أخر الاخبار

 

العثور على جثة الممثل الكوري لي سون كيون (هل مات منتحرًا؟) .. تعرف على موعد إجازة البنوك بمناسبة رأس السنة

27 ديسمبر 2023 الساعة 12:29 مساء
العثور على جثة الممثل الكوري لي سون كيون (هل مات منتحرًا؟) .. تعرف على موعد إج


 تساؤلات كثيرة بدأت في الظهور حول وفاة الممثل الكوري لي سون كيون منذ ساعات، والتي تدور حول طريقة الوفاة نفسها، هل مات بجرعة زائدة من المخدرات، خاصة أنهم وجدوها في سيارته وبجانبه.

والسيناريو الآخر حول وفاته هو أنه مات منتحرا مستخدما المخدرات لإنهاء حياته، وذلك بعد أن ترك رسالة لعائلته تشبه رسالة انتحار، على أن تظهر التحقيقات في الأيام المقبلة المعلومات المؤكدة.

وذلك بعد أن عثر على الممثل  الكورى لي سون كيون بطل فيلم "Parasite" الحائز على جائزة الأوسكار ميتا في حادث انتحار واضح يوم الأربعاء وسط تحقيق في الاشتباه في تعاطي المخدرات، حيث عثرت الشرطة على رجل في الأربعينيات من عمره فاقدًا للوعي في سيارة بالقرب من متنزه واريونج بوسط سيول في الساعة 10:30 صباحًا، وتعرفت عليه فيما بعد على أنه لي.

تم العثور على قالب فحم يمكن أن يسبب تسممًا مميتًا بأول أكسيد الكربون، على مقعد الراكب الأمامي في السيارة، وكان مدير لي قد أبلغ الشرطة في وقت سابق أن الممثل غادر المنزل بعد كتابة مذكرة تشبه رسالة انتحار وأن سيارته اختفت.

وكان المدير قد زار منزل لي في تشيونجدام دونج في جنوب سيول لأنه كان خارج الاتصال، ومن ثم نقلت جثة لي إلى مستشفى جامعة سيول الوطنية.

وقد خضع لي لثلاث جولات من استجواب الشرطة للاشتباه في استخدامه للماريجوانا وغيرها من المخدرات غير المشروعة في منزل نادلة تعمل في حانة راقية في منطقة جانجنام في سيول في مناسبات متعددة منذ أوائل هذا العام، بما في ذلك يوم السبت الماضي، عندما تم الاستجواب، واستمر لمدة 19 ساعة.

واحتجزت الشرطة لي كمشتبه به في أواخر أكتوبر الماضى في التحقيق المتعلق بالمخدرات، والذي جاء بعد بلاغ مفاده أن المخدرات يتم تداولها بشكل غير قانوني بين الحانات في جانج نام.

وبحسب ما ورد ادعى الممثل أن النادلة خدعته لتعاطي المخدرات وأنه لم يكن يعرف ما الذي كان يتناوله.

وكانت نتيجة الاختبار سلبية الذي تم إجراؤه أثناء تحقيقات الشرطة واختبار المخدرات المعملي الذي أجرته خدمة الطب الشرعي الوطنية الشهر الماضي.

وفي أول ظهور له للاستجواب يوم 28 أكتوبر، اعتذر لي عن "التسبب في خيبة أمل كبيرة"، قائلا: "أنا آسف لعائلتي، التي تعاني من الألم الشديد في هذه اللحظة".

كما تقدم لي بشكوى ضد شخصين، من بينهم النادلة، التي اتهمهما بابتزازه وسلب أمواله، مدعيًا براءته، قدم أيضًا طلب اختبار كشف الكذب في اليوم السابق، وأصر محاميه على ضرورة استخدام جهاز كشف الكذب لتحديد الحقيقة بين لي والنادلة، التي ورد أنها أبلغت الشرطة أن الممثل تعاطى المخدرات في منزلها عدة مرات.

وصعد الممثل البالغ من العمر 48 عامًا إلى الشهرة العالمية بعد فوز فيلم "Parasite" الذي لعب فيه دورًا رئيسيًا، بجوائز الأوسكار في عام 2020.

في عام 2021، فاز الممثل المخضرم بجائزة نقابة ممثلي الشاشة، إلى جانب زملائه في فريق فيلم "Parasite"، وفي العام الماضي، تم ترشيحه أيضًا لجائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز إيمي الدولية عن دوره في فيلم الخيال العلمي "Dr. Brain".

هذا العام، تمت دعوة فيلمي لي فيلم الرعب "Sleep" للمخرج جايسون يو وفيلم الإثارة الكارثي "Project Silence" للمخرج كيم تاي جون إلى مهرجان كان السينمائي السنوي السادس والسبعين، مع وجود الأول في قسم المنافسة في أسبوع النقاد في كان، وهو مهرجان سينمائي موازي لمهرجان كان السينمائي، والأخير في قسم عرض منتصف الليل.

 
 
موعد إجازة البنوك بمناسبة رأس السنة
قرر البنك المركزي المصري تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يوم الإثنين الموافق الأول من يناير 2024،  وذلك بمناسبة انتهاء السنة المالية للبنوك العاملة في مصر في 31 ديسمبر 2023.
 
وقال البنك المركزي في بيان صادر عنه، أنه من المقرر أن يُستأنف العمل صباح يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير 2024.
 




اخبار الزمالك

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة السعيد وناصر ماهر وغياب عشر لاعبين وسر استبعاد الجزيري

  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد