أخر الاخبار

 

. قرار مهم من الزمالك قبل لقاء ابو سليم.. نجم الأهلي السابق: أتوقع تألق هذا اللاعب مع الزمالك

13 فبراير 2024 الساعة 1:47 مساء
. قرار مهم من الزمالك قبل لقاء ابو سليم.. نجم الأهلي السابق: أتوقع تألق هذا ال


 
الونش يجري جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا
سارة عبد الباقي
 
يخضع محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك، خلال الوقت الراهن لعملية جراحية في ألمانيا، بعد تعرضه للإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي، للمرة الثانية في أقل من عام.
 
وكان الونش تعرض لقطع  في الرباط الصليبي خلال مايو 2023، في مباراة الإسماعيلي بالدوري، وبعد أن عاد إلى المشاركة في التدريبات خلال الأيام الماضية تعرض لنفس الإصابة مجددًا لينتهي موسمه مع الزمالك.
 
ويخضع محمود الونش لعملية جراحية الآن في ألمانيا، ويرافقه الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك.
 
وتعتبر إصابة الونش ضربة مؤلمة للجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خاصة أن الفريق الأبيض كان بحاجة ماسة لخدمات المدافع المخضرم، في النصف الثاني من الموسم الجاري لتصحيح الأوضاع الدفاعية.




الزمالك يدرس السفر إلى الجزائر بطائرة خاصة لمواجهة أبو سليم في الكونفدرالية

يدرس مسؤولو نادي الزمالك سفر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الجزائر بطائرة خاصة لخوض مباراة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

يأتي تفكير مسؤولو الزمالك في سفر الفريق إلى الجزائر بطائرة خاصة لتوفير سبل الراحة لبعثة الأبيض، وفي ظل أهمية اللقاء خاصة وأنها ستحسم صدارة المجموعة للفريق.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز
 
ضياء السيد: أتوقع تألق محمد شحاتة مع الزمالك


أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، إن حسام حسن المدير الفني الجديد للفراعنة عليه ضغوط كبيرة، مُشددًا على أن اتحاد الكرة يُعاني من أمور سلبية كثيرة.

وقال ضياء السيد في تصريحات تليفزيونية: "الناس يطلبون أشياء كثيرة من حسام حسن، والمدرب نفسه رأسه ممتلئ بأمور كثيرة، ويضع في رأسه أنه سيحاسب، هو يريد أن يُقام المعسكر المُقبل 3 أيام قبل موعده المحدد لكي يتحدث مع اللاعبين، الساعة معه ستفرق كثيرًا، وسيتعامل مع المحليين حتى يصل المحترفون، والبطولة الودية التي سيخوضها المنتخب في هذا التوقيت مهمة جدًا".

وتابع: "حسام حسن يجب أن يضم عناصر جديدة في المعسكر المُقبل، هناك لاعبون كثيرون يستحقون التواجد في المنتخب وسيستبعد البعض، وقت قيادة كيروش خضنا البطولة العربية وساعدتنا في أمم إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون".

وأضاف: "وارد حسام حسن يضم رمضان صبحي، هو لاعب منتخبات لكنه ابتعد فترة خلال تواجد روي فيتوريا، أنا أرى إننا أضعنا سنة ونصف مع المدرب البرتغالي لأنه لم تكن هناك خطة، نحن تنقصنا جوانب كثيرة في اتحاد الكرة، في مكاتب فارغة، نحتاج إلى لجنة فنية، والمسؤولون لا يعينون أحد (عشان وجع الدماغ)".

وأردف: "لجنة المسابقات يديرها عامر حسين بمفرده، وهذا شيء خطأ، لا يستقيم الظل والعود أعوج، لا يوجد نظام أو استراتيجية لاتحاد الكرة".

وبسؤاله، كيف ترى مباراة القمة المُقبلة في نهائي كأس مصر؟، قال: "ستكون منافسة قوية، الزمالك ضم صفقات جديدة ومعه إدارة جيدة، الأهلي عنده استقرار، الأبيض ليس عنده اضطرابات فنية، عنده مدرب مُتزن (جوميز)، مدرب يُحب الاستحواذ ويعرف كيف يدافع جيدًا، لقاء لن يكون سهلا، مباراة هامة (وتخاف منها) والفريقان لا بد أن يعملا حسابا لبعضهما".

واختتم: "أتوقع تألق محمد شحاتة مع الزمالك، سيكون لاعب مفاجأة لو تم توظيفه بشكل صحيح، أفضل توظيف له في نصف الملعب رقم 8 ناحية اليمين، لن يأخذ وقتاً حتى يدخل في الأجواء، باقي اللاعبين سيأخذون وقتاً وسيكون عندهم رهبة من اسم وجمهور الأبيض، لكن شحاتة لعب في المنتخب الأولمبي واعتاد على الضغوط".


اخبار الزمالك

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يتحدث عن احتفالات عبدالمنعم وشلبي.. ويؤكد: البعض أصبح يتحدث بجهل شديد  أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي تحدث عن واقعة احتفاله بـ"حركة تلقائية"، ولم يقصد الإحتفال بشكل مسيئ مطلقًا، وأنه تعرض لـ كدمة

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز  سارة عبد الباقي        أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الأبيض لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتخطي

رسميا ..نهضة بركان يواجه الزمالك فى كأس الكونفدرالية بعد انسحاب إتحاد العاصمة ..باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي

اتحاد العاصمة يغادر ملعب مباراة نهضة بركان مهاب ممدوح غادر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، في موعد انطلاق مباراة الفريق أمام نهضة بركان، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقيةزرفض

بالصور ..لاعبي الزمالك بقيادة حسين لبيب يحتفلو بتخطى دريمز فى كوماسي..تعرف على مواعيد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت

  لاعبي الزمالك يحتفل بتخطى دريمز فى كوماسي    احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني  والجهازين والإداري والطبي بالفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد