أخر الاخبار

 

بالصور أسما إبراهيم تقود طائرة هليكوبتر ..ونوال تغنى "لسة شوفتوا حاجة"..نيفين الكردى تعود إلى هالو فرجينيا

5 يناير 2024 الساعة 9:05 مساء
بالصور أسما إبراهيم تقود طائرة هليكوبتر ..ونوال تغنى  "لسة شوفتوا حاجة".


طرح أغنية "لسة شوفتوا حاجة" من فيلم "عادل مش عادل" غناء نوال 
 

نوال تطرح الأغنية الدعائية لفيلم "عادل مش عادل" بعنوان "لسة شوفتوا حاجة" 
طرح الاغنية الدعائية لفيلم "عادل مش عادل" بطولة الفيشاوي بصوت نوال 

نوال تطرح أغنية "لسة شوفتوا حاجة" من فيلم "عادل مش عادل" بطولة الفيشاوي 

طرحت المطربة نوال عبد الشافى الأغنية الدعائية لفيلم "عادل مش عادل" بطولة الفنان أحمد الفيشاوى وشيرى عادل، وتحمل الاغنية إسم "انتوا لسة شوفتوا حاجة" من كلمات حدوتة وألحان إيهاب كلوبيكس ومصطفى تاج وتوزيع كلوبيكس وإنتاج مصطفى السويفى .وتقول كلمات الأغنية : وحده وحده وحده وحده والجايات كتير، حبه حبه حبه حبه نصبر مش هطير، درجه درجه درجه درجه مين مولود كبير، سهله الصعب كله عدى واللى جى كله خير ، لسه لسه لسه لسه ده التقيل مجاش، سنه سنه سنه سنه ده الجى اندهاش، حته حته حته حته اه ياواش ياواش، قشطه بكره اعمل واسوي اللي لسه ماستواش، هو انتو لسه شوفتو حاجه لسه، هو احنا لسه عملنا حاجه لسه، هو انتو لسه شوفتو حاجه لسه، كل اللي جى جد جد جد جد .
https://www.youtube.com/watch?v=4rxNA7IhAWc
فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسرى، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.
وتقدم المطربة نوال عبد الشافى صاحبة أغنية "مخصماك" أغنيتين ضمن أحداث فيلم "عادل مش عادل" بطولة الفنان أحمد الفيشاوى، الأولى الدعائية للعمل التي تحمل اسم "لسة شوفتوا حاجة" والثانية أغنية "أنا بلا فخر" كما تشارك بدور إرهابية في الفيلم المقرر طرحه خلال شهر يناير الحالي .
وأعربت مؤخرًا المطربة نوال عبد الشافى التي اتشهرت بأغنية مخصماك، عن سعادتها بخوضها أولى تجاربها في عالم التمثيل بمشاركتها في فيلم "عادل مش عادل" مع أحمد الفيشاوى والذى تم الانتهاء من تصويره مؤخرًا "أحمد الله على التجربة الأولى في التمثيل خاصة أنى أحب التمثيل من صغرى .
وأشارت نوال عبد الشافى إلى أنها سعدت بالتعاون مع الفنان أحمد الفيشاوى مضيفة: "العمل معه ممتع وهو إنسان على المستوى الشخصى مجتهد وموهوب فنيًا وساعدنى كثيرًا، ومشاركتى في الفيلم لم تقتصر على التمثيل فقط وإنما أقدم عددًا من الأغانى أيضًا.
أسما إبراهيم تقود طائرة هليكوبتر في أحدث جلسة تصوير في إيطاليا 

شاركت الاعلامية أسما إبراهيم متابعيها بجلسة تصوير جديدة في مدينة موناكو بايطاليا وظهرت أسما وهي تقوم بقيادة طائرة هليكوبتر. 
 وظهرت أسما في جلسه التصوير بجاكيت باللون الأحمر وايضا جيبة جلد بنفس اللون وكانت الاطلالة بتوقيع دار الازياء العالمية ألكسندر ماكوين .
 وتواجدت أسما إبراهيم في إيطاليا منذ عدة ايام وكانت تحتفل ببداية العام الجديد هناك مع زوجها وعائلتها لتحصل علي اجازة من تصوير برنامجها حبر سري الذي يعرض علي شاشة القاهرة والناس 
ويعرض حاليا للإعلامية أسما إبراهيم برنامج حبر سري في موسمه السابع والتي استاضفت به حتي الان عدد كبير من الفنانين من بينهم طوني خليفه و أحمد العوضي ومحمود العسيلي و صفية العمري .
 
 
نيفين الكردي تستأنف بروفات مسرحية " هاللو فرجينيا" الاحد المقبل 
 
تستأنف  الفنانة نيفين الكردى  بروفات  العرض المسرحي  " هالو فرجينيا"، الاحد المقبل
وتجسد الفنانة نيفين الكردي شخصية صفية  ولديها ٣ أبناء وتحاول صفية إقناع زوجها  بتركيب روتر فى البيت ، وتبدأ المشاكل بسبب الانشغال لكل أفراد العيلة .
وقالت الفنانة نيفين الكردي فى تصريحات صحفية أن موعد العرض الأول للحلقه الأول من مسلسلها المسرحي الكوميدي يوميات عيله طقه بعنوان هالو فرجينيا يوم الخميس 11 / 1 علي مسرح الحياه بوسط البلد 

تدور أحداث المسرحية عن مشاكل التطور والتكنولوجيا التي شاهدتها مصر في الأوقات الاخيره ويتبين فيها الاستخدام الصحيح والاستخدام الخطأ بشكل أجتماعي كوميدي ويدور حوار المسلسل المسرحي الكوميدي بجميع حلقاته عن اسره ابو الوفا التي تقدم كل حلقه مشكله من مشاكل المجتمع المصري باختلاف وتقديم حلها بشكل صحيح. 
هالو فرجينيا بطولة رجب حامد،  محمد فؤاد،  نيفين الكردي، محمود أوطه، عبدالله أسامه، ندي سعيد ومن الوجوه الصاعده محمد طارق، غاده ياسر، محمد ثروت،  يوسف غرام،  محمود نجم، أنس أحمد،  صابر حسين، محمد صالح، محمد ثروت، عبدالله سامي، أمل علي، أشواق محروس، محمد سراج،  محمد جابر عمرو أمام، احمد حامد،  حمدي عبد الستار، محمد تايكوندو، عبد الرحمن ناصر،  محمد درويش،  علي محمد  العرض المسرحى  من تأليف إيناس موسي، ومن إخراج أحمد كامل.
جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة نيفين الكردي  العرض المسرحى " ست البيت ". 
تدور أحداث المسرحية حول الاختلافات والآراء الشائعة هذه الأيام بأن الرجل مثل المرأة والمرأة مثل الرجل والذي يفعله الرجل يصلح أن تفعله المرأة والعكس صحيح، فهذه المسرحية توضح أن الرجل رجل والمرأة مرأة، وأن الله عز وجل خلق الرجل له قدرات وواجبات في الحياة وأيضا خلق المرأة لها واجبات وقدرات أيضا وانه يوجد أشياء كثيرة لا يمكن تفعلها المرأة مثل الرجل وأشياء أخرى لا يمكن أن تفعلها المرأة مثل الرجل، ولكل منا حياة مخلوق إليها وهذا ما سترونه في مسرحية ست البيت بشكل كوميدي أجتماعي. مسرحية ست البيت بطولة الفنان محمد الشربيني، الفنانة نيفين الكردي، المطرب عصام شعبان عبد الرحيم، الفنان محمود أوطه، الفنانة سما حسام، الطفلة الصاعدة جني محمود، الفنان محمد أبو يوسف، الفنان عبد الرحمن محمد، الفنان خالد بيبو، الفنانة أروى احمد، الفنانة داليا حسن، الفنان على محمد،  المخرج المنفذ المسرحية محمد عبد الرحمن ومساعد المخرج إيناس موسى، وتأليف وإخراج أحمد كامل..
 
اقرأ المزيد من الأخبار 
بيدرو تروليو..مدرب أرجنتيني ينافس الهولندي والالماني على تدريب الزمالك 
 

اخبار الزمالك

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرا

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء الزمالك فى نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية.. – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟ مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد