الكاملة في تصفيات المونديال





معاقبة الزمالك

يرى أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة، أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، رفض استبعاد أحمد فتوح ومحمد صبحي، لاعبا نادي الزمالك من معسكر المنتخب بسبب ما حدث له في مباراة تونس الودية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
5 مشاهد مثيرة في تدريب الزمالك اليوم
 
بشرة خير قبل الكونفدرالية
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة معتمد جمال، استعدادًا لمواجهة ابو سليم الليبي في البطولة الكونفدرالية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة جنين وتعزلها عن بلدات وقرى المحافظة





موقف جمعة

قال مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن عبد الله جمعة الظهير الأيسر سيعود للتدريبات الجماعية خلال يومين بعد الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا



اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم: مفاجأة غرامة كهربا .. جوزيه يقترب من الزمالك .. صدمة مرتضى منصور .. فتوح في الأهلي .. مصير سامسون .. رد أوسوريو





اخبار الزمالك

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد