أخر الاخبار

 

طلائع الجيش يصدم الزمالك في صفقة الجوكر ..حاتم سكر ينتظر قبلة الحياة من فرنسا

28 يناير 2024 الساعة 1:40 صباحا
طلائع الجيش يصدم الزمالك في صفقة الجوكر ..حاتم سكر ينتظر قبلة الحياة من فرنسا


 
طلائع الجيش يصدم الزمالك في هذه الصفقة 
 
أحمد عادل 
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  أن هناك تعثر فى صفقة نجم طلائع الجيش الشهير بالجوكر التى من الوارد أن تتعطل  خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
حيث كشف مصدر موثوق، أن إدارة النادي العسكري  تتمسك ببقاء يسري وحيد، المعار من نادي الترسانة، حتى نهاية الموسم الجاري.
 
والمح المصدر الموثوق به،  أن إدارة نادي طلائع الجيش، لا تمانع فى رحيل  عبد الرحمن الرحمن أسامة شيكا  او محمد شحاتة  خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 
وتجرى محاولات لإقناع إدارة نادي طلائع الجيش،  للتخلى عن يسرى وحيد  ،مع تعويضها  بلاعبين من الفريق الأبيض قد يكون من بينهم  حسام عبد المجيد،  او محمد طارق. 

يذكر أن نادى الزمالك، اقترب من حسم صفقة عبد الله السعيد، نجم نادي بيراميدز،  خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية فى حين حسم إلى حد كبير صفقة أحمد حمدى، لاعب تورتنو الكندي السابق، فى صفقة إنتقال حر ومهاب ياسر لاعب وسط نادي الداخلية بجانب ياسر حمد  ، مدافع منتخب فلسطين ولاعب نورث إيست يونايتد الهندى السابق. 
ويستعد فريق الزمالك اليوم، لخوض نهائي كأس التحدى، التى تنظمها إمارة دبي بالإمارات حيث سيواجه أهلي جدة السعودي، المقرر إقامته فى الثامنة مساء اليوم على ملعب آل مكتوم، معقل نادي النصر الإماراتي .

نكشف حاتم سكر  على رادار نادي فرنسي 



كشف مصدر موثوق به ان وكيل فرنسي  تابع لنادي فرنسي واخر سويسرى ،تواجد فى بطولة  الوحدة الودية بأبوظبي التى شارك فيها نادي الزمالك، مؤخرا وتعرض للهزيمة أمام الوحدة الإماراتي ثم ام صلال القطري  .
 
وأكد المصدر الموثوق به ان الوكيل الفرنسى حرص على متابعة حاتم سكر   ظهير أيسر نادي الزمالك، الذى لفت إليه الأنظار، خاصة إنه يتميز بصغر سنه .
 
وينتظر أن يتقدم الوكيل الفرنسي  بعرض من أحد الأندية  الفرنسية إلى نادي الزمالك،  لضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية. 
 
ويرغب حاتم سكر،  في الخروج من نادي الزمالك،  خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد قرار الإدارة بتجديد عقد أحمد فتوح،  بجانب محاولات ضم محمد شكرى ،ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا  ويسري وحيد، ظهير أيسر طلائع الجيش. وفى حالة رفض العرض الفرنسي  فيأمل حاتم سكر، الانتقال إلى أحد الأندية المحلية التى ترغب في ضمه خاصة الجونة والداخلية.

اخبار الزمالك

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية .. تفاصيل الاجتماع الفني

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد