أخر الاخبار

 

خاص وعااااجل الزمالك يحسم صفقة محمد عاطف ..الأهلي الليبي يخطف الجلاصي

27 يناير 2024 الساعة 11:26 مساء
خاص وعااااجل الزمالك يحسم صفقة محمد عاطف ..الأهلي الليبي  يخطف الجلاصي


الزمالك يتوصل لاتفاق مع طنطا على ضم محمد عاطف
 
توصل مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلي إتفاق مع مسؤولي  نادي طنطا، للحصول على خدمات محمد عاطف صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مقابل 4 ملايين جنيه.
وأوضح المصدر أن نادى الزمالك سيتسلم استغناء عاطف ، بمجرد سداد قيمة الصفقة لنادي طنطا، وشدد على أن هناك بنود في التعاقد تمنح طنطا امتيازات بقيمة 3 ملايين جنيه من الزمالك حال انضمام محمد عاطف لمنتخب مصر أو تسجيله عشرة أهداف بقميص الأبيض.
و تضمن الاتفاق بين نادى الزمالك وطنطا، حصول  الأخير على 20% من إعادة بيع  محمد  عاطف ،مرة أخرى حال رحيله عن الفريق الأبيض.
 وفي سياق متصل خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات استشفائية مساء اليوم السبت، في فندق الإقامة بدبي، استعداداً للقاء نهائي بطولة كأس تحدي دبي أمام أهلي جدة السعودي، المقرر له غداً الأحد على ستاد آل مكتوم.
جاء قرار الجهاز الفني بالاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية فقط، في ظل حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون بعد خوض مباراة الرجاء المغربي بالأمس في نصف نهائي البطولة.
 وكان  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز على الرجاء المغربي 4-2 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليتأهل الأبيض للمباراة النهائية لمواجهة فريق الأهلي السعودي .
 
أهلى بنى غازى  يخطف صفقة إلياس الجلاصي من الزمالك 
هانى عصام 
خطف نادي أهلي بني غازي الليبي صفقة إلياس الجلاصي لاعب فريق المصري البورسعيدي بعد الاتفاق مع إدارة المصري على كل التفاصيل.
 
ووقع الجلاصي بشكل رسمي لنادي أهلي بني غازي الليبي.وسبق ووقع الجلاصي لنادى الزمالك لكن الأخير لم يتوصل لاتفاق مع إدارة المصري على المقابل المادي لتتحول وجهة اللاعب إلى الدوري الليبي.
 
وفتح مسئولو المصري الباب أمام رحيل الجلاصي في يناير الجاري ورغبتهم في الإحلال والتجديد بين صفوف الفريق.
وكان فريق السويحلي الليبي قد عرض أن يحصل على خدمات التونسي الياس الجلاصي من النادي المصري مقابل 400 الف دولار ولكن مسئولي اهلي بني غازي قدموا مبلغ اكبر ولذلك نجحوا في إتمام الصفقة .يذكر أن اللاعب التونسي  الياس الجلاصي صانع ألعاب النادي المصري ينتهي عقده مع الفريق البورسعيدي  بنهاية الموسم القادم .

اخبار الزمالك

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضو

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة

  عاجل حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة    قررت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، منذ قليل، حجز قضية  لاعب  النادي الأهلي «حسين الشحات» للنطق بالحكم فى جلسة 30 مايو الجاري

تعرف على موعد أول تدريب للزمالك بمدينة بركان .. بالصور الوصول إلى السعيدية .جماهير الزمالك تظهر في الدار البيضاء

  تعرف على موعد أول تدريب للزمالك في المغرب هاني عصام   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأول في المغرب  على ملعب أكاديمية جامعة بركان، في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب العاشرة بتوقيت القاهرة استعداداً لخوض مباراة

صاروخ عبد الرحمن مجدي ينقذ الإسماعيلي من كمين الداخلية في الوقت القاتل..رابطة الأندية تذبح الاتحاد بسبب الأهلي

  انقذ عبد الرحمن مجدي، قائد الدراويش، فريق الإسماعيلي لكرة القدم، من السقوط فى كمين فريق الداخلية في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم على ملعب  ستاد الاسماعيلية وسط أجواء حارة ضمن لقاءات الجولة ال22 ببطولة دورى النيل حيث سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السابعة من

ممدوح عباس يكشف كواليس زيارة زيزو له..رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك فى

ممدوح عباس يكشف كواليس زيارة زيزو له..رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك فى مطار وجدة

ممدوح عباس يتحدث عن مقابلة زيزو: وعد جماهير الزمالك خيرمهاب ممدوح كشف  ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، كواليس استقباله لنجم الزمالك وعائلته  أحمد سيد زيزو .ونشر ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "X"،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد