أخر الاخبار

 

هشام جمال يعلن ارتباطه بـ ليلى أحمد زاهر .. تطورات خطيرة بشأن الحالة الصحية لوزير الدفاع الأمريكي .. الموت يفجع الصحفي وائل الدحدوح مجددا

10 يناير 2024 الساعة 8:41 صباحا
هشام جمال يعلن ارتباطه بـ ليلى أحمد زاهر .. تطورات خطيرة بشأن الحالة الصحية ل


احتفل المنتج والفنان هشام جمال بقراءة الفاتحة على ليلى أحمد زاهر في حضور والدها، وذلك في جلسة عائلية قبل أن يحتفلوا بالخطوبة خلال الأيام المقبلة، وتصدر العروسان التريند منذ إعلانهما عن ارتباطهما منذ ساعات، وفي السطور التالية سنستعرض أبرز المعلومات عن المنتج والفنان هشام جمال.

-هشام جمال من مواليد 1 يونيو عام 1993 وعُرف باتساع دائرة اهتماماته ما بين الإنتاج والتلحين والغناء والتمثيل.

-أنشأ شركة موسيقية عام 2010 وهو عمره 16 سنة، لذلك حمل لقب أصغر منتجي الوسط الفني.

-أنتجت الشركة كليب «فيسبوكي» للفنان أحمد مكي، كما قدمت للفنانة أنغام أغنيتين، هما: «أنا ساندة عليك وأجمل مكان».

- أنتجت الشركة أول ألبومات الفنانة دنيا سمير غانم عام 2013.

- تعاون مع الفنان تامر حسني في أغنية يا ساتر يارب.

- أنتج لدنيا سمير غانم أهم أعمالها الدرامية مثل لهفة ونيللي وشريهان وبدل الحدوتة 3 وفي اللالاند.

- كما أنتج برنامج ثلاثة في واحد للفنانة شيماء سيف.

- كما قدم إعلان ارسم قلب وأهداه لمؤسسة مجدي يعقوب وشارك فيه النجوم إسعاد يونس وأحمد حلمي ودنيا سمير غانم ومحمود الخطيب ومحمد حماقي.

-وأسس فرقة بوي باند والتي أصدرت ألبومها سنة 2014.

-تجمعه علاقة عمل بالكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بدأت منذ مشاركة الخطيب في إعلان ارسم قلب، بجاتب تنظيمه لعدد من الحفلات داخل النادي الأهلي وقدم أغنية الأهلي القمة والتي غناها رامي جمال وأحمد سعد وكتبها أيمن بهجت قمر

-كما قدم مسلسل في بيتنا روبوت بجزءيه الأول والثاني،

نهاية سعيدة لقصة حب هشام جمال وليلى أحمد زاهر

وكان قد أعلن المنتج هشام جمال احتفاله بقراءة الفاتحة على ليلى أحمد زاهر، مع والدها الفنان أحمد زاهر، في جلسة عائلية، على أن يحتفلوا معا بالخطوبة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشر هشام جمال صورة تجمعه بليلى أحمد زاهر عبر حسابه الشخصي بإنستجرام وعلق عليها: «الحمدلله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبًا».
 
 
تطورات خطيرة بشأن الحالة الصحية لوزير الدفاع الأمريكي
يعالج وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن من سرطان البروستاتا ويعاني من مضاعفات أدت إلى نقله إلى المستشفى في يوم رأس السنة الجديدة حيث لا يزال يتلقى العلاج، وفقًا لبيان صدر أمس الثلاثاء من مركز والتر ريد الطبي العسكري الوطني، ونقتله شبكة سي إن إن الأمريكية.

وكشف البيان عن اكتشاف السرطان مطلع ديسمبر الماضي. وخضع «لعملية جراحية طفيفة التوغل» في 22 ديسمبر تسمى استئصال البروستاتا لعلاج السرطان.

وذكر البيان «لقد كان تحت التخدير العام أثناء هذه العملية. تعافى الوزير أوستن بهدوء من الجراحة التي خضع لها وعاد إلى المنزل في صباح اليوم التالي. تم اكتشاف سرطان البروستاتا لديه في وقت مبكر، والتشخيص ممتاز.

في الأول من يناير، أُعيد أوستن إلى المستشفى بسبب مضاعفات «بما في ذلك الغثيان مع آلام شديدة في البطن والورك والساق». وقال البيان إنه تبين أنه يعاني من التهاب في المسالك البولية.

قال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي، جون كيربي، أمس الثلاثاء إن الرئيس الأمريكي جو بايدن لم يكن على علم بتشخيص وزير الدفاع لويد أوستن بسرطان البروستاتا حتى صباح ذلك اليوم. وأضاف أن بايدن أُبلغ بحالته الصحية فور تلقي الخبر.

وأوضح كيربي في مؤتمر صحفي أن رئيس الموظفين جيف زينتس أبلغ بايدن بحالة أوستن صباح الثلاثاء. ويظل سبب عدم إطلاع أوستن لبايدن بالتشخيص يوم السبت، رغم اتصال هاتفي بينهما أثناء فترة علاج أوستن، غير واضح.
 
 
الموت يفجع الصحفي وائل الدحدوح مجددا
أفادت وسائل إعلام فلسطينية، مساء الثلاثاء، باستشهاد أبناء عمومة الصحفي وائل الدحدوح في قصف طال مركبتهما في قطاع غزة.

وقبل يومين اغتال الاحتلال حمزة وائل الدحدوح، والصحفي مصطفى ثريا في قصف سيارتهم في رفح، الواقعة أقصى جنوب قطاع غزة.

ولم تكن المرة الأولى التي يفقد فيها الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح أحد أبنائه، ففي 25 أكتوبر شن الاحتلال غارات قصفت واستهدفت منزل الدحدوح ما أسفر عن استشهاد أفراد عائلته ومنهم زوجته وابنه وابنته، وذلك بعد الغارات الجوية التي شنتها طائرات الاحتلال على منازلهم.

وأجرى الإعلامي عمرو أديب مداخلة هاتفية مع الصحفى الفلسطينى وائل الدحدوح، خلال برنامج «الحكاية»، حيث سأله عن نيته في مغادرة غزة، وذلك بعد استشهاد نجله حمزة الدحدوح، ومن قبل كانت زوجته، وعدد آخر من أسرته.

وقال وائل الدحدوح: «الرسالة الإنسانية التي نقدمها سقيناها بالدم والدموع وكل ما جرى يؤكد أن جيش الاحتلال يريد استهدافي عمدًا»، موضحًا: الاستهداف بدأ بأسرتي ومنزلي، وتم استهدافي ونجاتي بأعجوبة، واحتياجي إلى علاج غير موجود في قطاع غزة.

وأضاف بشأن مغادرته لغزة: «لا أدري ماذا أقول الأمر يتعلق بأشياء كثيرة، ويصعب على اتخاذ مثل هذا القرار، لكن في لحظة من اللحظات إذا تطلب الأمر لن يكون مستبعدا، فأنا لا أفكر بعدمية».

واستكمل: «الرسالة الإنسانية التي نقدمها سقيناها بالدم والعرق وأيضا بالدموع، وهذا أمر يصعب تغييره أو التراجع عنه، لكن في لحظة إذا تطلب الأمر غير ذلك فنحن جاهزون ربنا يكتب لنا الخير أينما كان، ونراكم على خير».
 

اخبار الزمالك

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرا

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء الزمالك فى نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية.. – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟ مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد