أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضياع صفقة الدبابة من الزمالك .. صفقة ثنائية في الزمالك .. صفقة ناصر ماهر

26 يناير 2024 الساعة 8:47 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضياع صفقة الدبابة من الزمالك .. صفقة ثنائية في


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: ضياع صفقة الدبابة من الزمالك
 أعلن نادي سيراميكا التعاقد مع النيجيري فيبو أكيم لاعب فريق بلدية المحلة، لمدة 5 مواسم ، وجاء التعاقد مع اللاعب بناء على طلب أيمن الرمادي المدير الفني لـ سيراميكا ، لتدعيم صفوف الفريق بعناصر مُميزة وشابة تستطيع تقديم الإضافة الفنية خلال المباريات المقبلة، من أجل مواصلة العروض القوية التي يقدمها فريق سيراميكا كليوباترا.
وكان الزمالك قد وضع اللاعب ضمن اهتماماته، حيث شارك فيبو أكيم مع بلدية المحلة في 11 مباراة خلال الموسم الحالي وساهم في 5 أهداف، حيث أحرز هدفا وصنع 4 أهداف أخرى.
 
ونجح سيراميكا في الظفر بخدمات اللاعب الذي قدم مستويات مميزة مع بلدية المحلة، ما جعله محط اهتمام الأندية خلال الفترة الأخيرة.


 
 
الوطن: صفقة ثنائية في الزمالك
أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي أتم اتفاقه مع محمد عواد ومحمد صبحي، ثنائي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل تجديد تعاقدهما مع الفريق للاستمرار في الفترة المقبلة.

وأضاف «سليمان» في تصريحات تليفزيونية أن الزمالك اتفق مع الثنائي على كافة تفاصيل تجديد التعاقد ويبقى التوقيع على العقود في الفترة المقبلة لإنهاء هذا الملف.

وينتهي عقد محمد عواد ومحمد صبحي مع النادي بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهما التوقيع لأي ناد مجانًا خلال الفترة الحالية، على أن ينضم لصفوف الفريق الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان محمد صبحي دخل في أزمة مع الزمالك بعد خروجه بدون إذن من معسكر الفريق قبل مباراة زد في دوري Nile، وهو ما أدى لإيقافه بسبب هذا التصرف برفقة زميليه أحمد فتوح ومصطفى الزناري مع قرار بيعهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويتواجد صبحي في الفترة الحالية برفقة المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار، حيث يتواجد ضمن 4 حراس بوجود محمد الشناوي ومحمد أبو جبل وأحمد الشناوي، قبل أن يخرج محمد الشناوي من القائمة للإصابة في الكتف.
 
 
المصري اليوم: صفقة ناصر ماهر
كشف علاء ميهوب، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أن ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق، يرغب في الانتقال لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال علاء ميهوب، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «ناصر ماهر، عايز روح نادي الزمالك وخوض تجربة جديدة».

وأضاف: «الدكتور وليد دعبس، مالك نادي فيوتشر، ليس لديه مانع في رحيل ناصر ماهر، إلى الزمالك ولكن يجب أن يستفيد النادي من وراء رحيله».

واتفق مسؤولو نادي الزمالك مع ناصر ماهر على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق في يناير الجاري.

ويرغب ناصر ماهر في الرحيل عن صفوف فيوتشر في الميركاتو الشتوي، لرغبته في خوض تجربة جديدة.

اخبار الزمالك

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي ..تعليق ميدو

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي    هاني عصام  قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية كانت صعبة

بالصور تتويج الزمالك  بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلق

بالصور تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين وإهداء اللقب لمحمد مدحت

مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين   سارة عبد الباقي  حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على الاحتفال مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  ، والجهاز الفني بلقب الكونفدرالية الأفريقية

تعليق مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ..محمد أسامة يتحدث عن إصابة أحمد حمدي

تعليق مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية    حرص مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،  على تقديم التهنئة لجماهير الزمالك  ، بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية  عقب التغلب على نهضة بركان  المغربي ، بهدف نظيف سجله

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالي

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية ..المثلوثي رجل النهائي

حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية  سارة عبد الباقي    قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتوفير حافلة مكشوفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد انتهاء مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، للاحتفال بتتويج

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد