أخر الاخبار

 

تعرف على أسعار الزيادة في خدمة الانترنت ..نداء شرارة تغنى كدابين. مفاجأة الشرنوبى..تألق شرم الشيخ فى أعياد رأس السنة

2 يناير 2024 الساعة 12:49 صباحا
تعرف على أسعار الزيادة في خدمة الانترنت ..نداء شرارة تغنى كدابين. مفاجأة الش


زيادة  فى اسعار خدمات الاتصالات فى 2024 
محمد فاروق 
زياده فى أسعار الإنترنت الأرضي وفواتير اشتراكات شركات المحمول الأربعة العاملة  بسوق الاتصالات فى مصر...
قررت الشركة المصرية للاتصالات مشغل والمتحكم فى خدمات الإنترنت الأرضي في مصر رفع أسعار باقات الإنترنت الأرضي بداية من الشهر الحالي عقب قرارات رسمية بزيادة أسعار باقات الهاتف المحمول.
واليكم الأسعار الجديدة التى أعلنت عنها المصرية للاتصالات بغد الزيادة المقررة.....
أسعار باقات الإنترنت الأرضي سعة 1470 جيجابايت الأكثر شعبية واشتراكات من خلال المواطنين بالمنازل إلى 160 جنيها بدلا من 120 جنيها.
كما رفعت الشركة  المصرية للاتصالات قيمة الاشتراك في باقة 200 جيجابايت إلى 225 جنيها بدلا من 170 جنيها.
وباقة 250 جيجابايت بسعر 280 جنيها بدلا من 210 جنيهات .
وباقة 400 جيجابايت بسعر 440 جنيها بدلا من 340 جنيها.
وسيصل سعر باقة 600 جيجا إلى 650 جنيها بدلا من 500 جنيه.
وباقة 1 تيرابايت بسعر 1050 جنيها بدلا من 800 جنيه.

جدير بالذكر أن شركات المحمول الأربعة العاملة فى السوق المصرى قد اعلنت عن طريق رسائل الى عملائها تبلغهم فيها زياده قيمه الفواتير الشهرية رغم تكذيب الحكومة لهذا الخبر من ايام قليلة ماضية ولكن الحقيقة أن قيمة  الفواتير سيتم رفعها الى ما لا يقل عن 15%.
 
"كدابين" أغنية جديدة لـ نداء شرارة بتوقيع مصطفى السويفي 
 

تتعاون المطربة الأردنية نداء شرارة في أغنية جديدة تحمل إسم "كدابين" حيث تواجدت في مصر مؤخرا وقامت بتسجيلها في إحدى ستوديوهات الجيزة، وتحمل عدد من المفاجئات وتنتمى إلى أغانى الدراما، وتتعاون نداء في الأغنية مع المنتج مصطفى السويفي .أغنية "كدابين" تقدمها نداء شرارة باللهجة المصرية وهى من كلمات مصطفى شكرى وألحان وتوزيع خليل وشندي .
وطرحت المطربة الأردنية نداء شرارة مؤخرًا، أغنية بعنوان "أنت فرحة"، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات آية علاء، وألحان نداء شرارة وتوزيع ألكسندر ميساكيان.
وقبل أغنية "أنت فرحة"، طرحت شرارة أغنية "قالهالى"، وهى التعاون الثاني مع الشاعر أحمد حسن راؤول مع نداء والموسيقار اللبناني جان ماري رياشي بعد أغنية "حبيتك بالتلاتة" التي تخطت الـ70 مليون مشاهدة وكانت من ألحان سامر أبو طالب.
يذكر أن نداء شرارة مغنية أردنية حاصلة على لقب "ذا فويس" أحلى صوت، الموسم الثالث عام 2015 حيث نالت نسبة من التصويت تفوقت بها على حمزة الفضلاوى وعلى يوسف وكريستين سعيد من لبنان، وتميزت عن كل المتسابقات بارتدائها الحجاب، طول فترة المسابقة.
 
مفاجأة 2024..
محمد الشرنوبى.. يعلن تعاونه مع "جاما ميوزيك "
فى مفاجأة مع أول يوم من العام الجديد، نشر النجم محمد الشرنوبى صورة، جديدة على صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شوق من خلالها جمهوره ومتابعيه، ويعلن عن تعاونه الجديد مع شركة "جاما ميوزيك "، للمنتج محمد جابر، .
وأشار فى تعليقه إلى أن هذا التعاون سيشمل العديد من المفاجآت، والاعمال الفنية المتميزة، والتي سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة.
شرم الشيخ تتألق فى ليلة رأس السنة
 
محمد فاروق
ليله من ليالي ألف ليلة وليلة قضاها زوار مدينة شرم الشيخ التى تزينت فى أبهى زينه للإستمتاع باحتفالاتها فى رأس السنة الميلادية الجديدة ولما لا وشرم الشيخ مدينة سياحية عالمية لها من الصيت السياحى ما يجعلها على رأس المدن السياحية العالمية لجذب السياح للاستمتاع بدفئ جوها ونقاء مياه شواطئها لتترك ذكرى طيبه فى وجدان كل زائريها.
ولقد قام أمس اللواء/خالد فوده بزيارة ميدانية تفقد خلالها العديد من الفنادق السياحية ليطمئن بنفسه على الاستعدادات الفندقية فى تلبية كافة رغبات ضيوف المدينة ولقد أشاد محافظ جنوب سيناء بالبرامج السياحية التى أعدتها الفنادق والشركات السياحية بالمحافظة.
كما تفقد اللواء خالد فوده المناطق السياحية بالمدينة واطمئن على استعدادات المسؤولين بالمدينة على ترتيب كافة الأمور لضمان الأمن والاستقرار حتى يشعر رواد المدينة بكل الارتياحيه عند قضاء عطلتهم.ولقد تلألأت المدينة بالأنوار ومظاهر الاحتفال فى كل من السوق التجاري القديم ومنطقة "نعمه باى" و"الغرقانه" خاصه منطقة الترفيه العالمية "سوهو سكوير" والتى ابدع القائمين عليها فى مظاهر الاحتفالات بتابلوه رائع من الأنوار الراقصة  وإطلاق الالعاب الناريه عند بداية دقات الساعة للعام الميلادي الجديد والذي أبهر جميع الضيوف والتى سجلتها كاميرات تليفوناتهم للاحتفاظ بها كذكرى جميله لهم.

اخبار الزمالك

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة السعيد وناصر ماهر وغياب عشر لاعبين وسر استبعاد الجزيري

  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد