أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم صفقة عبد الله السعيد .. 9 صفقات من العيار الثقيل في الزمالك

30 يناير 2024 الساعة 11:33 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم صفقة عبد الله السعيد .. 9 صفقات من


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: الزمالك يحسم صفقة عبد الله السعيد
 توصل مسئولو نادي الزمالك لاتفاق مع نظرائهم في نادي بيراميدز على ضم عبد الله السعيد قائد الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما اتفق الطرفان علي الخطوط العريضة للصفقة كما توصل لاتفاق بشأن المقابل المادي.
 
وكشف مصدر بنادي بيراميدز، أن الساعات الماضية شهدت مفاوضات مكثفة بين إدارة الزمالك ومسئولي بيراميدز للتوصل لاتفاق من أجل حسم الصفقة، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على سداد الزمالك 12 مليون جنيه مقابل ضم عبدالله السعيد.
 
وأشار المصدر في تصريحاته، إلى أنه من المنتظر أن يتم حسم صفقة انتقال عبد الله السعيد للزمالك اليوم الثلاثاء، فور تحويل إدارة القلعة البيضاء القيمة المادية المتفق عليها والبالغة 12 مليون جنيه.
 
واقترب عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز، عن أى وقتً مضى، من ارتداء قميص فريق الزمالك، وكشف مصدر مطلع، أن السعيد اقترب كثيرًا من الانتقال لصفوف الزمالك، خاصة أن اللاعب علم إن إدارة بيراميدز ستكتفي بالموسم الحالي في تعاقده ولم يتم تجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم، بالإضافة إلى رغبة السعيد في الانتقال للقلعة البيضاء وإنهاء مشواره مع الزمالك.


 
الوطن: 9 صفقات من العيار الثقيل في الزمالك
يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض بصفقات قوية، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد نجاح مجلس إدارة القلعة البيضاء، في حل أزمة القيد.

وعانى نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، من وقف القيد، وعدم التمكن من التعاقد مع صفقات جديدة، وهو ما جعل هناك حالة من الخلل في بعض المراكز، داخل الفريق حاليا، ما أثار حالة من الغضب لدى جماهير القلعة البيضاء.

ونجح نادي الزمالك في حل أزمة القيد بشكل رسمي، وتسوية جميع القضايا الخارجية، وهو ما يمكنه من قيد اللاعبين بشكل رسمي.

ويستعرض «الوطن سبورت» خريطة صفقات الفارس الأبيض قبل الإعلان الرسمي.
صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي

1- محمد عاطف جناح نادي طنطا.

أعلن نادي طنطا، أمس الاثنين، رحيل لاعبه بشكل رسمي لنادي الزمالك، لمدة 4 مواسم ونصف، دون الإعلان عن قيمة الصفقة.

2- أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي والأهلي السابق.

نجح نادي الزمالك في الحصول على توقيع صانع ألعاب الأهلي الأسبق؛ أحمد حمدي، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع مونتريال الكندي.

3- عبدالله السعيد قائد بيراميدز

يضع نادي الزمالك الرتوش الأخيرة قبل الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع عبدالله السعيد، بعدما جرى الاتفاق مع بيراميدز على جميع البنود، ويتبقى تحويل المقابل المادي، وهناك رغبة كبيرة من اللاعب في ختام مشواره الكروي بالقلعة البيضاء.

4- ناصر ماهر صانع ألعاب مودرن فيوتشر

اتفق نادي الزمالك مع ناصر ماهر، على الانتقال للنادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الحالية، لكن يقف الجانب المادي عائقًا في الصفقة.

وكان علاء ميهوب، المشرف على الكرة في مودرن فيوتشر، أعلن عن رغبة اللاعب في الانتقال للقلعة البيضاء.

5- ياسر حمد مدافع المصري البورسعيدي الأسبق

أتم نادي الزمالك اتفاقه مع المدافع الفلسطيني ياسر حمد، من أجل الانضمام للفارس الأبيض، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وسيجري توقيع العقود فور الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده، في بطولة كأس آسيا.

6- محمود صابر لاعب بيراميدز

يرغب نادي الزمالك في الحصول على خدمات لاعب وسط بيراميدز ومنتخب مصر الأوليمبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقدم عرضًا لـ«السماوي»، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، مع وضع بند الشراء.

7- سيف جعفر لاعب بيراميدز

اقترب سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق، من العودة لناديه مجددًا، بعدما اتفق مع بيراميدز على فسخ العقد، وإعادة المبلغ الذي حصل عليه، في ظل عدم الحصول على فرصته في المشاركة حتى الآن.

8- مهاب ياسر جناح الداخلية

نجح نادي الزمالك في التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب مهاب ياسر، لمدة 3 مواسم ونصف، وحصلت إدارة القلعة البيضاء على الاستغناء الخاص باللاعب، على أن يجري الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

9- يوسف حسن لاعب وسط بلدية المحلة

دخل نادي الزمالك في مراحل متقدمة من التفاوض مع نادي بلدية المحلة، من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط، يوسف حسن، وقد يكون هناك صفقة تبادلية طرفها مدافع «الأبيض» محمد طارق.

ويسعى نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، للتعاقد مع مدير فني أجنبي، واقترب البرتغالي خوسيه جوميز، مدرب أهلي جدة السعودي الأسبق، من تولي القيادة الفنية للفارس الأبيض.
 
 

اخبار الزمالك

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضو

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة

  عاجل حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة    قررت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، منذ قليل، حجز قضية  لاعب  النادي الأهلي «حسين الشحات» للنطق بالحكم فى جلسة 30 مايو الجاري

تعرف على موعد أول تدريب للزمالك بمدينة بركان .. بالصور الوصول إلى السعيدية .جماهير الزمالك تظهر في الدار البيضاء

  تعرف على موعد أول تدريب للزمالك في المغرب هاني عصام   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأول في المغرب  على ملعب أكاديمية جامعة بركان، في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب العاشرة بتوقيت القاهرة استعداداً لخوض مباراة

صاروخ عبد الرحمن مجدي ينقذ الإسماعيلي من كمين الداخلية في الوقت القاتل..رابطة الأندية تذبح الاتحاد بسبب الأهلي

  انقذ عبد الرحمن مجدي، قائد الدراويش، فريق الإسماعيلي لكرة القدم، من السقوط فى كمين فريق الداخلية في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم على ملعب  ستاد الاسماعيلية وسط أجواء حارة ضمن لقاءات الجولة ال22 ببطولة دورى النيل حيث سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السابعة من

ممدوح عباس يكشف كواليس زيارة زيزو له..رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك فى

ممدوح عباس يكشف كواليس زيارة زيزو له..رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك فى مطار وجدة

ممدوح عباس يتحدث عن مقابلة زيزو: وعد جماهير الزمالك خيرمهاب ممدوح كشف  ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، كواليس استقباله لنجم الزمالك وعائلته  أحمد سيد زيزو .ونشر ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "X"،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد