أخر الاخبار

 

كلوب يعلن رحيله عن ليفربول وموسيماني يعود رسميًا للدوري السعودي

26 يناير 2024 الساعة 1:36 مساء
كلوب يعلن رحيله عن ليفربول وموسيماني يعود رسميًا للدوري السعودي


 أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، رحيله منصبه كمدرب لفريق ليفربول في نهاية الموسم الحالي، بعد أن أبلغ ملاك النادي برغبته في ترك منصبه بعد نهاية موسم 2023-2024 .

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي: "بعد قيادة الريدز إلى نهائي ويمبلي آخر مساء الأربعاء، سيواصل المدرب البالغ من العمر 56 عامًا الإشراف على المباريات المتبقية للفريق في موسم 2023-2024 قبل إسدال الستار على فترة تدريب رائعة استمرت ثماني سنوات ونصف في الفريق، والتي شهدت فوز النادي بستة ألقاب كبرى تحت إشرافه حتى الآن".

أضاف البيان: "سيترك المدربان المساعدان بيبي ليندرز وبيتر كراويتز، بالإضافة إلى مدرب تطوير النخبة فيتور ماتوس، مناصبهم في نهاية الموسم، مع حرص ليندرز على مواصلة مسيرته المهنية في الإدارة".

وأكد كلوب قراره لموقع ليفربول الرسمي، وأوضح الأسباب الكامنة وراء ذلك وتوقيت إعلان اليوم، وقال: "أستطيع أن أفهم أنها صدمة لكثير من الناس في هذه اللحظة، عندما تسمعونها لأول مرة، لكن من الواضح أنني أستطيع شرحها - أو على الأقل محاولة شرحها".

أضاف: "أنا أحب كل شيء في هذا النادي، أحب كل شيء في المدينة، أحب كل شيء في مشجعينا، أحب الفريق، أحب الموظفين. احب كل شيء، لكن استمراري في اتخاذ هذا القرار يظهر لك أنني مقتنع بأنه هو القرار الذي يجب أن أتخذه".

تابع: "الأمر هو أنني، كيف يمكنني أن أقول ذلك، طاقتي تنفد، ليس لدي أي مشكلة الآن، من الواضح أنني كنت أعلم منذ فترة طويلة أنني سأضطر إلى الإعلان عن ذلك في وقت ما، لكنني بخير تمامًا الآن. أعلم أنني لا أستطيع القيام بهذه المهمة مرارًا وتكرارًا".

وواصل: "بعد السنوات التي قضيناها معًا وبعد كل الوقت الذي قضيناه معًا وبعد كل الأشياء التي مررنا بها معًا، زاد احترامك وزاد الحب لك وأقل ما أدين لك به هو الحقيقة - وهذه هي الحقيقة".

 
 
موسيماني يعود رسميًا للدوري السعودي
عاد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلى التدريب في السعودية من جديد، بعدما كان قد رحل عن فريق الأهلي السعودي بداية الموسم الحالي.

وكان موسيماني قد تولى تدريب الأهلي السعودي في الموسم الماضي، واستطاع أن يصعد به من دوري القسم الثاني إلى دوري روشن.

وتولى موسيماني تدريب نادي الوحدة الإماراتي بداية من الموسم الحالي، إلا أنه قد رحل عن الفريق في شهر نوفمبر الماضي بعدما تم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

وكشف نادي أبها السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "أكس" تويتر سابقاً، عن تولي بيتسو موسيماني تدريب الفريق خلال الفترة الحالية.

نادي أبها يحتل المركز السابع عشر (قبل الأخير)، في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين وتلقى 13 هزيمة.

موسيماني كان قد قاد تدريب الأهلي المصري خلال الفترة من أكتوبر 2020 وحتى نوفمبر 2022، وحقق العديد من الألقاب مع المارد الأحمر، وكان أبرزها بطولتين لدوري أبطال إفريقيا ومثلهما للسوبر الإفريقي ولقب كأس مصر، بجانب برونزية كأس العالم للأندية مرتين متتاليتين.
 

اخبار الزمالك

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي ..تعليق ميدو

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي    هاني عصام  قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية كانت صعبة

بالصور تتويج الزمالك  بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلق

بالصور تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين وإهداء اللقب لمحمد مدحت

مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين   سارة عبد الباقي  حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على الاحتفال مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  ، والجهاز الفني بلقب الكونفدرالية الأفريقية

تعليق مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ..محمد أسامة يتحدث عن إصابة أحمد حمدي

تعليق مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية    حرص مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،  على تقديم التهنئة لجماهير الزمالك  ، بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية  عقب التغلب على نهضة بركان  المغربي ، بهدف نظيف سجله

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالي

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية ..المثلوثي رجل النهائي

حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية  سارة عبد الباقي    قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتوفير حافلة مكشوفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد انتهاء مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، للاحتفال بتتويج

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد