أخر الاخبار

 

هل تمنح كأس التحدى قبلة الحياة لمعتمد جمال..دبي وش السعد على الزمالك

29 يناير 2024 الساعة 8:38 مساء
هل تمنح كأس التحدى قبلة الحياة لمعتمد جمال..دبي وش السعد على الزمالك


هل تمنح بطولة التحدي قبلة الحياة لمعتمد جمال 
سارة عبد الباقي 
في 5 نوفمبر 2023، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تعيين معتمد جمال مدربًا عامًا وقائمًا بأعمال المدير الفني عقب توجيه الشكر للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للزمالك ومساعده فريدي هيرناندو ومدحت عبد الهادي المدرب العام، وفي 7 ديسمبر 2023، أعلن نادي الزمالك رسميًا توقيعه عقدًا مع معتمد جمال ليصبح المدير الفني للفريق بشكل مؤقت. 
ولكن بسبب سوء الأداء طالبت جماهير الزمالك بسرعة التعاقد مع مدير فني أجنبي، مؤكدة في رسائلها إلى مجلس الإدارة سواء من الملعب أو مواقع التواصل الاجتماعي، أن استمرار معتمد جمال لن يكون مقبولاً. 
ولم يكن العمل في الزمالك جديداً على معتمد جمال، حيث عمل مدربًا عامًا في الزمالك، اول مرة مع الهولندى رود كرول عام 2007، وحصل على بطولة كأس مصر، والمرة الثانية مع الألمانى راينر هولمان في عام 2008، وكانت المرة الثالثة في عام 2018. 
وقاد معتمد جمال منتخب الشباب للصعود إلى كأس أمم إفريقيا بزامبيا 2017، على حساب أنجولا، وبلغ دور الـ 16، قبل أن تتم إقالته من تدريب الفريق، وعمل كمدرب عام للمنتخب الأولمبي مع شوقي غريب وفاز معهم ببطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة، وحجز بطاقة التأهل إلى أولمبياد طوكيو. 
وبدأ الزمالك معسكر الإمارات بداية سيئة للغاية حيث خسر من الوحدة الإماراتي بثلاثية ثم خسر من أم صلال القطري بهدفين، الأمر الذي زاد من حدة الانتقادات الموجهة إلى الجهاز الفني على رأسه معتمد جمال، ما جعل لاعبو الزمالك يشعرون بالذنب تجاه المدرب، الذي ينال القدر الأكبر من الانتقادات، فاجتمعوا مع بعضهم البعض وتعاهدوا على الفوز ببطولة دبي الودية وإهدائها لمعتمد جمال، فظهر لاعبو الزمالك يحتفلون بأهدافهم في هذه الدورة مع المدرب حيث يتجهون نحوه ويقومون باحتضانه، وكأن لسان حالهم (سامحنا على ما فعلناه بك). 
الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل بعد الفوز على الأهلي السعودى بثلاثية ذهب اللاعبون واصطحبوا معتمد جمال إلى جماهير الزمالك، لتقوم بتوجيه تحية حارة له (يمين شمال معتمد يا جمال..أهو أهو الزملكاوي أهو)، وقام اللاعبون برفعه على الأعناق احتفالاً به. 
وقبل انطلاق معسكر الزمالك في الإمارات، قام مجلس إدارة الزمالك باستطلاع رأي معتمد جمال حول استمراره مع مدرب أجنبي جديد كمدرب عام، إلا أنه رفض الأمر، خاصة بعد توليه منصب الرجل الأول لفترة طويلة وصعبة، كما أن المدير الفنى الأجنبي  بنسبة كبيرة سيحضر بجهازه المعاون. 
ولم تشهد الساعات الماضية أي مستجدات حول المدرب الأجنبي الجديد للزمالك، فهل ستنتهي مشاكل الفريق بتدعيم صفوفه، وسيمنح مجلس الإدارة قبلة الحياة لمعتمد جمال للاستمرار حتى نهاية الموسم، خاصة بعدما نجح في تحقيق فوز على عملاقين بحجم الرجاء المغربي والأهلي السعودي واقتناص لقب النسخة الأولى من كأس تحدي دبي من فمهما ام سيتم الإعلان عن التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز  ، لخلافة  معتمد جمال. 
دبي وش الخير على الزمالك  
من ناحية أخرى، أكد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن معسكر دبي كان أفضل كثيرًا من نظيره في أبوظبي، على صعيد أجواء المدينة والطقس والحالة المعنوية التي اتسمت إيجابياً بشكل كبير في دبي بعد أسبوع صعب في أبوظبي. 
ومازح اللاعبون بعضهم البعض بعد نهاية مباراة الأهلي السعودي، وتتويجهم بكأس تحدي دبي، قائلين: "مش رايحين أبوظبي تاني"، في إشارة إلى أن آخر زيارتين إلى هناك قبل المعسكر تعرضوا للخسارة أمام الغريم التقليدي الأهلي، وتكرر الأمر في دورة الوحدة الودية بالخسارة من الوحدة ثم أم صلال القطري، قبل أن تنقلب الأمور رأسًا على عقب في دبي، ويحقق الزمالك فوزين كبيرين على فريقين هما الأبرز في قارة إفريقيا وقارة آسيا، وهما الرجاء المغربي والأهلي السعودي، في أول مشاركة للفريق الأبيض على أرض دبي. 
وفي نفس الإطار، استمر بعض أفراد الجهاز الفني والطبي وبعض اللاعبين في دبي، ولم يغادرون مع البعثة إلى القاهرة، بعدما قاموا بدعوة عائلتهم للحضور إلى دبي وقضاء فترة إجازة قصيرة لمدة 3 أو 4 أيام استغلالاً لفترة التوقف الدولي الحالية.

اخبار الزمالك

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثق

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك

  حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك    وجه الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء "سيدات"، عقب التتويج بلقب بطولة إفريقيا.وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي.  باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند.

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي. باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند. ريمونتادا الهلال تقهرالأهلي فى الوقت القاتل

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 "07-05-2024"   دوري أبطال أوروبا - إياب نصف النهائي المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق باريس سان جيرمان - بوروسيا دورتموند 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1  عصام

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيص

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيصر

نصيحة ذهبية من ميدو إلى إياد العسقلاني   يوجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق نصيحة ذهبية إلى إياد العسقلاني، مدافع روستوف الروسي.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قرأت بعض الأنباء عن احتمالية

نكشف ثورة  الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإ

نكشف ثورة الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإتحاد وكورسات العشري لمابولولو

        نكشف ثورة محمد الشناوي على كولر  طه قنديل كشف مصدر موثوق به داخل النادي الأهلي،  أن محمد الشناوي، دخل في صدام مع المدير الفني مارسيل كولر،  وذلك بعد أن علم حارس مرمى الأهلي  ، إنه سيتواجد على دكة البدلاء فى لقاء الأهلي ضد

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

  الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، ردا على تجاوزات الحكام والظلم الذى تعرض له الفريق الأبيض في بطولة دوري النيل وآخرها أمام سموحة وقبلها الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد