أخر الاخبار

 

فلسطين تكشف عدد شهداء عدوان الاحتلال على غزة ..رقم صادم .. ضحايا التفجيرات فى إيران

4 يناير 2024 الساعة 11:19 صباحا
فلسطين تكشف عدد شهداء عدوان الاحتلال على غزة ..رقم صادم .. ضحايا التفجيرات فى


 
 
إيران.. ارتفاع حصيلة التفجير الدموي خارج مرقد قاسم سليماني في محافظة كرمان
 
قتل وأصيب العشرات في تفجير إرهابي خارج مرقد قاسم سليماني بمحافظة كرمان الإيرانية، وأفادت مصادر أمنية رسمية بأن التفجير نجم عن حقيبتين تحتويان على عبوات ناسفة.
وفي آخر الإحصائيات قتل 103 شخصا وجرح 173 آخرين في التفجيرات الإرهابية  تزامنا مع الذكرى السنوية الرابعة لمقتل سليماني ورفاقه في مطار العاصمة العراقية بغداد عام 2019.
وبعد الحادثة بقليل أعلنت السلطات الإيرانية أن الانفجار كان نتيجة عملية إرهابية وخلّفت العشرات بين قتيل وجريح ويبدو أن أعداد الضحايا مرشحة للارتفاع.
ونقلت وكالة "تسنيم" للأنباء نفي مصادر أمنية أن تكون التفجيرات انتحارية مؤكدة أنها جرت بواسطة حقيبتين في داخلهما عبوات ناسفة.
 
وقبل ذلك تحدث التلفزيون الإيراني عن انفجار إسطوانات للغاز قرب الطريق المؤدية إلى مرقد سليماني. وقدر الإصابات بـ15 إصابة في بداية الأمر.
 
 
وأفادت الوكالات بسماع دوي انفجارين قرب مرقد سليماني، وأعلن التلفزيون الرسمي بداية عن سماع دوي انفجار قرب مسجد "صاحب الزمان" في كرمان بجنوب الجمهورية الإسلامية حيث يرقد القائد السابق لفيلق القدس في الحرس الثوري.
وفي وقت لاحق، أفاد التلفزيون عن "سماع دوي انفجار ثان" في المكان ذاته.
ويصادف اليوم الأربعاء الذكرى السنوية الرابعة لمقتل سليماني في مطار العاصمة العراقية بغداد ومعه أبو مهدي المهندس، نائب رئيس هيئة "الحشد الشعبي" العراقي ورفاقهم.

ويوم مقتل سليماني في 3 يناير 2019 أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مؤتمر صحفي وجيز، أن الجيش الأمريكي قتل سليماني، بتوجيهات منه.
وتم تحويل مكان الهجوم الصاروخي الأمريكي إلى منطقة تشبه الضريح، مزينة بالشموع وبالورد.
 
 
ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى 29 ألفا و313 شهيدا ومفقودا 
 
 أفاد إعلام فلسطيني، بارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلى ليصل إلى 29 ألفا و313 شهيداً ومفقوداً بينهم 16 ألفا و350 شهيداً من الأطفال والنساء.

وذكر أن جيش الاحتلال أرغم المدنيين في غزة على النزوح ثم قصفهم وارتكب مجازر بحقهم 48 مرة، مشيرا إلى أن جيش الاحتلال نفذ 6 مجازر في رفح راح ضحيتها 31 شهيداً خلال ثلاثة أيام فقط.

من جانبه، أفاد مراسل القاهرة الإخبارية، بسقوط شهيد وعدة مصابين في استهداف مبنى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

 وهذا وقد استُشهد، منذ فجر اليوم الخميس، عشرات الفلسطينيين، بينهم أطفال ونساء، وأصيب آخرون بجروح، جراء العدوان الإسرائيلى المتواصل على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من شهر أكتوبر الماضى.

وذكرت مصادر طبية بالقطاع المنكوب أن 14 شخصًا استشهدوا بينهم أطفال ونساء، وأصيب آخرون، في قصف الاحتلال لمنزل يؤوي نازحين غرب خان يونس جنوب قطاع غزة، كما ارتفع عدد الشهداء؛ إثر قصف طائرات الاحتلال أرضا زراعية تؤوي نازحين غرب خان يونس إلى 6 شهداء.

وقصفت الطائرات ومدفعية الاحتلال عدة منازل في مخيم "المغازي" وقرية "المصدر" وسط قطاع غزة؛ ما أسفر عن استشهاد العشرات، وإصابة آخرين بجروح، ولا يزال هناك مفقودون تحت الأنقاض.

وشهدت منطقة "الزوايدة" وسط قطاع غزة قصفا مدفعيا وجويا عنيفا.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء جراء العدوان المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ90 إلى أكثر من 22313 شهيدا، بينهم 9600 طفل و6750 امرأة على الأقل، بالإضافة إلى 7000 مفقود، وأكثر من 57200 جريح.

 


اخبار الزمالك

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرا

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء الزمالك فى نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية.. – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟ مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد