أخر الاخبار

 

صادق يكشف استقالة معتمد جمال..مودرن فيوتشر يتعاقد مع حسام حسن..بيراميدز يحسم صفقة هدف الزمالك

26 يناير 2024 الساعة 12:57 صباحا
صادق يكشف استقالة معتمد جمال..مودرن فيوتشر يتعاقد مع حسام حسن..بيراميدز يحسم


 
فيتوتشر يتعاقد مع حسام حسن لخلافة فيرميسنهو
 
 
 
هاني عصام 
أتم نادي مودرن فيوتشر، اتفاقه مع حسام حسن لتولي المسئولية الفنية للفريق خلفا للبرتغالي ريكاردو فيرمسينهو.
وتشهد الساعات الجارية جلسة بين إدارة فيوتشر وحسام حسن لوضع الرتوش الأخيرة على التعاقد.
وعلمنا أن إدارة فيوتشر اتفقت مع حسام حسن على كل التفاصيل وسيتواجد إبراهيم حسن مديرا للكرة إلى جانب استمرار علاء ميهوب في منصب المدير الرياضي.
وودّع مودرن فيوتشر كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم بعد الفوز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على بلدية المحلة بهدف نظيف، حيث تأهل الاتحاد وسموحة عن تلك المجموعة، بعدما حصد الاتحاد 6 نقاط وسموحة 4 نقاط، ليتأهل الأخير على حساب مودرن فيوتشر بفارق الأهداف. 
وتعتبر هذه ثاني بطولة يودعها مودرن فيوتشر، بعد خسارة المباراة النهائية في كأس السوبر المصري أمام الأهلي بأربعة أهداف لهدفين. 
ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الـ 11 في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 13 نقطة، حصدها الفريق بعد خوض 8 مباريات فاز خلالهم في 4 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد وخسر ثلاثة أخرى.
 
 
إسلام صادق: معتمد جمال قدم استقالته من تدريب الزمالك بعد مباراة أم صلال 
أكد الإعلامي إسلام صادق أن معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك تقدم باستقالته من تدريب القلعة البيضاء عقب مباراة أم صلال القطري في الساعات الماضية.
وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" معتمد جمال لا يرغب في استكمال مهمته مع نادي الزمالك وقدم باستقالته من تدريب القلعة البيضاء بعد سلسلة النتائج السيئة في الإمارات والتي كان آخرها مباراة أم صلال القطري".
وتابع:" هناك ٣ أعضاء من مجلس إدارة نادي الزمالك توجهوا إلى الإمارات على رأسهم حسام المندوه آمين الصندوق من أجل مناقشة الأمر وسوء النتائج في البطولة الودية بالإمارات".
 
بيراميدز يعلن التعاقد مع مروان حمدي وزالاكا 
 
فى إطار خطة إدارة نادي بيراميدز لدعم صفوف الفريق بأفضل العناصر واللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، واستعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وباقي المسابقات، أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الدولي مروان حمدي قادما من النادي المصري، لدعم خط الهجوم بلاعب متميز، بعدما أنهى عمرو بسيوني مدير التعاقدات إجراءات ضم اللاعب ليصبح لاعبا في صفوف نادي بيراميدز بداية من شهر يناير الجاري. مروان حمدي يبلغ من العمر 27 عاما من مواليد 15 نوفمبر من عام 1995.
وبدأ مشواره في صفوف نادي النصر القاهري. ولعب مروان حمدي للعديد من الأندية من بينها المقاصة ووادي دجلة والزمالك وسموحة والنادي المصري، قبل أن يستقر في صفوف نادي بيراميدز بداية من يناير الجاري. 
ولعب مروان حمدي 12 مباراة بقميص المنتخب الوطني الأول حيث لعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العربية .
كما اعلن بيراميدز تعاقده رسميا مع الجناح الشاب محمود زلاكا قادما من صفوف نادي سيرامبكا كليوباترا، لدعم خط الوسط بلاعب شاب، ضمن خطة الادارة في دعم صفوف الفريق بأفضل العناصر واللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، واستعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وباقي المسابقات.
 ونجح عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز في إتمام إجراءات ضم محمود زلاكا من نادي سيراميكا كليوباترا ليصبح لاعبا في صفوف نادي بيراميدز بداية من شهر يناير الجاري. ومحمود زلاكا يبلغ من العمر 25 عاما من مواليد الأول من يناير من عام 1999، وبدأ مشواره في صفوف فريق بترول أسيوط، ومنه إلى سيراميكا قبل الانتقال إلى بيراميدز بداية من شهر يناير الجاري. ويعتبر زلاكا من أبرز وأهم المواهب التي ظهرت في الكرة المصرية خلال الفترة الماضية ونال إعجاب الجميع ونجح بيراميدز في إتمام الصفقة استعدادا لما تبقى من مشوار قوي في جميع البطولات.

اخبار الزمالك

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمال

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمالك.

  تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية  أكد حسن شحاتة نجم نادي الزمالك السابق سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان.    وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : الزمالك

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

 قال وكالة رويترز نقلا عن مسئول إيرانى صباح الاثنين إن طائرة الرئيس الإيرانى احترقت بالكامل في حادث التحطم، مؤكدة أنه لا توجد أى علامة حياة فى حطام مروحية رئيسى، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية. وقال التلفزيون الإيرانى إن فرق البحث وصلت إلى حطام مروحية الرئيس الإيرانى

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الاثنين 20 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بولونيا ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي، فضلا عن مباراة المصري البورسعيدي ضد إنبي فى الدوري المصري.  مواعيد مباريات الدوري المصري

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي ..تعليق ميدو

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي    هاني عصام  قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية كانت صعبة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد