أخر الاخبار

 

تعليق وائل الدحدوح بعد استشهاد نجله ودموع مذيعة الجزيرة .. أبل تدفع 92 دولارا لمستخدمى آيفون .. اعرف السبب

7 يناير 2024 الساعة 12:50 مساء
تعليق  وائل الدحدوح  بعد استشهاد نجله ودموع مذيعة الجزيرة ..  أبل تدفع 92 دولار


 
 
 استشهاد نجل الصحفى وائل الدحدوح فى قصف إسرائيلى جنوب غزة
 أكدت مصادر صحفية فلسطينية، استشهاد حمزة نجل الصحفى الفلسطينى وائل الدحدوح فى قصف إسرائيلي استهدف صحفيين غرب خان يونس جنوبى قطاع غزة.
 
ورشح مجلس أمناء جوائز الصحافة المصرية الصحفى الفلسطينى وائل الدحدوح للحصول على جائزة "حرية الصحافة"، التى تقدمها النقابة هذا العام كرمز لصمود الصحفيين الفلسطينيين، وصمودهم فى وجه العدوان الصهيونى الغاشم، وآلة حربه الوحشية.
 
يأتى الترشيح تكريمًا لشهداء الصحافة الفلسطينية، الذين دفعوا حياتهم ثمنًا لنقل الحقيقة، وفضح جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطينى، الذين فضحوا بصمودهم الرواية الصهيونية الزائفة، وأكاذيب الإعلام الغربى، وانتصروا للحقيقة.
 
وكذلك تقديرًا لتضحية الدحدوح الشخصية، ودوره المهنى، بعد أن ضرب مثلًا فى التضحية من أجل نقل الحقيقة، وبعد أن دفع ثمن إخلاصه لمهنته، ومهنيته باستهداف زوجته، واثنين من أبنائه، وحفيده ارتقوا شهداء، لكنه أصر على أداء دوره المهنى، ومواصلة عمله الصحفى بعدها، وهو ما كرره ليؤسس عنوانًا جديدًا للصمود الفلسطينى باستهدافه بشكل مباشر هو وزميله الشهيد سامر أبو دقة، ليعود مرة أخرى كالعنقاء مواصلًا نقله للحقيقة والانتصار للقضية الفلسطينية بعد ساعات قليلة من إصابته.
وائل الدحدوح، بعد دفن ابنه حمزة...!‏"هذه طريق اخترناها طواعية وسقيناها بأغلى ما نملك، سقيناها بالدماء، حمزة لم يكن بضعا مني، بل كان كلي، حمزة كان روح الروح، نحن مشبعون بالإنسانية وهم مشبعون بالقتل، من جديد، هذه دموع الإنسانية، دموع الكرم والشجاعة وليست دموع الخوف والاستكانة".
مذيعة قناة الجزيرة في الاستديو. تبكي الآن  علي الهواء مباشرةفي رثاء حمزة  وائل الدحدوح
 
 
 أبل تدفع 92 دولارا لمستخدمى آيفون .. اعرف السبب
 أصبحت المدفوعات لمستخدمي آيفون فى طريقها أخيرًا كجزء من تسوية شركة أبل بقيمة 500 مليون دولار بشأن مشكلات تتعلق بالاختناق في الأداء على الأجهزة، والتى تعرف بـ Batterygate، ويحصل مستخدمو آيفون الذين قدموا مطالبة كجزء من القضية على دفعة تبلغ حوالي 92.17 دولار لكل مطالبة، وقد يؤدى هذا إلى ما يقرب من 1000 دولار من إجمالي المدفوعات لبعض الأشخاص.
 
واتهمت الدعوى شركة أبل بالاحتيال على المستهلكين من خلال تعمد إبطاء أداء أجهزة آيفون مع تقدم عمر بطارياتها، وردًا على ذلك أصدرت شركة أبل اعتذارًا رسميًا، وخفضت سعر استبدال البطاريات، وزودت المستخدمين بخيار إيقاف تشغيل هذه الميزة، بالإضافة إلى ذلك، قدمت أبل ميزات جديدة لنظام التشغيل iOS للمساعدة في تقليل تأثير تدهور صحة البطارية بمرور الوقت.
 
وطرحت أبل بصمت اختناق الأداء كوسيلة لمنع إيقاف تشغيل أيفون بشكل غير متوقع، جاء ذلك بعد أن تبين أن بطاريات أيفون لا يمكنها الحفاظ على أعلى مستويات الأداء مع تقدمها في السن، ومع ذلك، طرحت شركة أبل هذا كجزء من نظام التشغيل iOS 10.2.1 في فبراير 2017، دون إبلاغ العملاء بالتغيير بشكل مناسب.
 
وافقت شركة أبل على سداد هذه التسوية البالغة 500 مليون دولار فى مارس 2020، لكنها ما زالت تنفي ارتكاب أى مخالفات، ومن أصل الـ500 مليون دولار، يذهب 310 ملايين دولار منها إلى المستهلكين، وهذا يعادل دفعات تبلغ حوالي 92 دولارًا لكل مطالبة لمستخدمي أيفون.
إذا لم تقم بتقديم مطالبة للانضمام إلى الدعوى الآن، فقد فات الأوان للقيام بذلك الآن، وتم تحديد الموعد النهائي في 6 أكتوبر 2020. إذا كان لديك أيفون 6 أو أيفون 6 Plus أو أيفون 6s أو أيفون 6s Plus أو آيفون 7 أو آيفون 7 Plus أو آيفون SE، فيمكنك تقديم مطالبة لكل من هذه الأجهزة.
 
وكما رصد موقع MacRumors لأول مرة، فإن الدفعات الأولى البالغة 92.17 دولارًا من شركة أبل هي الآن في طريقها إلى المستهلكين كجزء من التسوية، ويتماشى هذا مع الجدول الزمني الموعود للتسوية للدفعات الأولى التي سيتم صرفها للمستهلكين في وقت ما من شهر يناير.
 
على وسائل التواصل الاجتماعي، شارك مايكل بوركهارت لقطة شاشة تظهر ستة دفعات بقيمة 92.17 دولارًا لكل منها، كما شارك العديد من مستخدمي أيفون الآخرين ليقولوا إنهم تلقوا مدفوعاتهم اليوم.



 

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعد

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعداد للقاء سموحة. فرمان جوميز. حجم إصابة الزناري وشلبي

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على البنك الأهلي احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة عقب الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يحتل بهم

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

قاد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الفريق في الشوط الأول للتقدم على البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد فتوح و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وأحمد

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد