أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم .. حسام المندوه يحل ازمة حازم إمام..الزمالك يستعد للاسماعيلي بلقائك ليلفز والفيوم وديا فى هذا الموعد

10 فبراير 2024 الساعة 6:34 مساء
الزمالك اليوم .. حسام المندوه يحل ازمة  حازم إمام..الزمالك يستعد  للاسماعيلي


أمين صندوق الزمالك ينهي أزمة مستحقات حازم إمام المتأخرة 
سارة عبد الباقي 
قام مسؤولو نادي الزمالك بإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة لحازم إمام لاعب الفريق السابق، بعد جلسة عقدها اللاعب المعتزل مع الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق بحضور عبد الواحد السيد مدير الكرة.
وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك ، أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي الأبيض تدخل لإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة لحازم إمام وتم عقد جلسة اليوم مع أمين صندوق النادي وتم حل الأمر بصورة ودية.
وكان حازم إمام قائد فريق الزمالك المعتزل أعلن مؤخراً عن تأخر حصوله على مستحقاته لدى النادي الأبيض في الفترة الماضية من عهد مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور، قبل أن يتدخل عبد الواحد السيد مدير الكرة لحل الأمر.
وفي سياق أخر  يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
حازم إمام يشكر الخماسي بعد الحصول على مستحقاته المتأخرة 


 
مهاب ممدوح
أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق أن أزمة مستحقاته المتأخرة انتهت مع الزمالك.
وكتب حازم عبر حسابه الرسمي على انستجرام: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله شكرا دكتور حسام المندوه وكابتن عبد الواحد السيد وكابتن احمد سليمان وكابتن حسين لبيب وكابتن شيكا"
يأتي ذلك في ظل انفعال حازم في وقت سابق بسبب عدم حصوله على كافة المستحقات المتأخرة.
وانهي مجلس الزمالك أزمة حازم تماما وحصل على كافة المستحقات المتأخرة لدي النادي.
ويواصل مجلس الزمالك الظهور بشكل مميز للغاية وحل كل الأزمات.
الزمالك يستعد للاسماعيلي بمواجهتى  ليلفز  والفيوم وديا 
 
كشف عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خوض مباراتين وديتين يوم الاثنين المقبل، في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.
وأكد المدير الإداري للفريق أن الزمالك سيلتقي مع فريقي ليفلز والفيوم في مباراتين وديتين يوم الاثنين المقبل، بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بخوض مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين لاستئناف الدوري.
وكان الفريق الأبيض خاض مباراتين وديتين يوم الخميس الماضي أمام فريقي الشباب بنادى الزمالك مواليد 2003 التى انتهت 3 / 1 و2005 التى انتهت 6 / 1 للوقوف على حالة اللاعبين الفنية والبدنية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة خاصة في منتصف الملعب خلال مران اليوم الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على إقامة التقسيمة باستخدام المرمى الصغير بدون حراس مرمى لزيادة الدقة في إنهاء الهجمات. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

.الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية

.الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية

  الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية    مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في

جووووول شاهد  الزمالك فتح مدرسة الفن والهندسة فى كوماسي باكتساح دريمز

جووووول شاهد الزمالك فتح مدرسة الفن والهندسة فى كوماسي باكتساح دريمز

نجح مصطفى شلبي، فى تسجيل الهدف الثالث لفريق الزمالك فى مرمى دريمز فى الدقيقة 58 من عمر  اللقاء  المقام حاليا على ملعب بابا يارا فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ليتقدم الزمالك بثلاثية نظيفة ويضع قدم ونصف فى نهائى بطولة كأس الكونفدرالية

شاهد ..سامسون يقود الزمالك  على دريمز فى نهاية الشوط الأول وعواد ينقذ تصدى

شاهد ..سامسون يقود الزمالك على دريمز فى نهاية الشوط الأول وعواد ينقذ تصدى اللقاء

  سامسون يقود الزمالك  على دريمز فى نهاية الشوط الأول وعواد ينقذ تصدى اللقاء    انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ودريمز الغاني المقامة باستاد بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بتقدم الأبيض

شاهد ..الزمالك يسجل فى دريمز وكمااان جوول .  تعرف على النتيجة

شاهد ..الزمالك يسجل فى دريمز وكمااان جوول . تعرف على النتيجة

تقدم فريق الزمالك، على دريمز  الغاني بهدف نظيف بعد مرور عشر دقائق من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية  . الهدف سجله حمزة المثلوثي بعد متابعة للضربة الركنية التى ارسلها أحمد سيد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد