أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. الزمالك يفاوض هدف الأهلي .. الزمالك يصرف النظر عن هذه الصفقة

28 يناير 2024 الساعة 10:54 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. الزمالك يف


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يصرف النظر عن هذه الصفقة
 استقر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب على صرف النظر عن ضم حارس مرمى خلال الانتقالات الشتوية الجارية، فى ظل ترحيب الثنائي محمد صبحى ومحمد عواد حارسى الفريق، بتجديد التعاقد مع القلعة البيضاء.
 
وجاء قرار الزمالك فى ظل ترحيب عواد بالبقاء فى ميت عقبة واكنال مشواره مع الابيض،و انتهاء أزمة صبحى مع الفريق، بالإضافة إلى تألق ثنائي الشباب وتصعيدهم خلال الفترة الأخيرة للتدريب مع الفريق
 
ومن المنتظر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع الثنائي صبحى وعواد فور العودة من الخارج، حيث بتواجد صبحى فى كوت ديفوار مع المنتهب، بينما يتواجد عواد مع الزمالك بدورة الامارات ، على أن تشهد الجلسة كافة تفاصيل التعاقد والتوقيع.
 
ويريد صبحى الاستمرار مع الزمالك رغم تلقى عروض كثيرة سواء من داخل مصر او خارجها ، بالإضافة إلى ترحيب محمد عواد بتجديد تعاقده مع الأبيض في ظل الجلسة التي عقدها مع حسين لبيب رئيس النادى قبل سفر الفريق الى الامارات للمشاركة في الدورة الودية، كما كشف اللاعب الى المقربين منه أن الأولوية للزمالك.
 
 
الوطن: الزمالك يفاوض هدف الأهلي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن وجود مفاوضات مع مصطفى أشرف لاعب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»: «إدارة النادي الألماني ترحب برحيل اللاعب كبيع نهائي، إلا أن المقابل المالي السبب في تعطيل إتمام الصفقة حتى الآن».

وتابع: «إدارة نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، طلبت الحصول على 200 ألف دولار مقابل الاستغناء عن اللاعب إلا أن إدارة الزمالك حتى الآن، ترفض سداد هذا المبلغ، وطلبت تخفيضه.

يذكر أن المفاوضات بين النادي الأهلي وبوروسيا مونشنغلادباخ، توقفت خلال الفترة الحالية، بسبب طلب الأهلي ضم مصطفى أشرف على سبيل الإعارة، لكن إدارة بوروسيا مونشنجلادباخ رفضت، وطلبت بيعه نهائيا.

وبدأ مصطفى أشرف صاحب الـ19 عاما، لعب كرة القدم بصفوف نادي أس سي راينكامب، لمدة عامين ونصف العام، قبل الانتقال لصفوف نادي إم إس في دويسبورج، لمدة عام، لينتقل بعد ذلك إلى بوروسيا مونشنجلادباخ، بعقد ممتد حتى نهاية 2025.


 
المصري اليوم: صفقات من العيار الثقيل في الزمالك
كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن الصفقات التي حسمها نادي الزمالك، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال إبراهيم فايق، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس 2»: «الزمالك حسم التعاقد مع أحمد حمدي، صانع ألعاب مونتريال الكندي ومهاب ياسر، جناح نادي الداخلية والمدافع الفلسطيني ياسر حمد».

وأضاف: «الزمالك اقترب من التعاقد مع عبدالله السعيد وسيف جعفر، لاعبا نادي بيراميدز، في صفقة ستصل إلى 13 مليون جنيه، بالإضافة إلى محمد عاطف، جناح نادي طنطا».

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه بصفقات قوية في الميركاتو الشتوي الجاري، لتساعده على الفوز بالبطولات في الموسم الجاري.
 
 
 
 
 

اخبار الزمالك

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضو

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة

  عاجل حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة    قررت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، منذ قليل، حجز قضية  لاعب  النادي الأهلي «حسين الشحات» للنطق بالحكم فى جلسة 30 مايو الجاري

تعرف على موعد أول تدريب للزمالك بمدينة بركان .. بالصور الوصول إلى السعيدية .جماهير الزمالك تظهر في الدار البيضاء

  تعرف على موعد أول تدريب للزمالك في المغرب هاني عصام   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأول في المغرب  على ملعب أكاديمية جامعة بركان، في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب العاشرة بتوقيت القاهرة استعداداً لخوض مباراة

صاروخ عبد الرحمن مجدي ينقذ الإسماعيلي من كمين الداخلية في الوقت القاتل..رابطة الأندية تذبح الاتحاد بسبب الأهلي

  انقذ عبد الرحمن مجدي، قائد الدراويش، فريق الإسماعيلي لكرة القدم، من السقوط فى كمين فريق الداخلية في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم على ملعب  ستاد الاسماعيلية وسط أجواء حارة ضمن لقاءات الجولة ال22 ببطولة دورى النيل حيث سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السابعة من

ممدوح عباس يكشف كواليس زيارة زيزو له..رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك فى

ممدوح عباس يكشف كواليس زيارة زيزو له..رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك فى مطار وجدة

ممدوح عباس يتحدث عن مقابلة زيزو: وعد جماهير الزمالك خيرمهاب ممدوح كشف  ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، كواليس استقباله لنجم الزمالك وعائلته  أحمد سيد زيزو .ونشر ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "X"،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد